حرص فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لزيارة الدراويش خلال الفترة القليلة المقبلة، على غرار زيادة مسؤولي الأهلي للزمالك أمس الإثنين.

الإسماعيلي يوجه دعوة لمجلس الأهلي لزيارة الدراويش

وأعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عبر برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي، دعوة مجلس إدارة الأهلي لزيارة قلعة الدراويش، في محاولة لتنقية الأجواء بين جماهير النادييين.

وقال فرج عمران خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "ندعو مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة النادي الإسماعيلي، ونمد يد العون لمسؤولي الأحمر برئاسة محمود الخطيب لتلبية الدعوة".

هشام يكن: زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك حدث رائع لنبذ التعصب ما أهمية زيارة محمود الخطيب لـ "نادي الزمالك" وكيف يتم الاستفادة من ذلك؟.. برلمانيون يجيبون

وأشار نائب الإسماعيلي: "لا بد أن نصدر جمعيا صورة إيجابية وانطباعا إيجابيا عن الروح الرياضية للعالم، الجمهور من حقه تشجيع ناديه ولكن دون تعصب أو توجيه أساءه للمنافس والخصم، سواء في المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة".

وأشار عمران: "مستعدين لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا استضافته هنا في الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، وده لازم يحصل ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب".

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قام بزيارة نادي الزمالك، صباح أمس، في لفتة طيبة قدمها مسؤولي الزمالك تسود فيها الروح الرياضية بين مسؤولي الناديين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي الزمالك الأهلي مجلس مجلس الأهلي محمود الخطیب نادی الأهلی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

أيمن إسماعيل: مشروع القرن يتضمن إنشاء مدينة رياضية متكاملة

أعرب المهندس أيمن إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، عن سعادته الغامرة بتدشين مشروع القرن وما يمثله من حدث تاريخي باعتباره الحلم الأكبر لجماهير النادي ومجالس الإدارات المتعاقبة على مر الأزمنة والعصور.

إقرأ أيضًا..

تامر أمين: كولر سيذبح أفشة وأطالب مجلس إدارة الأهلي بالتدخل (فيديو)

جاء ذلك في مستهل كلمته خلال حفل النادي الأهلي الذي أقيم مساء اليوم بفرع النادي بالشيخ زايد، للإعلان عن البدء في انشاء استاد الأهلي «مشروع القرن».

وأضاف أن الأهلي وجمهوره يستحق ما هو أبعد من فكرة بناء استاد، مؤكدًا أن المشروع يتضمن إنشاء مدينة رياضية متكاملة تتضمن جانبًا تعليميًّا وآخر طبيًّا، بالإضافة إلى إنشاء العديد من الملحقات والخدمات المختلفة.

وشدد أيمن إسماعيل على أن واحدًا من الأهداف الرئيسية لمشروع الأهلي الجديد يتمثل في توفير كافة التسهيلات لجماهير النادي؛ للحضور اللائق لمباريات الأهلي دون مشقة، والتواجد في المدرجات قبل أي اللقاء بساعة - على الأكثر - وليس بعدد كبير من الساعات، وقضاء وقت ممتع وإيجابي خلال حضور المباريات.

وأكد أن جمهور الأهلي هو العنصر الأهم وراء نجاحات النادي وفرقه الرياضية، وتم الأخذ في الاعتبار عند وضع القواعد الأساسية للمشروع عدم اقتصار دوره على حضور المباريات فقط، ولكن قضاء ومعايشة وأجواء حقيقية مع الفريق في تدريباته والتواصل بشكل أكبر مع لاعبيه.

ووجه المهندس أيمن إسماعيل الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، على التفاني الكبير الذي يقدمه دائمًا في خدمة الأهلي، وعلى دوره الكبير في إنجاح خطوات المشروع، والتواصل المستمر من أجل المتابعة الدقيقة لكافة التفاصيل التي تتعلق بالمشروع وخدماته المختلفة من أجل تحويل الحلم الأكبر إلى حقيقة تليق باسم وتاريخ الأهلي وجماهيره الوافية.

مقالات مشابهة

  • في لفتة إنسانية.. مجلس إدارة الزمالك يستقبل الطفل الفلسطيني خليل سامح بعد بتر قدميه إثر قصف غاشم
  • عاجل.. الأهلي يكشف تفاصيل جديدة حول مشروع القرن
  • "الأهلي": مشروع المدينة الرياضية للنادي يضم استادا ومتحفا وجامعة رياضية
  • الخطيب: هناك شيء واحد أتمنى تحقيقه أن أرى الأهلي يلعب في الاستاد الخاص به
  • محمود الخطيب يكشف سبب إنشاء ستاد الأهلي في السادس من اكتوبر
  • محمد كامل: تدشين مشروع القرن لحظة تاريخية للنادي الأهلي وجماهيره
  • أيمن إسماعيل: مشروع القرن يتضمن إنشاء مدينة رياضية متكاملة
  • حسام البدري: الأهلي يستحق أن يمتلك ملعبه الخاص.. وأوجه التحية لـ محمود الخطيب
  • خطوة نحو حلم جماهير المارد الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن استاد الأهلي الجديد
  • استاد الأهلي.. مشروع القرن الذي طال انتظاره يتحقق أخيراً