قال الفنان نور خالد النبوي  أن تجربة  نجاح فيلم " الحريفة " يعود بالاساس   لفكرة " الكرو " وكل من وقف   خلف الكاميرا وأن لو هناك سر حقيقي للنجاح   فيبدا من المنتج طارق الجنايني  والخلطة التي أحدثها داخل الفيلم   بداية من " الكرو "  ونهاية  بالابطال "  اسهمت في ذلك النجاح .


وتابع  النبوي خلال  لقاءه  ببرنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON  : " المخرج   عمل " سيستم " رائع   إدانا الروح التي إشتغلنا بها  والكاتب والسناريست إياد صالح   عمل سكربت مكتوب على " المسطرة "    لدرجة أننا  كأبطال للفيلم داخلين على  الحاجة جاهزة ".


وكشف  عن علاقاته في الحياة  مع ابطال الحريفة    قائلا :  " غزي  كفنان إحنا عارفين بعض  شوية قبل الفيلم لكن تحكمنا مدارس واحدة في التفكبر وبالتالي سهل   الامر  بيينا  لاننا الاقرب للتفكير  ولكن العنصر الحاكم بيننا جميعا أننا قريبين لبعضنا البعض  لان قلوبنا طيبة  بغض النظر عن التفكير ".


وعن  شخصية أحمد خالد “ كوزبرة”   قال : " أطيب وامتع قلب  ممكن أققابله في حياتي كلها  وشخص  مساعد وكذلك عبد الرحمن محمد .. أنا لست مسؤول عن كل شي  جميع الابطال محترفين منذ اليوم الاول وناجحين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحريفة طارق الجنايني خالد النبوى

إقرأ أيضاً:

إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف

يعرض حاليًا فيلم أهل الكهف ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل وينافس منافسة قوية بين العديد من الأفلام أبرزهم ولاد رزق 3.

 

دور خالد النبوي في فيلم أهل الكهف

 

ويعيش الفنان خالد النبوي قصة حب أسطورية مع الفنانة غادة عادل خلال أحداث الفيلم، على الرغم من مرور أحداث الفيلم بزمنين مختلفين.

ويجسد خالد النبوي في أحداث الفيلم دور "القائد سبيل"، الذي يقوم بإخفاء تدينه عن الملك، ويحب ابنته بالتبني "الأميرة بريسكا"، التي تقوم بتجسيدها غادة عادل، ولكن بعد هربه من بطش الملك، يضطر إلى الاحتماء بالكهف، وهو 6 أشخاص آخرين، ويعودون مجددًا إلى الحياة بعد مرور 300 عام على تلك الواقعة، وفي قصر الملك الجديد يتعرف على غادة عادل من جديد ولكن بشخصية مختلفة، ويقع في حبها مجددًا.

 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

فيلم أهل الكهف يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف

 

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

وبلغ إيرادت في يومه الثاني أمس الخميس 14 يونيو الجاري،  303 آلاف و97 جنيه، ليبلغ إجمالي ما حققه من إيرادات في يومين 465 ألف و179 جنيه.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يوجه رسالة للعمال بمناسبة عيد الأضحى
  • صدمة لأبطال العمل.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» ثالث أيام عرضه
  • خالد النبوي يكشف سر استغراق "أهل الكهف" فترة كبيرة لعرضه
  • إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف
  • خالد النبوي وغادة عادل يعيشان قصة حب .. ما القصة ؟
  • خالد النبوي يوجه رسالة لفريق العمل بعد طرح أهل الكهف «صور»
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • خالد النبوي يشكر مدير تصوير "أهل الكهف".. ساهمت بصنع فيلم مهم
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • خالد النبوي: "فيلم الكهف مكنش سهل في الكواليس والتحضيرات" (خاص)