صدى البلد:
2024-09-21@00:21:34 GMT

إصابة سائق وزوجته ونجلهما في حريق منزلهم بسوهاج

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

أصيب سائق في منتصف العقد الخامس من العُمر، وزوجته ونجلهما، بحروق نارية في نواحٍ متفرقة من الجسم؛ أثناء محاولتهم إخماد نيران حريق نشب بمنزلهم دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده نشوب حريق بمنزل دائرة المركز، ووجود مصابين.

انتهاء حياة صغيرة أسفل عجلات سيارة في سوهاج سوهاج .. انتهاء حياة مسن وإصابة 7 من أحفاده في واقعة تسمم

بالانتقال والفحص، تبین نشوب الحريق بمنزل مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالخرسانة ملك المدعو “عصام. ا. ا”، 55 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عن ذلك إصابة كل من: مالك المنزل بحروق بالوجه والساقين، وزوجته المدعوة “الثورة. م. ا”، 40 سنة، ربة منزل، بحروق باليدين والساقين، ونجلهما “أحمد. ع. ا”، 25 سنة، عامل، بحروق بالساق والساعد الأيمن، واحتراق بعض محتويات المنزل.

وأفادا المصابون بمضمون ما سبق، وأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة غاز منزلي مع وجود مصدر حراري أدى إلى نشوب حريق، واضافوا أن إصابتهم حدثت حال محاولتهم إخماد الحريق، ولم يتهموا أحداً بالتسبب في ذلك، ونفوا الشبهة الجنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج حريق سائق

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تختتم أسبوع المرأة بسوهاج.. و"هويدي" تدعو لإحياء تراثها في الصعيد  

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، فعاليات الأسبوع الثقافي للمرأة بسوهاج "المرأة بين الثقافة والفنون"، الذي أقيم بقصر ثقافة المنشأة، ضمن برامج وزارة الثقافة.

أقيمت الفعاليات الختامية بحضور د. دينا هويدي مدير عام ثقافة المرأة، د. رقية الهلالي عضو مجلس النواب، أحمد فتحي المدير الإداري لفرع ثقافة سوهاج، وعدد من مسئولي الثقافة بالفرع، واستهلت بتفقد معرض نتاج الورش الفنية التي أقيمت على مدار الأسبوع الثقافي منها: منتجات من إعادة التدوير والحفاظ على البيئة وورش التطريز الفلاحي وأشغال التلي، الإكسسوارات، الخرز، وورشة الخيامية، بإشراف الفنان أحمد محمد السيد أخصائي الفنون التشكيلية بالفرع.

بدأت فعاليات الختام بالسلام الوطني، وقدمها الشاعر أوفى عبد الله الأنور مشيدا بالفعاليات الثقافية والفنية التي أقيمت خلال الأسبوع الثقافي والفني للمرأة.

دعوة لإحياء تراث المرأة في صعيد مصر


من ناحيتها أكدت  الدكتورة  دينا هويدي مدير عام ثقافة المرأة، في كلمتها على دور المرأة في المجتمع، موجهة دعوة لإحياء تراث المرأة في صعيد مصر من خلال الفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 


وتحدثت "الهلالي" عن دور الدولة في دعم وتعزيز المرأة المصرية منوهة بأن المرأة في صعيد مصر هي أيقونة وهي الداعم الأول للمجتمع.
وأشاد المدير الإداري لفرع ثقافة سوهاج بفعاليات الأسبوع مؤكدا دور الثقافة في نشر الوعي وتقديم برامج متخصصة لجميع الفئات.  

وتابع الحضور باقة من الأغاني الوطنية والطربية والتي قدمتها فرقة قصر ثقافة سوهاج للموسيقى العربية بقيادة المايسترو خالد حبشي قدمت خلالها العديد من الاغانى منها "يا مصر يا أم الدنيا" و "يا أغلى اسم في الوجود" و"اللي عاش حبك يعلم" و"مصر التي في خاطري" وسط تفاعل الحضور.

الأسبوع الثقافي نظمته الإدارة العامة لثقافة المرأة، التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث، برئاسة د. حنان موسى، بالتعاون مع إقليم وسط الصعيد الثقافي، برئاسة ضياء مكاوي، وفرع ثقافة سوهاج، وناقش عددا من القضايا منها «الصحة النفسية والجسدية» و«التطور التكنولوجي الحديث في العصر الحديث» و«كيفية بناء أجيال المستقبل»، كما تضمن البرنامج باقة من العروض الفنية، والورش المتنوعة.
وأطلقت هيئة قصور الثقافة مؤخرا عدة أسابيع للمرأة في عدد من المحافظات، بهدف تنمية الموهبة والحس الفني لدى المشاركات به، في ضوء الاهتمام بالتثقيف والتعليم الحرفي للمرأة، وإثراء الجانب الفني والإبداعي لديها.

مقالات مشابهة

  • إصابة ربة منزل نتيجة اشتعال حريق فى منزلها بالبدرشين
  • كانت بتجهز الفطار.. إصابة ربة منزل في حريق نشب داخل منزل بالبدرشين
  • القبض على 7 بينهم مصابين بطلق نارى فى مشاجرتين بجرجا والبلينا بسوهاج
  • انفجار 30 إسطوانة غاز في حريق مصنع طوب بالعياط
  • قصور الثقافة تختتم أسبوع المرأة بسوهاج.. و"هويدي" تدعو لإحياء تراثها في الصعيد  
  • برامج معهد نظم ومعلومات في سوهاج لطلاب الثانوية العامة 2024.. اعرف أوراق التقديم
  • «صحة سوهاج»: تقديم أكثر من 212 ألف خدمة طبية ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • إصابة شخصين جراء اندلاع حريق داخل شقة سكنية بقفط
  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • دراجة بخارية تسطر نهاية حياة طفل بسوهاج