بوابة الوفد:
2024-06-03@02:38:03 GMT

رئيس جهاز حماية المستهلك يلتقي محافظ الإسكندرية

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

وصل إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك" إلى ديوان عام محافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، وكان في استقباله اللواء محمد الشريف  محافظ الإسكندرية، في إطار زيارته للمحافظة لمتابعة الأسواق وجهود الحملات خلال الفترة الحالية لضبط الأسواق واستمرار إتاحة السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة.

رئيس جهاز حماية المستهلك يستقبل نظيره النيجيري لبحث سُبل التعاون حماية المستهلك: تحرير 20 محضرًا للمحلات والمنشآت الطبية الخاصة ببني سويف


وأعرب محافظ الإسكندرية عن سعادته بالزيارة، مؤكدا علي الدور الهام والعظيم الذي يقوم به الجهاز في ظل ما شهدته الأسواق خلال الفترة الـأخيرة من تلاعب في الأسعار، وأن الإسكندرية بها العديد من الأسواق الكبيرة والحركة التجارية وهو ما يتطلب تواجد الجهاز في الشارع السكندري.

وفي هذا الإطار، أشار السجيني إلي أن الإسكندرية هي عاصمة مصر الثانية بما لها من أهمية ومكانة كبيرة جغرافيا واقتصادياً، لذا نسعي دائما إلي تواجد جهاز حماية المستهلك في المحافظة والانتشار في الأسواق من خلال الفرع الإقليمي للجهاز بالإسكندرية ومأموري الضبط القضائي بالفرع.

وقام السجيني، أثناء الزيارة بالتوجيه بتركيب شاشة تفاعلية للجهاز ب "سيتي سنتر الإسكندرية " والذي يُعد نقطة التقاء كبيرة من المواطنين بما تحتويه الشاشة من خدمات الجهاز المُميكنة التفاعلية، مما يسهل للمواطنين من التواصل المباشر مع الجهاز حال وجود شكاوي وبلاغات.

وفي ختام اللقاء ، أعرب السجيني عن سعادته وتقديره لمعالي محافظ الإسكندرية علي الدعم الدائم من أجل منظومة حماية المستهلك، وأننا نتطلع إلي مزيد من التعاون في الفترة المقبلة للإرتقاء بمنظومة حماية المستهلك، من أجل خدمة جموع المستهلكين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية الفترة الحالية لضبط الأسواق بالأسعار المناسبة جهاز حمایة المستهلک محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

البرلماني الشافقي يدعو إلى تعزيز جهاز الشرطة البيئية والرفع من نجاعته

أفاد عبد الواحد الشافقي، النائب البرلماني عن فريق التجمع الوطني للأحرار، الإثنين بمجلس النواب، خلال جلسة الأسئلة الشفوية، أن الشرطة البيئية، التي هي جهاز فتي عمره 7 سنوات، يقوم بدور كبير، من خلال مراقبة المقالع وتلوث المياه وتلوث المطارح والإجهاز على الأشجار، ويقوم بمجموعة من التدخلات مهمة.

ودعا إلى ضرورة تمكين الشرطة البيئية من الموارد البشرية ومن الإمكانيات اللوجستيكية حتى تقوم بدورها كاملا، كما التمس منحها دفعة إعلامية حتى يعرفها المواطنون.

وأبرز ان هذا الجهاز لا يقل أهمية عن الأجهزة الأخرى، لأنه يشتغل بالموازاة مع الدرك الملكي والشرطة والنيابة العامة ووزارة العدل، داعيا إلى ضرورة التنسيق بين هذه الأجهزة وهذا الجهاز، كما طالب بوضع رقم أخضر للتبليغ عن الجرائم البيئية.

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك: ممارسات بعض التجار سبب ارتفاع الأسعار ونعمل على مواجهتهم
  • السجيني: نزول الأسعار تراوح من 15 لـ 20 % في الأسواق
  • حماية المستهلك: هناك استجابة بشأن نزول الأسعار في الأسواق (فيديو)
  • جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • رئيس حماية المنافسة: قوة الجهاز 100 موظف ونعتمد على القوة التكنولوجية أكثر من البشرية
  • البرلماني الشافقي يدعو إلى تعزيز جهاز الشرطة البيئية والرفع من نجاعته
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • «حماية المستهلك»: تطبيق «رادار الأسعار» يساعد على ضبط الأسواق ويعزز التنافسية
  • عاجل| جهاز حماية المنافسة يضبط ممارسات احتكارية أدت إلى ارتفاع أسعار السراميك والبورسلين