علق الفنان طارق صبري عن أمنيتها عن أعماله الفنية، وأصعب الشخصيات التي جسدها، خلال لقائه في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”.

 

وكشف طارق صبري في تصريحات تلفزيونية له عن كيفية أختياره لأدواره حيث قال: “أحب اختيار أدوار متنوعة، وأشعر أنني أقدم شيئا مختلفا، وأحب تجسيد الأدوار الشريرة، والشرير في الحقيقة لا يظهر عليه الشر ولا يظهر على هيئته، بيكون شكلهم طيب ووديع وأول واحد يقف في العزاء ويكن بيكون مؤذي أكتر من أي حد تاني، ومفيش شخصيات مسطحة في الحياة، والشرير آخر واحد نكتشفه في الحياة”.

 

وعن أصعب الشخصيات التي قدمها أشار طارق صبري إلى أن شخصية الضابط خيرت السبكي التي قدمها في مسلسل الاختيار من أصعب الشخصيات التي جسدها في مشواره، موضحًا: “الشخصية من الشخصيات الصعبة جدًا، لأنها شخصية غير سوية بالمرة، ولم أكن مقتنعًا بالمنطق الخاص به، على عكس دوري في مسلسل حدوتة منسية كان لدي منطق وأصدق ما يفعله ولذلك كنت أخون بذمة، أما شخصية خيرت السبكي كنت أجد صعوبة في إيجاد داخلة له ولم أصدق أن هناك شخصا ممكن أن يتحول من ضابط يخدم بلده لـ إرهابي فكان من الصعب علي تصديقه، وأعتقد أنه كان لديه انحراف سلوكي، وكنت أشعر بالانزعاج خلال تجسيد الدور وأريد ان ينتهي”.

 

تفاصيل طلاق شيري عادل وطارق صبري
 

وفي وقت سابق أثارت الفنانة شيري عادل، والفنان طارق صبري، جدلًا واسعًا فور إعلان خبر انفصالهما مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالتزامن مع عيد الحب، بعد قصة حب وزواج دام أكثر من عام.

 

ونشرت الفنانة شيري عادل، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

 

زواج شيري عادل وطارق صبري


وكانت قد تزوجت شيري عادل من الفنان طارق صبري في شهر أكتوبر لعام 2022، وقررا عقد القران في احتفال بسيط جمع الأسرتين وليس بحفل زفاف كبير، وكان بينهما فارق سن يقرب من عشر سنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طلاق شيري عادل وطارق صبري الفنان طارق صبري حدوتة منسية مسلسل حدوتة منسية شيري عادل وطارق صبري شیری عادل طارق صبری

إقرأ أيضاً:

إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025

تعاقدت الفنانة مي عمر على بطولة عمل جديد بعد نجاح مسلسلها نعمة الافوكاتو تحت عنوان " اش اش" ليعرض في رمضان القادم ٢٠٢٥.

ومن المقرر أن تجسد مي شخصية راقصة من الاسكندريه ضمن أحداث العمل.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.

أكد الفنان عماد زيادة على أن الفنانة مي عمر نجمة كبيرة، وأدت شخصية نعمة الأفوكاتو ببراعة شديدة، وحب الجمهور لشخصيتها أحد أسباب نجاح شخصية ياسين الألفي.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تسير على خطى ياسمين صبري (صور)
  • طارق فهمي يكشف خطورة مبادرة بايدن لوقف الحرب في غزة (فيديو)
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل " مفترق طرق" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • نتفليكس تجدد مسلسل Body Problem لموسم ثالث
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"