القاهرة ـ أحمد حماد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تخصيص 4 مليارات جنيه من صندوق “big time” لرعاية الأفلام المصرية، لافتًا إلى أن هناك تنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف “آل الشيخ”، خلال لقائه مع الإعلامية لما جبريل والإعلامي السعودي سامي جميل، على هامش حضوره أولى حفلات الليالي السعودية – المصرية، بدار الأوبرا المصرية، أن هذا الحفل للتاريخ، والعلاقة العميقة والتاريخية بين البلدين تنعكس الآن على أرض الواقع، وفق موقع “مبتدا” المصري.

أخبار قد تهمك آمال ماهر: سعيدة بالتعاون مع تركي آل الشيخ.. وفخورة بنجاحات المملكة 10 فبراير 2024 - 2:22 صباحًا تلفريك بوليفارد وورلد… جولة حول العالم داخل الرياض 30 يناير 2024 - 1:40 صباحًا

وتابع أن رمزية المكان والحضور والمشاركين تدل على حجم العلاقة الكبيرة بين مصر والسعودية، مُشيرًا إلى أنه يحلم بأن يرتقى التعاون بين البلدين إلى المستوى الأعلى من المشاريع الكبرى، فمصر بلد مليئة بالمواهب والقدرات والكفاءات.

وتأتي الليلة بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ويُحيها كل من النجم محمد منير، والنجمة شيرين عبدالوهاب، والنجم العراقي ماجد المهندس.

وتنقل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حفل اليوم عبر قناتي “dmc” و”الحياة” على الهواء مباشرة، ويتضمن الحفل العديد من المفاجآت أخرى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ موسم الرياض آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني مع جمهوره في القاهرة

يحيي الفنان تامر حسني في موسم حفلات صيف 2024، في مدينة الشيخ زايد، والتي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي على مختلف مسارح الدول العربية 

موعد حفل تامر حسني في الشيخ زايد يونيو 2024

 

يقام حفل تامر حسني في 17 يونيو القادم، داخل أحد المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في مدينة الشيخ زايد 

جاءت أسعار التذاكر على 3 فئات : الأولى بـ 950 جنيها، الثانية بـ550، الثالثة بـ350 جنيها.

 

 أغنية تامر حسني ماوحشتكيش

 

 

 

كان قد طرح تامر حسني حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه”.

أغنية مع السلامة يا مدرستي من كرنفال المدارس

بجانب أغنية “مع السلامة يامدرستي”، التي قدمها ضمن كرنفال المدارس الذي أطلقه احتفالا باسنتهاء الموسم الدراسي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “مع السلامه يا مدرستي مع السلامه يا كراستي مع السلامه يا فصلي الجميل هتوحشيني يا مدرستي مع السلامه يا أستاذي مع السلامه يا أستاذتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني أنا هستغلك يا أجازتي ومش هضيع أنا وقتي أيوه هلعب كتير وبرضو هصمم أنجح في رياضتي وهنمّي كل إهتماماتي وطموحاتي وأقوي إرادتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني 2x على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت والأمير محمد بن سلمان يعقدان جلسة مباحثات لتعزيز العلاقات بين البلدين
  • استعرضا أوجه العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.. سمو ولي العهد يلتقي سمو ولي عهد الكويت
  • تفاصيل القمة المصرية الأردنية
  • سفير الكويت بالمملكة: نعيش أزهى مراحل العلاقات الثنائية بين البلدين
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني مع جمهوره في القاهرة
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية نيوزيلندا يبحثان هاتفياً تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية