اندلعت فجر اليوم الإثنين، مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة قباطية جنوب جنين.

الصليب الأحمر عن اعتداءات الاحتلال بمستشفى جنين: حرب على القوانين الدولية لقطات لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى في جنين (شاهد)

وأفادت مصادر محلية، بأن عددا من المركبات العسكرية اقتحمت البلدة، حيث دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي، كما شنت حملات تمشيط وتفتيش في عدد من أحياء البلدة.

 

واعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين، عرف منهم: المربي نزار فضل نزال، ومحمود عيد حنايشة، ومحمود بسام أبو الرب، وحلمي نزال بعد حملة مداهمات واسعة للمنازل وخلع ابوابها والعبث بمحتوياتها، كما حاصرت حي خزيمية مع تواصل تعزيزات عسكرية إلى البلدة مدعومة بجرافة عسكرية.

 

كما قامت بإلقاء قنابل دخانية ووزعت مناشير تهديد للمواطنين، وداهمت منزل المواطن حمزة ماهر زكارنة وسلمت ذويه بلاغا لتسليم نفسه في معسكر سالم، فيما اندلعت مواجهات في قرية مثلث الشهداء، وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط بلدات جبع، وعرابة وبير الباشا، والزبابدة.

 

كما شرعت جرافات الاحتلال بتخريب الممتلكات والمركبات، ودمرت بسطات الباعة بجانب مديرية التربية في البلدة.

 

من ناحية أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين، مدينة قلقيلية.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية من مدخلها الشمالي، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات فيها.

 

كما اقتحم جيش الاحتلال بلدتي كفر قدوم وحجة في محافظة قلقيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعتقالات واقتحامات قوات الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي جنين

إقرأ أيضاً:

استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس

المناطق_واس

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، في مدينة القدس المحتلة.

 

أخبار قد تهمك رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة 20 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءً الفرس “لاسي ديس فاليتيز” تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية 20 سبتمبر 2024 - 11:10 مساءً

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد شاب فلسطيني متأثراً بجروح أصيب بها فجر اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم قلنديا بمدينة القدس.

 

 

في سياق متصل، شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي من إجراءاتها العسكرية على مداخل مدينة القدس، لعرقلة وصول المصلين إلى المسجد الأقصى.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 11:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءًالنصر يقسو على الاتفاق في ظهور بيولي الأول أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 10:38 مساءًبرج المياه بعرعر .. المعلم الأبرز يتوشّح باللون الأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني الـ 94 أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 10:31 مساءًأمير منطقة عسير يتفقد مرافق مطار أبها الدولي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 10:30 مساءًرئيس جمهورية جامبيا يزور المسجد النبوي منطقة المدينة المنورة20 سبتمبر 2024 - 9:59 مساءً“معسكر وِرث” بالمدينة المنورة تجربة استثنائية تجمع بين المتعة والاستكشاف والتطوير20 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءًالنصر يقسو على الاتفاق في ظهور بيولي الأول20 سبتمبر 2024 - 10:38 مساءًبرج المياه بعرعر .. المعلم الأبرز يتوشّح باللون الأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني الـ 9420 سبتمبر 2024 - 10:31 مساءًأمير منطقة عسير يتفقد مرافق مطار أبها الدولي20 سبتمبر 2024 - 10:30 مساءًرئيس جمهورية جامبيا يزور المسجد النبوي20 سبتمبر 2024 - 9:59 مساءً“معسكر وِرث” بالمدينة المنورة تجربة استثنائية تجمع بين المتعة والاستكشاف والتطوير رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • قصف على دير البلح واقتحامات واعتقالات في مدن الضفة الغربية فجر الأحد
  • اقتحامات متفرقة بالضفة واشتباكات مع المقاومة في جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين بالضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس
  • إحصائية شهداء وإصابات العدوان الإسرائيلي على قباطية في جنين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فلسطينيين في اقتحامات لجنين ونابلس والقدس المحتلة
  • فلسطين.. جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية
  • 7 شهداء و10 جرحى وتخريب في البنية التحتية بعدوان إسرائيلي على قباطية
  • جنين - شهيدان في بلدة قباطية
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة الخليل