حل الفنان لطفي لبيب، ضيفا على برنامج “مع خيري”، عبر فضائية “المحور”، وكشف عن العديد من التفاصيل الخاصة، حول مرضه، وعن السر وراء تعلمه القرآن الكريم، وتفاصيل الفترة التي قضاها بالقوات المسلحة قبل حرب أكتوبر وفترة الحصار.

 

وإليكم أبرز التصريحات

جعلني أتفرغ للكتابة.. لطفي لبيب: مرضي منحة من الله وليس محنة

أكد الفنان لطفي لبيب، أن مرضه منحة من الله وليس محنة، مشيرا إلى أن “المرض جعلني أتفرغ للكتابة، وكتاباتي أصبحت متعددة، وأكتب مسلسلات وأفلام”.

 

وقال لطفي لبيب، خلال تقديمه برنامج “مع خيري”، عبر فضائية “المحور”، نحتاج إلى مسلسلات مختلفة، مؤكدا أنه لا نرغب في وجود مسلسلات التي تعبر عن البلطجة وغياب القانون، ولكن لا بد أن نقدم الإنسانية، والتي تقلم أظافر الوحش داخل الإنسان.

 

حالة خاصة

وتابع الفنان لطفي لبيب، أن الفنان طه دسوقي أعتبره واحدا من أبنائي، خاصة بعد نجاحه في تقديم مسلسل جيد وهو "حالة خاصة".

لطفي لبيب: أسست أول مسرح في الإمارات.. واسمي مكتوب بموسوعة الشارقة

أكد الفنان لطفي لبيب، أنه لو عاد للخلف، يرى تعاقبا للأجيال، ويقوم بتكرار ما قام به، ولكن الشئ الوحيد الذي لن يقوم به، هو أنه لن يدخل كلية الزراعة، خاصة أنه بعد تخرجه ألتحقت بالجيش لمدة 6 سنوات.

وقال لطفي لبيب، خلال لقاء له لبرنامج “مع خيري”، عبر فضائية “المحور”، أنه أسس أول مسرح في الإمارات، مؤكدا أن أسمه مكتوب في موسوعة الشارقة.

 

لم احمل لأحد أي ضغينة

وتابع الفنان لطفي لبيب: سعد أردش أستاذي ونصحني بالقرآن من أجل تقوية لغتي العربية، مؤكدا أن زملائي في الوسط الفني هم عائلتي، ولم أحمل لأحد أي ضغينة.

لطفي لبيب: شقيقي كان أسيرا لدى إسرائيل.. والأعمال الفنية لا تليق بحرب أكتوبر

أكد الفنان لطفي لبيب، أن هديته في العيد وقت الحصار كانت "جركن مياه"، مشيرا إلى أن شقيقه كان أسيرا لدى إسرائيل وعاد قبل عودتي من الحصار.

وقال لطفي لبيب، خلال لقاء له لبرنامج “مع خيري”، عبر فضائية “المحور”، أنه لم يتم تقديم أعمال تليق بحرب أكتوبر حتى الأن، ولكن على الرغم من ذلك  كتبت سيناريو فيلم عن الجنود وقت الحصار بحرب أكتوبر.

وتابع لطفي لبيب، أنه لا بد أن نثق في اننا سوف نصل إلى مرحلة الرخاء.

مش بتعبر عنها.. لطفي لبيب: لما بشوف أفلام عن حرب أكتوبر بضحك

قال الفنان لطفي لبيب: “عندما أشاهد أفلام حرب أكتوبر بضحك لأنها مش بتعبر عن الحرب، كل الأفلام دي ممكن تتلغي فيها الحرب وتحطها خبر في راديو هتلاقي الدراما ماشية عادي”.

