كشف الفنان حسن أبو الروس لصدي البلد عن أغنية الجديدة "حره يا فلسطين"  المقرر عرضها اليوم   الساعة 6 مساء .
وأضاف حسن أبو الروس قائلا أن جميع أرباح هذا العمل سيتم تقدميها كمساعدة لاخواننا في فلسطين معبراً أن هذا أقل ما يمكننا تقديمه  

 يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن ابو الروس كانت مسلسل حالة خاصة.

مسلسل حالة خاصة من بطولة  غادة عادل وطه الدسوقى وأحمد طارق وحسن ابو الروس وضيف الفنان أحمد أمين كضيف شرف في الحلقة الأولى .

محمد نبيل يكتب: رحلة 404.. توبة مرتبكة تعيد منى زكي لعرش السينما في ندوة صدى البلد.. حسن أبو الروس يكشف أصعب مشاهد حالة خاصة

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة .

آخر أعمال حسن أبو الروس

وحقق حسن أبو الروس نجاحا كبيرا من خلال شخصية عز في مسلسل حالة خاصة، الذي عرض موخراً، وضم العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم: طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، وئام مجدي، علي السبع، أحمد طارق، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول نديم شخص مصاب بالتوحد ويريد أن يعمل محامي في مكتب محاماة كبير، وبالفعل يعمل في مكتب أماني النجار ـ غادة عادل، وخلال الأحداث يحب رام الله ـ هاجر السراج، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد طارق الفنان حسن أبو الروس الفنان أحمد أمين حالة خاصة حسن أبو الروس طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة فلسطين مسلسل حالة خاصة حسن أبو الروس

إقرأ أيضاً:

مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز

حرص الفنان محمد كريم، على تهنئة الفنان أحمد عز، على نجاح جميع أعماله السابقة، متوقعا نجاح فيلمه الجديد «ولاد رزق 3»، المقرر عرضه يوم 13 يونيو المقبل في السينمات.

شارك محمد كريم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه مع أحمد عز، وعلق: «مع أخويا وصديقي العزيز عزيكو، ألف مبروك مقدماً لفيلمك الجديد ولاد رزق فرحان لكل نجاحاتك يا صديقي وشكراً على أكله السمك الإنجليزي الحلوة دي».

أحمد عز ومحمد كريمأحداث فيلم ولاد رزق 3

وتشهد أحداث فيلم ولاد رزق 3 قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

كما تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق.. .عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، تايسون فيوري، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار.

اقرأ أيضاًرزان مغربي ضيف شرف في فيلم «ولاد رزق 3»

كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم «ولاد رزق 3» (صور)

تمهيدًا لعرضه.. طارق العريان يعلن انتهاء مونتاج فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • «حالة خاصة» الأفضل بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما.. وتكريم خاص لـ هاني شنودة
  • أسرار جديدة في حياة يونس شلبي بذكرى ميلاده
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة