تخوض الفنانة يسرا اللوزي بطولة مسلسل "صلة رحم"، ضمن أبرز المسلسلات المنتظرة بالماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

تدور أحداث مسلسل " صلة رحم" حول صراعات عائلية حيث تقدم يسرا شخصية هايدي، وهي شخصية مركبة لديها مزيج معقد من العواطف المتناقضة.

مسلسل صلة رحمأبطال مسلسل صلة رحم

يشارك في بطولة المسلسل إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

 

بوستر المسلسل الذي نشرته الفنانة يسرا اللوزي على صفحتها الشخصية، يحمل طابع الغموض والإثارة، حيث يظهر فيه النجم إياد نصار ومن خلفه كل من يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، وكل منهما حبلى ممسكة ببطنها وتعطي ظهرها للأخرى في إشارة لتنافس ما بينهما أو تشابه بين حالتيهما. وبأسفل البوستر يقف رجل من ظهره في ممر أشبه بممرات المستشفى ليلاً، ليتركنا ذلك في ترقب شديد وانتظار للصراع الذي سيقدمه المسلسل.

 

أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

كزبرة يفجر مفاجأة هدف دخوله السوشيال ميديا"بمثل إني بغني"|غيير اسمه لهذا السبب بعد نجاح ساحق لـ"الحريفة".. طارق الجنايني يعلن تحضير جزء ثاني من الفيلم محمد على يغير جلده فى" صيد العقارب"| غادة عبد الرازق ضافت ليا الكثير رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل جودر بطولة ياسر جلال رمضان 2024.. كواليس شخصية كزبرة فى "كوبرا" بلقيس فتحي تطلق دويتو "خدي الغمرات" برفقة مروان خوري (فيديو) رمضان 2024.. برومو "العتاولة" يجذب الجمهور لكشف علاقة أحمد السقا وباسم سمرة رمضان 2024.. أجواء كوميديا تسيطر على برومو "أشغال شقة" حسن أبو الروس يستعد لـ "حرة يا فلسطين" متبرعاً بأرباحها لأهالي غزة رمضان 2024.. حالة من الإثارة والتشويق تسيطر على برومو مسلسل سر إلهي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل صلة رحم يسرا اللوزي الفنانة يسرا اللوزي یسرا اللوزی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"

تشارك الفنانة رحاب الجمل في مسلسل “برغم القانون”، والذي من المقرر خلال الفترة المقبلة،وتظهر في أحداث المسلسل بدور شقيقة إيمان العاصي.

 

أبطال مسلسل “برغم القانون”

 

مسلسل “برغم القانون”من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك فى بطولته ايمان العاصي، هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، جوري بكر، وآخرون من النجوم.

 

آخر أعمال رحاب الجمل

 

يذكر أن آخر أعمال رحاب الجمل مسلسل بيت الرفاعي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي اجتماعي، حيث يجسد أمير كرارة خلال أحداث العمل شخصية دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.

 

ومسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

 

آخر أعمال رحاب الجمل السينمائية

 

يذكر أن آخر أعمال رحاب الجمل هو مشاركتها في فيلم الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف، تأليف أسامة أنور عكاشة وبطولة زينة، أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

مقالات مشابهة

  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم