أثار الفنان صبري فواز جدلًا واسعًا بعد توجيه رسالة غامضة للمستشار تركي آل الشيخ، تعليقًا على حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، بالتعاون بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه السعودية بحضور نجوم ونجمات الوطن العربي، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

رسميًا.. صبري فواز يعلن غيايه عن شهر رمضان.. لهذا السبب صبري فواز يثير الجدل برسالة غامضة لتركي آل الشيخ: شكرًا

وكتب صبري فواز: "شكرًا تركي الشيخ ... شكرًا بجد ... إنك عرفتنا طريق دار الأوبرا المصرية"، متابعًا: "طب والله باشكره بجد .. دار الأوبرا المصرية ماشافتش كل الحلويات دي قبل كده"، الأمر الذي أثار حيرة متابعيه متسائلين عما إذا كان يقصد السخرية من آل الشيخ، أم كان يوجه له رسالة شكر بالفعل،  ما تسبب في هجوم البعض عليه من خلال كتابة التعليقات السلبية على المنشور.

صبري فوازصبري فواز عبر فيسبوكصبري فواز عبر فيسبوكرواد السوشيال ميديا بعد إقامة حفل “ليالي سعودية مصرية” في الأوبرا: قريب هايحطوا على قبة الأوبرا عقال كبير

وكانت أبرز التعليقات: "قريب هايحطوا على قبة الأوبرا عقال كبير.. الحمد لله انها لسة باسم دار الأوبرا المصرية .. امال بيقولوا فيه محطة مترو باسمها والناس عارفاها ليه .. انا استفزني قوي ليالي سعودية مصرية طب ماتمشيش معاك مصرية سعودية على اساس انها في مصر و كده .. ده على اساس ان مسرح الاوبرا كان مهجور .. داخل المسرح الكبير بالجلابية ما انت دافع بقى".

صبري فوازينفعل على متابعيه بلفظ خادش للحياء بعد الهجوم عليه بسبب رسالته لتركي الشيخ 

سرعان ما أعرب فواز عن استيائه الشديد من هجوم الجمهور وتعليقاتهم السلبية على منشوره، بعد فهم معناه بشكل خاطيء، ما دفعه للرد على مهاجميه بمنشور آخر تضمن  لفظًا خادشًا للحياء، قائلًا: "لما يقابلك بوست مش عارف تقرأه .. طنشه .. لكن تشتم وتزايد عشان انت مابتعرفش تقرا .. يبقى ...".

صبري فواز صبري فواز عبر فيسبوكحفل ليالي سعودية مصرية

على صعيد آخر، شهد حفل "ليالي سعودية مصرية" حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي فكان أبرزهم عمرو دياب، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد أبو هشيمة، وكريم عبد العزيز، وحميد الشاعرى،  ومحمد فؤاد، ومصطفى كامل، وإلهام شاهين، ومنة شلبي، ومصطفي قمر، ومنى الشاذلى، وإسعاد يونس، ومي عز الدين، ومجدي الجلاد.

حفل "ليالي سعودية مصرية"حفل "ليالي سعودية مصرية"

بالإضافة إلى حضور لميس الحديدي، ويسرا، وآمال ماهر، ود. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ورامي عادل إمام، ود. مدحت العدل، ونيللي كريم، وأشرف عبد الباقي، وهاني مهنا وابنته هنادي مهنا وزوجها خالد أحمد صالح، كما قام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي عمرو أديب.

حفل "ليالي سعودية مصرية"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبري فواز ليالي سعودية مصرية حفل ليالي سعودية مصرية تركي آل الشيخ وزارة الثقافة هيئة الترفية السعودية دار الأوبرا المصرية أخبار الفن أخبار تركي الشيخ عمرو دياب شيرين عبد الوهاب أشرف زكي عمرو أديب دار الأوبرا المصریة لیالی سعودیة مصریة صبری فواز

إقرأ أيضاً:

محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز

 فجر محامي حسين الشحات، محمد رشوان، مفاجأة من العيار الثقيل، حول أخر تطورات أزمة نجم الأهلي، ومحمد الشيبي نجم بيراميدز.

وقال رشوان في مداخله هاتفية، عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن أقارب المغربي محمد الشيبي، تواصلوا معي هاتفيا وهاجموني بسبب ظنهم إننا ظالمين لنجم بيراميدز.

وأضاف، أن أقاربه أكدوا لي أن اللاعب كان لا ينتوي التقدم ببلاغ ضد حسين الشحات، لكن بسبب "تريقة" الإعلاميين، جعله يتقدم ببلاغ بسبب شعوره بالإهانة.

وأكمل، أن بالرغم من صدور حكم أمس، إلا أن باب التصالح مفتوح، لكن ألوم محامي الشيبي بهجومه على اتحاد الكرة.

مقالات مشابهة

  • أزمة بين ضباط وجنود الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي بسبب رفح .. بعضهم هرب من غزة وآخرون يدّعون المرض
  • "أقارب الشيبي بيتواصلوا معايا".. محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • بسبب "ليالي الحلمية".. فرودس عبد الحميد غضبت من أسامة أنور عكاشة
  • جائزة التقديرية.. سعيد شيمي: اتهموني بالجنون لتركي «الآداب»
  • الزمالك يقترب من حل أزمة أيقاف القيد بعد التوصل لاتفاق مع خالد بوطيب.. تفاصيل مثيرة
  • أزمة جديدة تطرق أبواب مدريد بسبب لونين وكورتوا
  • بسبب عقده.. أزمة جديدة في ريال مدريد تمنعه من ضم مبابي