تروج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمسلسل “مليحة” قبل عرضه فى رمضان، حيث شاركت الجمهور صورًا من المسلسل داخل الكواليس جمعت أبطال العمل.

ويشارك الفنان والنقيب الدكتور أشرف زكى في مسلسل "مليحة" الذي يتناول القضية الفلسطينية ، والذي من المقرر عرضه في مارثون رمضان ٢٠٢٤، حيث يجسد شخصية "خال" الفنان دياب في أحداث مسلسل "مليحة".

كواليس مليحة

بينما يقدم النجم دياب بطولة مسلسل "مليحة" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، والذى يتكون من 15 حلقة.

وتدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار .

وبدأ صناع المسلسل التصوير الأيام الماضية، حيث صور كلا من الدكتور أشرف زكى والفنانة حنان سليمان، ومن المقرر أن يبدأ دياب تصوير دوره في العمل خلال الأيام المقبلة .

كواليس مليحة

شخصية ميرفت أمين

وتجسد ميرفت أمين دور سيدة تدعي حنان والدة كل من "دياب، وأمير المصري" خلال أحداث المسلسل.

آخر أعمال دياب 
يشار إلى أن دياب قدم العام الماضى مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكى، وشارك في بطولة العمل كلا من رشدى الشامى، خالد كمال، على صبحى، أحمد عبد الحميد، ومها نصار، وأخرون، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب – سعدى جوهر.

وانضمت الفنانة ميرفت أمين لأسرة مسلسل “مليحة” الذى يقدم بطولته النجم دياب، والمقرر عرضه في رمضان 2024، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

شخصية ميرفت أمين فى مسلسسل مليحة 
حيث تجسد ميرفت أمين شخصية والدة الفنان دياب في أحداث المسلسل.

وبدأ صناع المسلسل التصوير الأيام الماضية، حيث صور بعض المشاهد كل من الدكتور أشرف زكى والفنانة حنان سليمان، ومن المقرر أن يبدأ دياب تصوير دوره في العمل خلال الأيام المقبلة.

كواليس مليحة 

آخر أعمال دياب 
يشار إلى أن دياب قدم العام الماضى مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكى، وشارك في بطولة العمل كل من رشدى الشامى، خالد كمال، على صبحى، أحمد عبد الحميد، ومها نصار، وآخرين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب – سعدى جوهر.

قصة تغيير جو 


تدور أحداث المسلسل «تغيير جو»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

 

آخر أعمال ميرفت أمين


وكات آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين مسسل "تغير جو" بطولة منة شلبى، وعرض في رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من إياد نصاد نصار، عصام عمر، عايدة الكاشف، تأليف منى الشيمى، إخراج مريم أبو عوف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أبطال مسلسل مليحة فلسطين رمضان میرفت أمین من المقرر آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، الجمعة، عن تعاقدها مع أحمد عزمي، في أحد  أعمالها الفنية التي وصفتها بـ "الكبيرة"، لموسم دراما رمضان 2025، فيما بدا استجابة سريعة من الشركة لمناشدة الفنان المصري بالعمل معها.

وأعاد أحمد عزمي، نشر صورة توقيعه لعقد العمل، مع  عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة،  وعلق عليها في تدوينة ننشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، متوجهًا بالشكر لأساتذته، وزملائه، وجمهوره الذي وصفه بالـ "عظيم"، معتبراً مساندتهم وسامًا على صدره.

كما شارك عمر الفقي تدوينة أحمد عزمي، عبر صفحته الرسمية على  فيسبوك، وعلق عليها بالقول "نورت المتحدة"، متمنيًا له التوفيق.


وكان أحمد عزمي، قد حظي بتعاطفٍ واسع مؤخراً، بعد تدوينةٍ نشرها بمناسبة عيد ميلاده، طلب فيها المساعدة بالحصول على فرصة عمل مع الشركة، وتطرق فيها إلى محطات ناجحة من مسيرته الفنية.

وأشار عزمي في تدوينته، إلى الصعوبات التي يواجها، في ظل قلة أعماله، خلال السنوات الأخيرة، قائلاً: "لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي، ولا أعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي، ولا أملك مهنة أخرى، وأخشي من الموت كمدا وحزنا".

 

ومقارنة بانطلاقته القوية، تعثرت مسيرة الفنان أحمد عزمي بعد الحكم عليه بالسجن 6 أشهر مع الأشغال في قضية تعاطيه مخدر "الترامادول"،  بحكم صدر عن محكمة جنايات شرم الشيخ في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • الغندور يكشف كواليس حديث كولر وأشرف داري قبل مباراة جور ماهيا
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من «جوما» لـ ميرفت أمين
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين
  • بعد نجاح الجزء الأول.. هذه كواليس "ما اختلفنا 2" في رمضان 2025
  • بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025
  • أمل بوشوشة تعود للدراما السورية في رمضان 2025
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": استعنت بالقانون لكتابة المسلسل.. وبحثت كثيرًا عن شخصية المرأة البورسعيدية