أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تجددت مطالب الجماهير المغربية للناخب الوطني وليد الركراكي، لاستدعاء الدولي المغربي ونجم نادي الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، بعدما بصم على أداء متميز خلال المباريات الأخيرة.

وارتفعت الأصوات بمواقع التواصل الاجتماعي داعية الركراكي لإعطاء حمد الله فرصة ثانية لإثبات نفسه داخل المنتخب، بعدما خيب آمال المغاربة خلال فعاليات كأس العالم التي نُظّمت بقطر، والتي عرفت تألق أسود الأطلس في سابقة جعلت منهم رابع منتخبات العالم.

ويزكي هذه المطالب واقع غياب النجاعة التهديفية لدى المنتخب المغربي، في ظل المستوى الغير مستقر ليوسف النصيري، وكذا محدودية البدائل على مستوى خط الهجوم، بالإضافة إلى شبه الاقتناع التام بأن حمد الله لم يحصل خلال المونديال على الزمن الكافي للاندماج وإثبات الذات.

للإشارة فقد حقق نادي اتحاد جدة يوم الأحد فوزا هاما على نادي الرياض، بهدفين دون رد، من  تسجيل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي واصل تألقه في دوري روشن السعودي.

وتألق حمد الله بشكل لافت خلال مباراة ناديه الأخيرة ضد نادي الرياض، الأحد الماضي، حيث نجح في هز الشباك مرتين، خلال الدقيقتين 12 بتسديدة بديعة، والسابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة من منتصف الملعب، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 13 هدفا، ويتقدم للمركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة خلال الموسم الحالي.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، احتل المركز الثاني في قائمة الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء كأكثر الأفارقة تسجيلا للأهداف في القرن 21، برصيد 229.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: حمد الله

إقرأ أيضاً:

مختار مختار يحذر المنتخب من بوركينا فاسو ويوجه رسالة للجماهير

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي السابق أن منتخب مصر يستطيع الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر وبوركينا فاسو هي المواجهة الأبرز في المجموعة، فهو المنتخب الذي ينافس مصر على التأهل".

وأضاف: "مباراتا مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو هما الأهم، والفوز فيهما سينقل المنتخب نقلة أخرى في المجموعة وحسابات التأهل للدور القادم".

وتابع: "منتخب مصر يستطيع الفوز في المباراتين، ولكن أيضًا منتخب بوركينا فاسو أصبح فريقًا قويًا، وانتقل لمستوى عالي، في ظل وجود عدد كبير من المحترفين".

وأكمل: "حضور الجماهير سيكون له عاملًا كبيرًا في مباراة بوركينا فاسو.. كرة القدم هي من تسعد الجماهير، ولدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026".

وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "يجب أن تكون لدينا ثقة كبيرة في منتخبنا، وعلى كل لاعب أن يدرك قيمة قميص منتخب مصر، وعليهم أن يرون فرحة جماهير الأهلي والزمالك ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

مقالات مشابهة

  • المغربي أسامة إدريسي يتوج بلقب أبطال الكونكاكاف رفقة ناديه باتشوكا المكسيكي
  • إبراهيم دياز يتوج رفقة ريال مدريد بلقب دوري الأبطال
  • فاز بجائزة الأفضل في النهائي.. هكذا علق بونو على تتويجه الجديد رفقة الهلال
  • الدولي المغربي وليد شديرة يدخل القفص الذهبي..وهذه جنسية زوجته
  • فرنسا تحبط هجوماً إرهابياً على ملعب المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • قضية الصحراء المغربية.. اليابان تجدد دعمها للمغرب
  • بركات: حسام حسن ليست لديه أزمة مع أي لاعب.. وهذه رسالتي للجماهير
  • مختار مختار يحذر المنتخب من بوركينا فاسو ويوجه رسالة للجماهير
  • من جنسية عربية.. كشف هوية عروس النجم المغربي شديرة (فيديو)
  • مع بداية فصل الحرّ .. طفل يلقى حتفه بأحد سدود اليوسفية