بوابة الوفد:
2024-06-12@14:54:40 GMT

فيلم التجربة المكسيكية في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

حقق فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أمس الاثنين إيرادات تخطت 29,139 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلي المكسيك، بالسفر إلي تركيا.

فيلم التجربة المكسيكية

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسي، وليلي عز العرب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولتة مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى. 

آخر أعمال سيد رجب

يذكر أن آخر أعمال سيد رجب، فيلم "19 ب"، ويجسد الفنان ضمن الأحداث شخصية حارس عقار تركه أصحابه، وهو المسئول الأول عنه، ويدخل في صراعات مع أشخاص يريدون الاستيلاء عليه.

 

 تدور أحداث فيلم "19 ب" فى فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى ، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغيير حياته بالكامل.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد

وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

 

 تفاصيل فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

حسن أبو الروس يستعد لـ "حرة يا فلسطين" متبرعاً بأرباحها لأهالي غزة رمضان 2024.. حالة من الإثارة والتشويق تسيطر على برومو مسلسل سر إلهي رمضان 2024.. هاجر أحمد تكشف عن شخصيتها في مسلسل "المعلم" رمضان 2024.. حمادة هلال يطلق البوستر التشويقي لمسلسل "المداح" فيلم رحلة 404 يحقق إيرادات متوسطة شاهد.. سعد لمجرد يطرح أحدث أعماله بعنوان "محتال الحب" رمضان 2024.. شاهد البوستر التشويقي لمسلسل "الحشاشين" رمضان 2024.. بوستر جماعي لأبطال مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024| أحمد زاهر يطرح بوسترات مسلسله الجديد "محارب" أغنية "سبب فرحتي" لأصالة وأحمد سعد تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم التجربة المكسيكية إيرادات فيلم التجربة المكسيكية فیلم مستر إکس فیلم التجربة بیومی فؤاد آخر أعمال رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك

تعاقد الفنان محمد علاء، على تقديم دور البطولة في مسلسل «وتر حساس» بطولة الفنانة صبا مبارك، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويتم التحضير حاليا لبدء تصوير أول مشاهده بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، ليسجل العمل التعاون الثاني بين محمد علاء وصبا مبارك بعد مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

الفنان محمد علاءمسلسل وتر حساس

ويقوم المخرج، حاليا بمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وترشيح الأبطال استعدادا لتصوير المسلسل عقب إجازة عيد الأضحى عقب اكتمال قائمة النجوم المشاركين في المسلسل، حيث ينتمي العمل لفئة 45 حلقة.

ويسجل مسلسل وتر حساس التعاون الثاني لصبا مبارك مع المخرج وائل فرج، بعدما حققا نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

آخر أعمال محمد علاء

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد علاء، هو مسلسل «صيد العقارب» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمد علاء في «صيد العقارب»

تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»

قريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • رئيس جهاز المخلفات يشرف على تنفيذ البنية التحتية لمجمع العاشر من رمضان
  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • ليلة كلاسيكية مع أغاني فايزة أحمد والموسيقى بأوبرا الإسكندرية
  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • خبير في الشأن الإسرائيلي: الوضع الراهن يحمل مؤشرات على تصاعد الأزمة داخل حكومة نتنياهو
  • غرق سفينة نتنياهو.. قلق داخل إسرائيل بعد استقالات أعضاء مجلس الحرب (فيديو)
  • فؤاد: عام 2024 شهد اطلاق تقريرين دوليين حول ملف البيئة في مصر
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • بعد ليلة زفافها.. جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها