إعلام إسرائيلي: إصابة أكثر من 6 إسرائيليين 3 منهم في حالة خطيرة في عملية إطلاق نار شرقي القدس

اعلان

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن عددا من الإسرائيليين جرحوا من بينهم ثلاثة إصابتهم خطيرة، إثر عملية إطلاق نار قرب مستوطنة معالي أدوميم شرقي القدس. من جانبها قالت الشرطة الإسرائيلية إن منفذ العملية قتل خلال الهجوم.

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مشاهد مروّعة.. غارة إسرائيلية تستهدف سيارة مدنية في رفح مدير "أونروا" في الضفة الغربية يدق ناقوس الخطر ويصف تداعيات تجميد التمويل بالمسألة "الوجودية" الفلسطينيون في غزة يعانون من "حرب تجويع" ومنظمات دولية تحذر من استخدام إسرائيل سلاح الحصار الغذائي إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس غزة فلسطين بنيامين نتنياهو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الكنيست يدعم نتنياهو ويصوت ضد الاعتراف أحادي الجانب بدولة فلسطينية يعرض الآن Next بينها قنابل وصواريخ مضادة للدروع.. الجيش الإسرائيلي يحقق في سرقة جنوده لأسلحة وذخائر يعرض الآن Next للمرة الأولى منذ مهمة "أبولو".. مسبار أمريكي سيحاول الهبوط على سطح القمر يعرض الآن Next رئيس منظمة الصحة العالمية: "غزة منطقة موت" والوضع "لا إنساني" يعرض الآن Next ترامب يشبّه متاعبه القضائية بـ"الاضطهاد" الذي تعرّض له المعارض الروسي أليكسي نافالني اعلانالاكثر قراءة واشنطن تدعو محكمة العدل الدولية إلى عدم حث إسرائيل على انسحاب فوري من الأراضي الفلسطينية قصف عنيف على غزة والكنيست يصادق على قرار حكومة نتانياهو برفض إعلان أحادي الجانب لدولة فلسطينية "يجب قتلهم جميعا".. هكذا رد نائب أمريكي لدى سؤاله عن مسؤولية واشنطن في قتل آلاف الأطفال في غزة جواز سفر المواهب الفرنسي.. إليك الشروط المطلوبة للحصول عليه العراق يطلق على معرض الكتاب الدولي الرابع شعار "صارت تسمى فلسطين" LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين فلاديمير بوتين إسبانيا روسيا قطاع غزة أليكسي نافالني حزب الله Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين فلاديمير بوتين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل طوفان الأقصى حركة حماس غزة فلسطين بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين فلاديمير بوتين إسبانيا روسيا قطاع غزة أليكسي نافالني حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين فلاديمير بوتين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

3 منهم حالتهم خطيرة.. إصابة 10 أشخاص بحادث في إستاد جامعة لشبونة بالبرتغال

أصيب 10 أشخاص بجروح يوم السبت بينهم 3 إصاباتهم خطيرة بعد سقوطهم من أعلى مدرج في إستاد جامعة لشبونة حيث كانوا يحضرون حدثا رياضيا نظمته جمعية محلية تعمل مع الأطفال.

وأكد المسؤول في فوج الإطفاء في لشبونة مانويل نوغيرا لوسائل إعلام محلية في الموقع، أن الحادث نجم عن سقوط كراس كانت في أعلى المدرج.

وأضاف المسؤول أن من بين المصابين العشرة الذين تراوح أعمارهم بين 30 و86 عاما، ثلاثة جروحهم خطيرة، موضحا أن أحدهم يعاني من كسر في الترقوة (العظام الطويلة التي تمتد من أعلى عظم الصدر إلى كلِ من الكتفين).

وأفاد نوغيرا بأن المتفرجين جاؤوا لحضور حدث نظمته جمعية محلية تعمل مع الأطفال.

وأكد الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للحماية المدنية أن حوالي ثلاثين من عناصر الإنقاذ حضروا إلى مكان الحادث.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • شاهد: حريق كبير شب في جزء من المتحف الإسرائيلي في القدس
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 46 جنديا بينهم 4 في حالة خطرة
  • إصابة 46 جنديا إسرائيليا منذ يوم الخميس الماضي.. 4 منهم حالتهم خطيرة
  • إعلام إسرائيلي: بايدن تجاوز نتنياهو وطالب الجمهور برفع الصوت لإبرام صفقة
  • بعد اتهامها بتجنيد "عصابات إجرامية لمهاجمة إسرائيل".. إيران تستدعي القائم بالأعمال السويدي
  • رضوخ أمريكي إسرائيلي
  • فلسطينيون يعلقون على مقترح وقف إطلاق النار في غزة: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا"
  • 3 منهم حالتهم خطيرة.. إصابة 10 أشخاص بحادث في إستاد جامعة لشبونة بالبرتغال
  • انتشال أكثر من 70 قتيلاً فلسطينياً بينهم 20 طفلاً في جباليا بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي من المدينة
  • عاجل. ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد