نشر عمرو الفقى الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن دخول شركة دى ميديا فى صندوق دعم السينما بالشراكة مع هيئة الترفيه بالسعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وقال عمرو الفقى : يسر شركة المتحدة، من خلال شركة ميديا الإعلامية إحدى الشركات التابعة، أن تُعلن انضمامها للاستثمار في صندوق دعم السينما، Big time بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه الراعي الرئيسي للصندوق.

وأضاف عمرو الفقي: ووزارة الثقافة السعودية، ومجموعة من الشركات الرائدة في مجال صناعة السينما والإعلام، وذلك استكمالًا لدور  شركة المتحدة في دعم الفن والثقافة في مصر والعالم العربي.

وفاة الفنانة السورية ثناء دبسي عن عمر يناهز 83 عاما بعد اتهامه بالسرقة.. رسالة طارق العريان إلى حسام حبيب بسبب أغنية كدابة جالسة على كرسى.. مادونا تتعرض لموقف صعب وتسقط فوق المسرح بسبب أولاده.. بكاء محمود عامر على الهواء بعد زواجه عمرو الفقى 

قال عمرو  الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، معلقا على أوجه التعاون مع هيئة الترفيه السعودية  عبر الاتفاقيات  الجديدة  أن العلاقات المصرية السعودية قديمة وممتدة  وأن  مايحدث هو البناء على تلك العلاقات عبر تطويرها في مجالاات الفن  والرياضة .

وأكد  خلال  مداخلة تليفونية  ببرنامج " كلمة أخيرة "الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة “ ON":" دورنا في  الشركة المتحدة سواء مع وزارة الشباب والرياضة  وإتحاد الكرة  عبر تنظيم مباراة الاهلي والزمالك في  كأس مصر التي تعقد في الثامن من فبراير وذات الامر  ينطبق على أوجه التعاون مع وزارة الثقافة  وبين هيئة الترفيه دور الشركة المتحدة سيكون عبر إمكانياتها  وقنواتها  من خلال التنظيم  والامور اللوجستية  سيكون لها دعم  كبير للفعاليات التي ستقام في القاهرة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشار تركي آل الشيخ هيئة الترفيه السعودية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي تركي آل الشيخ شرکة المتحدة هیئة الترفیه

إقرأ أيضاً:

شركة أزار تقتنص 800 فدان من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

فازت شركة "أزار" في الطرح المقدم من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنظام المشاركة لحوالي 800 فدان واقعة بمدينة القاهرة الجديدة، مخصصة لنشاط عمراني.

جاء فوز "أزار" ضمن 4 شركات تقدمت لنيل الصفقة من بينهم بالم هيلز، وحسن علام، وشركة مشارق، ذلك بعدما تقدمت الشركة بعرض مالي قدر سعر المتر بحوالي 4 أضعاف المستهدف لدي الهيئة والبالغ 8.5 ألف جنيه، حيث احتسبت الشركة سعر المتر عند 24 ألف جنيه، بالإضافة لرفع الحصة العينية لصالح هيئة المجتمعات العمرانية حيث احتوي العرض علي حصه نقديه نسبتها 40% و60% حصه عينية.

إلى ذلك تضمن عرض شركة "أزار" سداد مبدئي بنحو مليار جنيه، مع تقسيم باقي المبلغ الذي تخطي الـ81 مليار جنيه على فترة سداد تصل لـ 5 سنوات، على أن تكون مدة تنفيذ المشروع والذي سيحوي أنشطة متنوعة ما بين سكنى وتجارى إدارى وترفيهى، وخدمات تعليمية على مدار 8 سنوات.

اقرأ أيضاًأسعار الفائدة على الودائع المدفوعة مقدما في بنكي «الاستثمار والكويت الوطني»

البنك الأفريقي للتنمية يتوقع انخفاض التضخم في مصر لـ 23% خلال العام المقبل

المشاط ورئيسة بنك التنمية الجديد في زيارة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

مقالات مشابهة

  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • منصة «إحسان» تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع «أضاحي» لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • «أمبيرو انفستمنت» تستثمر 400 مليون درهم في قطاع التجزئة بدبي
  • ارتفاع معدل التضخم في قطر 0.9% خلال ايار
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
  • وزير الإعلام يتفقد مقار المنظومة الإعلامية بالمشاعر المقدسة
  • وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • شركة أزار تقتنص 800 فدان من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • في ذكرى فتوى الجهاد الكفائي.. هيئة الإعلام توجه طلباً للمؤسسات الإعلامية
  • الشركة السعودية للخدمات المحدودة توفر وظائف شاغرة