الأسبوع:
2024-06-11@23:56:23 GMT

تفاصيل جديدة حول مقتل مريم مجدي في سويسرا «فيديو»

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

تفاصيل جديدة حول مقتل مريم مجدي في سويسرا «فيديو»

مريم مجدي.. كشف أحمد مجدي، شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، تفاصيل ما حدث لها، قائلا إن زوجها قتلها وحاليا رهن الاحتجاز من قبل السلطات السويسرية، مشيرًا إلى أنه هرب بأطفاله في العام الماضي وكان يخبر زوجته الراحلة أن حياة أطفالهم أفضل بدونها.

وأوضح أحمد مجدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن شقيقته خلعت النقاب وبدأت الخلافات منذ تلك اللحظة مع زوجها، لافتًا إلى أنه كان متشدد ثم بات متزن قبل أن يسلك طريق التطرف مؤخرًا.

وأضاف شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، أن زوجها منعها من التحدث مع الرجال مهما كان السبب، مؤكدًا أن مريم لا تعرف أحد في سويسرا سوى صديقة لها تبعد عنها 4 ساعات في مدينة مجاورة.

وطالب «مجدي»، بعودة ابنتا شقيقته من سويسرا نظرا لوجودهما داخل دار رعاية هناك بدون عائلة، منوهًا أن القانون السويسري ينص على إذا كان الأب متهما لا يمكن لعائلته استضافة أبنائه الصغار، مشيرًا إلى أن الطفلتين تقيمان في دار رعاية وتنتظران في طابور التبني.

وتابع أحمد مجدي، أنه يحاول السفر أو أحد أفراد الأسرة لإعادة الطفلتين، خاصة أنه تم نشر إعلان منذ يومين يؤكد أن البنات بدون عائلة في انتظار من يتقدم لتبنيهم.

واختتم شقيق مريم ضحية حادث سويسرا، أنه وفقا للقانون السويسري يتم سؤال أحد أقارب الأم هل أنتم موافقين على استضافة الأطفال، وفي حال الإجابة بالموافقة يتم السماح لهم باصطحاب الصغار والعودة إلى مصر.

اقرأ أيضاًبعد تشييع جثمانها.. التفاصيل الكاملة لمقتل «مريم مجدي» في سويسرا

وزيرة الهجرة تتابع قضية المواطنة «مريم».. وتؤكد: جار شحن جثمان الفقيدة من سويسرا

نائب رئيس الجالية المصرية بسويسرا يدين مقتل المواطنة المصرية مريم مجدي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مريم مجدي مريم مجدي سويسرا مقتل مريم مجدي اختفاء مريم مجدي قصة مريم مجدي المصرية مريم مجدي قتل مريم مجدي اختفاء مريم مجدي في سويسرا شقيق مريم مجدي قضية مريم مجدي مريم مجدي بسويسرا مريم مجدى مریم مجدی

إقرأ أيضاً:

مريم الدخيل : لا تتزوج قبل الثلاثين .. فيديو

خاص

أكدت سيدة الأعمال والمحامية مريم الدخيل أن السن المناسب للزواج بداية من سن الثلاثين، لافته أنه لا يجب التفكير في الزواج قبل بلوغ الـ 30.

وقالت الدخيل خلال حديثها على بودكاست في خاطري سؤال :” من وجهة نظري الثابتة إن الإنسان المفروض مايفكر بالزواج قبل سن الثلاثين.”

وأضافت :” الزواج علاقة استثنائية ومترابطة بشكل كبير وفي السن هذا يكون الإنسان فهم نفسه وتفكيره .”

وحظى المقطع على تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل، حيث قال أحدهم :” من وجهة نظري، أعتقد أنه لا يوجد عمر محدد للزواج وأنه يعتمد على الشخص نفسه وظروفه الشخصية، قد يكون هناك أشخاص يكونون جاهزين للزواج في سن مبكرة، بينما يمكن أن يحتاج آخرون إلى وقت أطول للنمو الشخصي.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/rzJX1LcpJZQ5YL4H.mp4

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • مريم الدخيل : لا تتزوج قبل الثلاثين .. فيديو
  • "احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • مصر .. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • مصر.. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • ضحية جديدة لـ كولر في الأهلي
  • تفاصيل حادث انقلاب سيارة العمالة الزراعية بصحراوى البحيرة.. أسماء