التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالسيدة لجينة بنت محسن بن حيدر درويش، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي (Asmia). وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الوزارة والاتحاد، وتمحورت المحادثات حول مشروع جديد قدمه الاتحاد بعنوان "Asmia mini club".

تهدف فكرة هذا المشروع الجديد إلى إنشاء أندية صغيرة بتمويل وتنفيذ أعضاء الاتحاد، حيث ستعمل شركات متخصصة في هذا المجال على تنفيذ هذه الأندية.

ويهدف المشروع إلى أن يكون متنفسًا لأفراد الأسرة المصرية، ومن المخطط تنفيذ عشر نسخ من هذه الأندية المستحدثة. وقد أعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للدعم والرعاية التي قدمها الاتحاد لبعض أنشطة وفعاليات الوزارة.

أكد وزير الشباب والرياضة، أهمية الشراكات في تطوير الرياضة ودعم الشباب، وهذا اللقاء يمثل فرصة رائعة لتبادل الأفكار والتصورات حول مشروع "Asmia mini club" الذي يهدف إلى إنشاء أندية صغيرة تعمل على توفير بيئة رياضية مشجعة للأسر المصرية

 

وفي سياق آخر، تمت دعوة وزير الشباب والرياضة لحضور حفل تدشين المقر الجديد للاتحاد في القاهرة، مما يعكس حجم التعاون المتنامي بين الوزارة والاتحاد في تعزيز الرياضة والشباب في مصر.

حضر اللقاء أيضًا كل من: محمد سعيد مازن، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، ومحي معروف، رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار، ومحمود فوزي، مدير عام الشؤون القانونية بالوزارة.

جدير بالذكر إلى أن هذا اللقاء يعزز التعاون والشراكة مع الجهات المعنية في المجال الرياضي، وذلك في إطار تحقيق أهداف تطوير الرياضة ودعم الشباب في أنحاء الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزراء الشباب والرياضة العرب يقومون بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لصيانة شاملة

قام وزراء الشباب والرياضة العرب بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لعملية صيانة شاملة.

وأعطى وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي لمحة سريعة على الملعب وأهميته الكبيرة في الرياضة الليبية، وبدورهم أبدى الوزراء الضيوف إعجابهم بالملعب ومرافقه وسعته كما تمنى جميعهم أن تتزامن عودته مع عودة الرياضة الليبية إلى سابق تألقها وتفوقها عربيا وأفريقيا ودوليا.

وجاءت الزيارة على هامش فعاليات طرابلس “عاصمة الشباب العربي 2024” بمشاركة عربية واسعة ممثلة في عديد من وزراء الشباب والرياضة العرب ووكلاء وزارات الرياضة والوفود الوزارية والشبابية المرافقين لهم.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

ملعب طرابلس الدوليوزراء الشباب والرياضة العرب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • تعاون مصري بريطاني لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يبحث مع نظيره العراقي التعاون في المجال بين البلدين
  • ندوة تثقيفية عن "دور المرأة في المجتمع" لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالإبراهيمية
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • وزراء الشباب والرياضة العرب يقومون بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لصيانة شاملة
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة