بوابة الوفد:
2024-09-22@07:16:37 GMT

كريم تطلق خدمة Go 3ala Kefak الجديدة في مصر

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

أعلنت شركة كريم، التطبيق متعدد الخدمات الرائد في المنطقة، عن إطلاق خدمة 'Go 3ala Kefak' في القاهرة بعد نجاحها في الإسكندرية وطنطا ودمياط. وتهدف الخدمة الجديدة إلى توفير المرونة لكلٍ من العملاء والكباتن. وتسمح للعملاء بإختيار رحلاتهم وفقاً لاحتياجاتهم من خلال اختيار تسعير الرحلة المفضلة، طراز السيارة، تقييم الكابتن والوقت المقدر لوصوله (ETA) .


عند اختيار العملاء لخدمة "Go 3ala Kefak" عبر تطبيق كريم، ستظهر لهم التسعيرة المقترحة للرحلة، مع إمكانية تعديلها حسب رغبتهم. ويتم بعد ذلك إرسال سعر الرحلة المقترح إلى الكباتن في المنطقة القريبة من موقع تواجد العميل، مما يتيح لهم خيار قبول التسعيرة أو تقديم عرض مختلف. وعند تحديد التسعيرة المتفق عليها من كلا الطرفين، يتم تعيين الكابتن وتبدأ الرحلة  بالسعر الثابت المتفق عليه.
 قال وائل إبراهيم - مدير عام "كريم رايدز" في مصر، المملكة العربية السعودية والبحرين: "نحن ملتزمون بالابتكار المستمر وتقديم منتجات تلبي الاحتياجات المحلية للتنقل اليومي، وتعزز من تجربة كلٍ من العملاء والكباتن المستخدمين للمنصة"
وأضاف: "يأتي تقديم خدمة ’Go 3ala Kefak’ بعد إطلاق خدمات مماثلة في عددٍ من المدن حول المنطقة العام الماضي، وستكون هي الخيار الأوفر على تطبيق كريم في مصر. وستوفر الخدمة الجديدة تجربة موثوقة ومريحة لتلبية احتياجات التنقل اليومية، مع الاستمرار في تقديم فرص اقتصادية مرنة  وموثوقة لآلاف من الكباتن في جميع أنحاء مصر."
تعد الخدمة الجديدة جزءًا من التزام شركة كريم المستمر لتقديم الحلول  التي تلبي الاحتياجات المحلية، و تعزز تجربة التنقل اليومية لجميع مستخدمي التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، سيستمر مستخدمي الخدمة الجديدة في الاستمتاع بالمميزات المتوفرة على تطبيق كريم والتي تضم الاتصال الصوتي أو التواصل عبر البريد الإلكتروني مع خدمة العملاء، والتواصل خلال الرحلة، وتتبع الرحلة، واستخدام تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالسيارات "telematics"، وتقييم الكابتن، وخيارات الدفع الرقمية الآمنة المتاحة لهم على التطبيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخدمة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

«ستارلينك» تطلق خدمتها للإنترنت الفضائي في اليمن

عدن (وكالات)

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة: اختطاف «الحوثي» موظفين دوليين يعيق جهود السلام جهاز نيورالينك لاستعادة البصر ينال الموافقة الأميركية

أعلنت شركة «ستارلينك» المملوكة للملياردير الأميركي إيلون ماسك، إطلاق خدمتها للإنترنت الفضائي في اليمن الذي يصبح بذلك أول بلد في الشرق الأوسط يحصل على هذه الخدمة، الأمر الذي أثار غضب جماعة «الحوثي» بشدة.
وكتبت الشركة على منصة «إكس» فجر الخميس: «ستارلينك متوفر الآن في اليمن».
وتُظهر خريطة على الموقع الرسمي للشركة أن اليمن الذي يشهد نزاعاً منذ 2014، هو البلد الوحيد في الشرق الأوسط الذي تتوفر فيه خدمة «ستارلينك».
ونظام «ستارلينك» الذي يتصل بالإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية تابع لشركة «سبايس إكس» المملوكة لإيلون ماسك، أثرى أثرياء العالم، وتنتشر خدماته في البلدان التي تعاني حروباً وتتأثر فيها خدمات الاتصالات والإنترنت.
وفي السادس من أغسطس الماضي، أقرّت الحكومة اليمنية إطلاقَ الخدمة، وفق ما أفادت وكالة أنباء «سبأ نيو» الرسمية حينها.
وقالت إن ذلك سيحصل «من خلال نقاط بيع المؤسسة الموزعة» التي ستقدم «كافة الخدمات من بيع الأجهزة وتفعيلها وتسديد رسوم الاشتراك بأسعار مناسبة وتقديم خدمات أخرى منها الدعم الفني المباشر».
وتتيح شبكة «ستارلينك» المتصلة بأقمار اصطناعية ذات مدار أرضي منخفض، توفير الإنترنت السريع في مناطق نائية أو مواقع تعطلت فيها البنية التحتية لخدمة الاتصالات العادية. 
وهنأت السفارة الأميركية في اليمن، عبر إكس، اليمنَ بالحصول على الخدمة معتبرةً أن «هذا الإنجاز يوضح كيف يمكن للتكنولوجيا أن تفتح فرصاً جديدة وتدفع عجلة التقدم».

مقالات مشابهة

  • "أودي A3" الجديدة.. تجربة قيادة رياضية وتصميم متطور
  • مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز لأجهزة iOS وأندرويد
  • مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز لأجهزة أيفون وماك وأندرويد
  • نتيجة تنسيق معهد الخدمة الاجتماعية المرحلة الثالثة 2024
  • ماهي الأغراض العسكرية والاستخباراتية من تفعيل خدمة ستارلينك في اليمن ؟؟
  • «ستارلينك» تطلق خدمتها للإنترنت الفضائي في اليمن
  • تفعيل “ستارلينك” في اليمن: تساؤلات حول الأبعاد العسكرية والاستخباراتية وراء الخدمة
  • تقديم خدمة طبية لـ 40 ألف سيدة بالشرقية
  • أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمنية.. والكشف عن المناطق التي تتوفر فيها الخدمة
  • العدل تطلق قوافل طبية للكشف عن أمراض الجهاز الهضمي