بوابة الوفد:
2024-05-20@04:59:31 GMT

القبض على متهم بحيازة 40 طن سماد مدعم في أسيوط

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

تمكنت إدارة مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط مخزن غير مرخص في عزبة مبارك التابعة لقرية أولاد اليأس، التابعة لدائرة مركز صدفا، بالتعاون مع إدارة تموين صدفا. وقد كان المخزن يخص التاجر المدعو “أ. ح.”، الذي تم ضبطه وبحوزته 40 طن من الأسمدة المدعمة التي يجري بيعها في السوق السوداء.

وقد أشاد العقيد أحمد شكري، مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط، بالجهود المبذولة في القضاء على الاتجار غير القانوني بالمواد الغذائية المدعمة وتحقيق العدالة.

وأكد على أنه سيتم تقديم المتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشارت إدارة مباحث التموين بأسيوط إلى أن هذا الضبط يأتي في إطار الجهود المستمرة لمكافحة التجارة غير المشروعة في المواد المدعمة، وضبط كافة المخالفات التي تضر بالاقتصاد القومي وتؤثر سلباً على الحياة الزراعية والاقتصادية للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار حملات مكثفة تقوم بها الإدارة والشرطة لمراقبة الأسواق ومكافحة جميع أشكال التجارة غير المشروعة، وذلك بهدف ضمان توفر المواد الزراعية بأسعار مناسبة والحد من ظاهرة الاحتكار والتلاعب في الأسواق.

وتم تقديم المتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حسب القانون

جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز صدفا

إقرأ أيضاً:

ضبط 8 أطنان أعلاف ونخالة مجهولة المصدر بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملة مكبرة، برئاسة محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين، لمراقبة الأنشطة التجارية والمصانع بمراكز ومدن المحافظة.

للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريبه إلى السوق السوداء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، جاءت الحملة بالاشتراك مع إدارة تموين مركز دمنهور، بإشراف فرحات بريك، رئيس الرقابة التجارية، برئاسة كريم هارون، يرافقه مصطفى فريج، المفتشين مأموري الضبط القضائي.

أسفرت عن ضبط 4 أطنان علف داخل أحد المصانع مجهول المصدر قبل طرحهم بالأسواق، وضبط 4 أطنان نخاله بأحد محالّ الأعلاف مجهولة المصدر وغير محتفظ صاحبها بالمستندات الدالة علي مصدرها.

كما ضبطت الحملة محطة تموين سيارات غير مرخصة، قام صاحبها بتجميع السولار دون وجه حق، تم التحفظ على المضبوطات، تحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.. .

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 أطنان دقيق بلدي مدعم بأحد المخابز قبل بيعها في السوق السوداء بالإسماعيلية
  • التموين: ضبط سيارتي دقيق مدعم لمخالفتهما القرارات الوزارية
  • ضبط طن أسمدة و 500 عبوة بويات منتهية الصلاحية بشبراخيت البحيرة
  • ضبط 8 أطنان أعلاف ونخالة مجهولة المصدر بالبحيرة
  • البراءة لسائق متهم بحيازة وترويج مخدرات في قنا
  • البراءة لسائق متهم بحيازة وترويج مخدرات في قنا بعد الحكم المشدد 15 عاما
  • تحرير 136 محضرا تموينيا وضبط 3 شكائر دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز بديروط
  • تموين المنوفية: تحرير 136 محضر تمويني وضبط 3 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 332 محضراً خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بـ أسيوط