زار وفد من كنيسة أسوان، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الاورام بالمجان، لدعم الاطفال مرضي الاورام السرطانية فى الصعيد، الذين يتلقون العلاج المجانى في اقسام المستشفى.

وحرص وفد كنيسة اسوان خلال زيارته لمستشفى شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان، على لقاء  المرضي، والحديث مع ذويهم للتعرف على طبيعة العلاج المقدم لهم.

ورافقهم احمد شوقى مسئول العلاقات العامة بالمستشفي، في جولة على عدد من أقسام مستشفى شفاء الاورمان ومنها أقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والرعاية المركزة والعمليات، بجانب شرح مفصل للتطور الذى طرأ على المستشفى منذ افتتاحها واستقبال آلاف المرضي من أبناء الصعيد.


وقدم وفد كنيسة أسوان، عدد من المسابقات وتوزيع الهدايا وإلالعاب والتقاط الصور التذكارية مع الاطفال المرضي وذويهم لتشجيعهم على مواصلة العلاج والامنيات بالشفاء لجميع المرضي.

 

ومن جانبه ابدى الاستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، سعادته بزيارة وفد كنيسة أسوان، لدعم الاطفال مرضي السرطان، مؤكدا على حرص كافة المؤسسات في محافظات جنوب الصعيد على مشاركة مستشفى شفاء الأورمان في مختلف الفعاليات لدعم المرضي والشد من ازرهم طوال رحلتهم العلاجية.

وفد كنيسة أسوان يزور مستشفى الأورام فى الأقصر لدعم الاطفال a04741e8-bbed-45bc-b70d-600531dffdc1 4cf6debf-ccb2-4aae-8893-4eb37e243a70 b0739d8b-bdff-4ef6-9dac-79a1b172aee3 3f80db57-23be-415c-83bf-a05df3062e54

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسوان سرطان العلاقات العامة مرضى السرطان الأطفال المرضى مستشفى شفاء الأورمان محمود فؤاد الأورام السرطانية الرئيس التنفيذي علاج الأورام شفاء الأورمان العلاج الكيماوي العلاقات مرضى الأورام الصور التذكارية علاج الكيماوي ألش أطفال مرضى السرطان توزيع الهدايا محافظات جنوب الصعيد اورام السرطان اقسام مستشفى

إقرأ أيضاً:

طريقة التسجيل في مبادرة علاج الأورام السرطانية.. اطمن على صحتك

كشفت وزارة الصحة عن طريقة التسجيل في مبادرة علاج الأورام السرطانية، التي تشمل الكشف عن أورام «الرئة، والقولون، وعنق الرحم، والبروستاتا».

وأوضحت أن يمكن الاشتراك في المبادرة عن طريق  الذهاب إلى أقرب وحدة صحية، لملء بيانات الاستبيان أو الاتصال على الخط الساخن 15335.

مواعيد عمل المبادرة

وتعمل الوحدات الصحية التي تقدم خدمات علاج مبادرة الأورام السرطانية، يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرًا، ما عدا الجمعة والإجازات الرسمية.

ويمكن معرفة أقرب وحدة صحية تقدم خدمات المبادرة من خلال زيارة موقع 100 مليون صحة، أو بالاتصال على الخط الساخن 15335.

أعراض الإصابة بسرطان القولون

وتتمثل أعراض الإصابة بسرطان القولون في الآتي: 

- ظهور دم فى البراز.

- إمساك شديد.

- نقص حاد في الحديد.

 

مقالات مشابهة

  • مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة،ينجح في علاج حالة متقدمة من الأورام الجلدية الصفراء
  • تأجيل محاكمة متهم بحرق كنيسة كفر حكيم
  • بيرو: مسيرة احتجاجية أمام سفارة إسرائيل في ليما على قتل الاطفال والمدنيين الفلسطينيين في غزة
  • طريقة التسجيل في مبادرة علاج الأورام السرطانية.. اطمن على صحتك
  • المؤتمر الوطني الثالث لطب الأطفال يناقش المُستجدات الطبية وحالات الرعاية الطارئة
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • انطلاق المرحلة الأولى من البرامج التدريبية للمعلمات بالبحيرة
  • باحثة في المصريات: المصريون القدماء أول من اكتشفوا علاج الأورام
  • من بينها جراحة الأورام والكسور.. معلومات عن الطب المصري القديم تصيبك بالذهول
  • جمجمة تكشف..المصريون القدماء حاولوا معالجة السرطان منذ 4000 عام