أفادت وسائل أعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن مستوطنين إسرائيليين، قاموا بمهاجمة قرية بورين جنوب مدينة نابلس، كما أشعلوا النيران بسيارة أحد المواطنين الفلسطينيين.

ونفذ الاحتلال عدة اعتقالات داخل مخيم الدهيشة في بيت لحم، بعد اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها، كما اعتقل الاحتلال مواطنين اثنين بعد اقتحام منزليهما في قرية زعترة شرق بيت لحم.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس مزودين بعدد من الآليات العسكرية وتمركزت قوات الاحتلال  بالقرب من البلدة القديمة.

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي  مدينة طولكرم، واعتقل الصحفي سامي الساعي وشقيقه أسامة الساعي خلال اقتحام  المدينة.

واستشهد اليوم الجمعة، 6 مواطنين فلسطينيين بينهم طفلين وسيدتين في غارة استهدفت منزلًا  لعائله أبو معمر في منطقة زلاطة شرق رفح الفلسطينية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في غارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على 4 منازل وسط قطاع غزة إلى 40 شهيدًا وعدد كبير من المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الأقصى في مدينة دير البلح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستوطنون إسرائيليون قرية بورين جنوب نابلس

إقرأ أيضاً:

مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باندلاع مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدة نحالين غرب بيت لحم.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي منذ صباح اليوم الجديد، حملة اقتحامات واسعة على مدن وبلدات فلسطينية، فاقتحم الاحتلال مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات حتى الآن.

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي  قرية زبوبا غرب جنين، وداهم الاحتلال عدة منازل داخل القرية وقام الاحتلال بتفتيش المنازل، كما انتشرت آليات الاحتلال العسكرية في أحياء القرية، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط القرية وقرية رمانة وفي محيط حاجزي الجلمة وسالم.

واستشهد، أمس الأربعاء، 8 مواطنين فلسطينيين من عائلة عياد من النازحين بينهم 5 أطفال وامرأتان جراء قصف غرفة في أرض زراعية في حي السلام جنوب مدينة رفح الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيت فوريك
  • اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلس
  • إصابة فلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال عليهم جنوب نابلس
  • إصابات بالاختناق والرصاص الحي خلال اقتحام الاحتلال جنوب نابلس
  • شهيد وإصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم نور شمس بطولكرم
  • الهلال الأحمر: شهــيد وجريحان خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم نور شمس في طولكرم
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى.. واعتقال 40 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • تحت حماية الاحتلال.. مستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات مسجد الأقصى
  • قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات خلال اقتحام مخيم عسكر شرق نابلس
  • مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة نحالين