البوابة نيوز:
2024-06-07@04:36:26 GMT

كلوب يشيد بقدرات خليفته المنتظر في ليفربول

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

عبَّر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن إعجابه الشديد بقدرات تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، وسط توقعات واسعة بأن يكون ألونسو هو خليفة كلوب بعد رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وقال كلوب، إن ألونسو، يملك موهبة متميزة بين مدربي الجيل الجديد بالنظر إلى ما حققه على رأس الجهاز الفني لفريقه الذي ينفرد وبجدارة بصدارة الدوري الألماني، مضيفًا: «تشابي يقوم بعمل هائل».

 

ونجح ألونسو في انتشال باير ليفركوزن من ذيل الترتيب إلى صدارة الدوري الألماني خلال 16 شهرًا فقط، كما تأهل إلى نصف نهائي كأس ألمانيا للمرة الأولى منذ عام 2019.

أكد كلوب أن ما حققه ألونسو مع باير ليفركوزن "يفوق إنجازات كبار المدربين" ذوي الخبرة الطويلة في عالم كرة القدم.

أشاد كلوب بقدرة ألونسو على تطبيق استراتيجيات جديدة ووصف أسلوب لعبه بـ"الاستثنائي"، كما أشار إلى ذكاء ألونسو ومهاراته التكتيكية التي ظهرت بوضوح في تحويل مسار باير ليفركوزن نحو النجاح.

يُعدُّ ألونسو المرشح الأوفر حظًا لخلافة كلوب، خاصةً بعد إعلان كلوب نفسه عن رغبته في إنهاء مسيرته مع ليفربول في نهاية الموسم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يورجن كلوب تشابي ألونسو باير ليفركوزن ليفربول خلافة كلوب بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

جوني ديب بدور شيطان في فيلمه المنتظر (تفاصيل)

رفع المخرج العالمي تيري جيليام الستار عن تفاصيل فيلمه الفانتازي الجديد "The Carnival at the End of Days" والذي يؤدي بطولته النجم الأمريكي جوني ديب. 

وأوضح جيليام إن النجم العالمي يؤدي دور سيلعب دور "الشيطان" في هذا الفيلم الكوميدي، الذي يتناول قصة نهاية العالم، حيث يحاول الشيطان إنقاذ البشرية كي لا يبقى وحيدًا في الجحيم، ويشارك بجانب ديب في الفيلم عدد من النجوم منهم آدم درايفر، جيسون موموا، وجيف بريدجز.

وذكرت مجلة "Premiere" أن تصوير الفيلم سيبدأ في يناير العام القادم 2025، ومن المتوقع أن يستحوز على إعجاب الملايين بسبب أبطال عالم من النجوم الكبار فضلًا عن الموضوع الفريد الذي يتناوله.

أحداث فيلم The Carnival at the End of Days

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال والفانتازيا يمتزجان بالكوميديا حول نهاية العالم ومحاولة الشخصية المسيطرة على العالم تدمير البشرية والمفارقة أن من يحاول إنقاذ البشرية هو الشيطان "جوني ديب" حتى لا يظل في الجحيم وحيدا ويحاول إنقاذ العالم حتى لا يفقد عمله مع الناس.

من هو جوني ديب

ممثل ومخرج ومنتج أمريكي عالمي حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الجولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، بالإضافة إلى ثلاث ترشيحات لجوائز الأوسكار وجائزتي بافتا.

وفاز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه لدور البطولة في فيلم (سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت) وتم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية لأفضل ممثل.

أول ظهور له كان في فيلم (كابوس شارع إيلم) عام 1984 وحقق شهرة واسعة خلال مشاركته في السلسلة التلفزيونية (21 Jump Street) التي عرضت بين عامي 1987-1990. 

شارك أيضًا في فيلم الحرب (فصيلة) عام 1986 مع المخرج أوليفر ستون. كما شارك في فيلم الخيال الروماني (إدوارد ذو الأيدي المقصات) عام 1990.

يعتبر ديب من كبار نجوم السينما في العالم، وهو عاشر أعلى ممثل أجرًا في جميع أنحاء العالم، حيث حققت أفلام ديب أكثر من 3.7 مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر بالولايات المتحدة وأكثر من 10 مليارات دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم.

 أُدرج اسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2012 باعتباره الممثل الأعلى أجراً في العالم، حيث بلغت أرباحه 75 مليون دولار أمريكي. 

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يكشف عن حلمه المنتظر مع البرازيل
  • تشابي ألونسو: يجب أن اتعلم من خسارة نهائي اليوروباليج
  • رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل 10 لاعبين بعد نهاية الموسم
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • مدرب ليفربول: لا توجد مشكلة بين صلاح وكلوب ولقطة مؤمن زكريا كانت رائعة
  • وصول أكثر من 22 ألف حاج جزائري إلى مكة المكرمة
  • ألونسو يتعلّم درس خسارة «يوروبا ليج»!
  • آندي روبرتسون متحمس لحقبة سلوت مع ليفربول
  • جوني ديب بدور شيطان في فيلمه المنتظر (تفاصيل)
  • ريال مدريد السابق يشيد بـ صلاح: لاعب حاسم