سعر الدولار الآن.. كواليس ما يحدث في السوق السوداء (السعر الرسمي تحديث مباشــر).. تم تسجيل انخفاض ملحوظ في سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة المنيا اليوم الجمعة 23 فبراير 2024. يأتي هذا التراجع كتكملة لسلسلة الانخفاضات الكبيرة التي بدأت بعد إعلان الحكومة عن صفقة استثمارية قيمتها أكثر من 22 مليار دولار يوم الخميس الماضي.

عاجل - "رصاصة قاتلة".. سعر الدولار اليوم في ذمة الله "انهيار السوق السوداء".. وكلمة السر "مدبولي" عاجل - "قنبلة تدمر السوق السوداء".. انهيار سعر الدولار اليوم في مصر سعر الدولار اليوم

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية ملخصًا شاملًا حول سعر الدولار اليوم في البنوك العاملة بمحافظة المنيا والبنك المركزي المصري، وذلك بناءً على أحدث التحديثات من المواقع الرسمية للبنوك والبنك المركزي المصري. تأتي هذه المعلومات في سياق حيث يشهد السوق السوداء حالة من الانهيار، مما يعد تحديًا كبيرًا لتجار العملة بسبب التقلبات الكبيرة في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء المنيا

وسجل سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة المنيا ما بين 49 و50 جنيهًا، وانخفاضه بشكل كبير وصاروخي من 60 و61 جنيهَا في تعاملات الخميس.

تفاصيل عن الصفقة

ووافق مجلس الوزراء في اجتماعه، الخميس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، وذلك في ضوء جهود الدولة حاليًا لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن هذه الصفقة الاستثمارية الكبرى، التي تتم بشراكة مع كيانات كبرى، تحقق مستهدفات الدولة في التنمية، والتي حددها المُخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية، لافتًا إلى أن هذه الصفقة بداية لعدة صفقات استثمارية تعمل الحكومة عليها حاليًا، لزيادة موارد الدولة من العملة الصعبة.

اجتماع الحكومة لشرح تفاصيل الصفقة

وأعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، توقيع الصفقة الاستثمارية الكبرى اليوم الجمعة، مؤكدًا أن التوقيع سيعقبه مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل الصفقة بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نسف سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة المنيا

ويشهد سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة المنيا، حالة من الارتباك الشديد والتخبط مع بدء علامات الانهيار الكبير في أسعار الدولار الأمريكي خلال الساعات الماضية بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن صفقات مليارية، بالتزامن مع انتهاء اتفاق صندوق النقد الدولي،  وزاد من انهيار السوق السوداء للدولار استعداد المركزي المصري لإجراءات حاسمة وعنيفة للقضاء على السوق الموازي للعملة.

انهيار السوق السوداء في محافظة المنيا

وشهد سعر الدولار في السوق السوداء بمحافظة المنيا، حالة من الانهيار بدأت في التداولات وسط رعب تجار العملة بسبب خسائرهم الفادحة بعد تخزين مبالغ ضخمة من الدولار على مدار الأسابيع الماضية أملا في ارتفاع أسعار الدولار وترقب تعويم الجنيه لكن إعلان مدبولي، انتهاء مفاوضات صندوق النقد الدولي وقرب صرف الشريحتين دون الحديث عن التعويم كان كلمة السر في صدمة قاسية لتجار العملة والمضاربين في الدولار مع عجزهم عن تصريف الدولار المخزن لديهم.

ومثل بيان الحكومة، الخميس، ضربة قاضية للسوق السوداء للدولار بعد الإعلان عن صفقات سيتم نشر تفاصيلها اليوم الجمعة لكن التسريبات تتحدث عن استثمارات استثنائية وضخمة تفوق 34 مليار دولار وعقب البيان انهار سعر الدولار في السوق السوداء وفقد أكثر من 10 جنيهات مرة واحدة مع توقعات باستمرار نزيف الدولار الموازي في ضربة مزدوجة قضت على أحلام تجار الأزمات.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة 23-2-2024 في محافظة المنيا

واستقر سعر الدولار اليوم في محافظة المنيا مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، بالتزامن مع العطلة الأسبوعية للبنوك يومي الجمعة والسبت، وحافظ سعر الدولار في محافظة المنيا على آخر مستويات معلنة، وسجل سعر الدولار في البنك المركزي نحو 30.8272 جنيه للشراء و30.9586 للبيع.

سعر الدولار في بنك قناة السويس بمحافظة المنياسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيا سجل اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 في بنك قناة السويس، نحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار في بنك المصرف المتحد بمحافظة المنياسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيا حقق في بنك المصرف المتحد، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع. سعر الدولار في بنك الإسكندرية بمحافظة المنياسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيا وصل في بنك الإسكندرية، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار في البنك الأهلي المصري بمحافظة المنياسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيا بلغ في البنك الأهلي المصري، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.سعر الدولار في بنك مصر بمحافظة المنياسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيااستقر في بنك مصر اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، عند نحو 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع. سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB بمحافظة المنياسعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيا حقق في البنك التجاري الدولي، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.سعر الدولار في البنك المصري الخليجي بمحافظة المنيا

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيا بلغ في البنك المصري الخليجي، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار بنك HSBC بمحافظة المنيا

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بمحافظة المنيا استقر في بنك "HSBC"، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، نحو 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم مصر في السوق السوداء.. الدولار وصل لكام؟.. سعر العملة الأمريكية في السوق السوداء بمحافظة المنيا

ويسعي العديد من المهتمين بأسعار العملات والمستثمرين لمعرفة سعر الدولار اليوم في محافظة المنيا بالسوق السوداء، ويشهد الدولار في الوقت الحالي وذلك بعدما سجل ما بين 49 و50 جنيهًا للشراء مقارنة بأسعار أمس، وجاء سعر الدولار في السوق السوداء وتم السعر على 49 جنيهًا، ومن المقرر أن ينخفض عن ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، كما يلي:

سعر الدولار السوق السوداء - محافظة المنيا: 1 دولار أمريكي 49 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة المنيا: 5 دولار أمريكي 225 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة المنيا: 10 دولار أمريكي 490 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة المنيا: 25 دولار أمريكي 1225 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة المنيا: 50 دولار أمريكي 2450 جنيهًا مصريًا.سعر الدولار السوق السوداء - محافظة المنيا: 100 دولار أمريكي 4900 جنيه مصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدولار السوق السوداء سعر الدولار الأمريكي سعر الدولار الان سعر الدولار اليوم سعر الدولار الرسمى سعر الدولار النهارده سعر الدولار اليوم مصر سعر الدولار سعر الدولار والعملات اليوم سعر صرف الدولار سعر الدولار اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 سعر الدولار اليوم 23 فبراير سعر الدولار الجمعة 23 فبراير 2024 سعر الدولار 23 الخارجيه مهرجان كان سعر العملة الأمريكية سعر العملة الخضراء سعر الدولار السوق السوداء سعر الدولار اليوم السوق السوداء سعر الدولار الان السوق السوداء انهيار الدولار السوق السوداء انهيار دولار السوق السوداء انخفاض الدولار اليوم السوق السوداء انخفاض الدولار الآن السوق السوداء جنیه ا مصری ا سعر الدولار السوق السوداء جنیه للبیع سعر الدولار فی الیوم الجمعة 23 فبرایر 2024 الدکتور مصطفى مدبولی سعر الدولار الیوم فی سعر الدولار فی البنک سعر الدولار فی بنک فی محافظة المنیا دولار أمریکی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة فى سعر الدولار اليوم الخميس 6 يونيو 2024 بالبنوك والسوق السوداء

الأخضر بكامِ النهاردة؟.. شهد سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الخميس 6 يونيو 2024 استقرارا في البنوك، بعد ارتفاع الاحتياطي إلى أكثر من 6 مليارات دولار لأول مرة، فبحسب آخر تحديثات على مواقع البنوك الرسمية، ليسجل في البنك المركزي المصري اليوم 47.56 جنيه للشراء و47.70 جنيه للبيع، وسجل سعر الدولار فى البنك الأهلي المصري نحو 47.57 جنيه للشراء وعند مستوى 47.67 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه تحديثًا مستمرًّا لـ سعر الدولار، وفقًا لخدمة شاملة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

سجل سعر شراء الدولار في البنك المركزي نحو 47.56 جنيه.

سجل سعر بيع الدولار في البنك المركزي نحو 47.70 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

وصل سعر شراء الدولار في البنك الأهلي المصري إلى 47.57 جنيه.

وصل سعر بيع الدولار في البنك الأهلي المصري إلى 47.67 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

سجل سعر شراء الدولار في بنك مصر نحو 47.46 جنيه.

سجل سعر بيع الدولار في بنك مصر نحو 47.56 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك البركة

سجل سعر شراء الدولار في بنك البركة نحو 47.57 جنيه.

سجل سعر بيع الدولار في بنك البركة نحو 47.67 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس

سجل سعر شراء الدولار في بنك قناة السويس نحو 47.57 جنيه.

سجل سعر بيع الدولار في بنك قناة السويس نحو 47.67 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

بلغ سعر شراء الدولار في بنك الإسكندرية نحو 47.57 جنيه.

بلغ سعر بيع الدولار في بنك الإسكندرية نحو 47.67 جنيه.

سعر الدولار اليوم في المصرف المتحد

وصل سعر شراء الدولار في المصرف المتحد إلى 47.57 جنيه.

وصل سعر بيع الدولار في المصرف المتحد إلى 47.67 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

سجل سعر شراء الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 47.65 جنيه.

سجل سعر بيع الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 47.75 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول

سجل سعر شراء الدولار في كريدي أجريكول نحو 47.57 جنيه.

سجل سعر بيع الدولار في كريدي أجريكول نحو 47.67 جنيه.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سجل سعر شراء الدولار في السوق السوداء نحو 47.55 جنيه.

سجل سعر بيع الدولار في السوق السوداء نحو 47.65 جنيه.

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 7 يونيو 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • سعر الدولار الآن.. الأخضر يهبط في آخر تحديث بتعاملات اليوم الخميس 6 يونيو 2024
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء
  • عاجل: ثبات سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم.. أسعار الدولار اليوم
  • سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف التعاملات.. «آخر تحديث»
  • مفاجأة فى سعر الدولار اليوم الخميس 6 يونيو 2024 بالبنوك والسوق السوداء
  • سعر الدولار الأربعاء 5 يونيو 2024.. وهذا آخر تحديث
  • من عيار 24 إلى 14.. تحديث أسعار الذهب اليوم 5 يونيو
  • سعر الذهب والدولار اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 «آخر تحديث»
  • استقرار أسعار الذهب اليوم: تحديث لأسعار الذهب في السوق المصري والعالمي