زعلان من كوكب الأرض.. لطفي لبيب: نعيش في عصر شبيه بـ"بشتكة" الدومينو

أكد الفنان لطفي لبيب، أننا نعيش الأن في عصر شبيه بـ "بشتكة الدومينو"، معلقا “الدنيا كلها بتتغير والمناخ والاقتصاد بيتغيروا والجغرافيا بتتغير، بس التاريخ عمره ما يتغير”

وتابع الفنان لطفي لبيب: "أنا زعلان من كوكب الأرض لأنه عامل مشاكل في بحر الصين ومضيق المندب والسودان والنيجر وأوكرانيا وطبعا غزة دي حكاية لوحدها".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لطفي لبيب القران الكريم مرض حرب اكتوبر الفنان لطفی لبیب عبر فضائیة مع خیری

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يأمر ببدء التشغيل التجريبي لمحور بديل خزان أسوان على نهر النيل

وجه الفريق كامل الوزير وزير النقل ببدء التشغيل التجريبي لمحور بديل خزان أسوان الحر على نهر النيل أمام الحركة المرورية تمهيدًا للافتتاح الرسمي له بالتزامن مع احتفالات مصر بأعياد ثورة 30 يونيو، ولا سيما أنه جاري الانتهاء من إنارة المحور بالكامل، مع تركيب العلامات الإرشادية لتسهيل حركة السيارات والمركبات المترددة عليه.

وأكد وزير النقل على الأهمية الكبيرة لهذا المحور التنموي الذي سيساهم في نقل الحركة المرورية من على جسم الخزان القديم إلى المحور الجديد، بالإضافة إلى خلق مناطق تنموية جديدة غرب النيل، وربط المناطق السكنية ومناطق التنمية الصناعية والزراعية شرق وغرب النيل ببعضها، علاوة على تسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة المشروعات التنموية، فضلًا عن أهميته في تحقيق الربط بين شبكة الطرق شـرق وغرب نهـر النيل بمحاور عرضية وذلك للمساهمة في تحقيق التنميـة الشاملة بصعيد مصر.

بينما قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على إنشاء أكبر وأهم محور تنموي وخدمي في محافظة أسوان متمثلًا في محور بديل خزان أسوان الحر، والذي تكلف نحو 1.9 مليار جنيه، مؤكدًا على أن هذا حدث تاريخي بالنسبة لأهالي أسوان والزائرين لعروس المشاتي من الأفواج السياحية والمصريين، لما سيحققه المحور من طفرة كبيرة وغير مسبوقة في الحركة المرورية وسرعة التنقل بين الشرق والغرب، والربط بين الشرق والغرب، والحفاظ على سلامة المواطنين، كما سيساهم في الحفاظ على خزان أسوان القديم بشكل مستقبلي، وإطالة العمر الافتراضي له، وخاصة بعد مرور نحو 122 عامًا على إنشائه في عام 1902.

وكشف المهندس عيد كرومر رئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكباري عن أن محور وكوبري خزان أسوان البديل يصل طوله إلى 5.4 كم، وبعرض 29 مترًا، ويضم 3 حارات مرورية لكل اتجاه، ويتكون من 2 كوبرى ونفق تشمل كوبري النيل بطول 2076 مترًا، ونفق وكوبري أسفل الطريق الصحراوي الغربي، وأعمال طرق بطول 3350 مترًا.

وأوضح أن المكونات الرئيسية للمحور تضم كوبري أعلى نهر النيل يتكون من 14 محورًا، وبطول 671 مترًا، فضلًا عن أكبر فتحة ملاحية يتم تنفيذها لأول مرة في مصر وتصل إلى 182 مترًا، وسيساهم في الربط بين امتداد طريق أسوان - برانيس، والطريق الصحراوي الغربي القاهرة-أسوان، وكذا امتداد طريق أسوان - أبو سمبل البري عابرًا نهر النيل.

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| استعدادات حفل أنغام في الكويت .. صور
  • صور.. صلاة عيد الأضحى في مسجد الفنان حسن يوسف بـ6 أكتوبر
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • نائب رئيس اتحاد بلديات صور: اللبنانيون اختاروا أن يعيشوا أحرارا
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق
  • وزير النقل: بدء التشغيل التجريبى لمحور بديل خزان أسوان الحر على النيل
  • وزير النقل يأمر ببدء التشغيل التجريبي لمحور بديل خزان أسوان على نهر النيل
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب