ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الانتقادات اللاذعة والاتهامات التي وجهت لها بالتطبيع مع إسرائيل وذلك بعد ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي، على هامش حفلها الغنائي في دولة قبرص مؤخرًا.

أول رد من نانسي عجرم على ظهورها مع إسرائيلي

«مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين الذين يصطادون في الماء العكر»، هكذا ردت نانسي عجرم، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» على الواقعة، موجهة رسالة لجمهورها الداعم لها «الأهم بالنسبة إلى محبة الكثيرين وهم بالملايين، شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم».

ودافعت نانسي عن وطنيتها وهويتها، موجهة رسالة لبلدلها لبنان، قائلة: «لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان ولكل حاقد وعد، وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد، أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي».

نانسي عجرم: وطنيتي لا تمس ولبنان سيبقى حاضرًا

«هدفي واضح، وطنيتي لا تمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي»، بهذه الكلمات اختتمت الفنانة اللبنانية حديثها، لتشوق جمهورها لخطتها الفنية القادمة «ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، لكم حبي ولهم دعاء بالصبر».

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لظهور نانسي عجرم مع بلوجر إسرائيلي.. ماذا حدث؟ 

وكانت الفنانة نانسي عجرم، تعرضت لهجوم كبير بعدما نشر مدون السياحة الإسرائيلي إيتزيك بلاس، الصور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عدة صور وهو يتبادل الحديث والصور مع الفنانة، معلقًا: «تحمست للقاء النجمة الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة القلب».

 

نانسي عجرم في واقعة أخرى

ولم تكن تلك الصور هي الأولى التي تضع الفنانة نانسي عجرم مرمى الاتهامات، الجدير ففي يوليو 2023 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة نانسي عجرم في قبرص مع إحدى الإسرائيليات ألقت بها في مرمى الاتهامات أيضًا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم عن مجزرة رفح: صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم

أعربت المطربة نانسي عجرم عن استيائها عن من عدم تحرك حكام دول العالم، لدعم الشعب الفلسطيني، بعد مجزرة مخيمات النازحين في مدين رفح والتي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بالأمس.

وكتبت نانسي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس: «كنت بتمنى كون عم صبّح عليكن وقلكن صباح الخير بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكي وما بتدل إلا ع الشر اللي معبا الكون».

وتابعت «صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم، ولوقتها ما في إلا الصلاة وصدى صريخ الأطفال».

وأفادت مصادر فلسطينية بمقتل 40 شخصا على الأقل وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي استهدف مخيما للنازحين شمال غربي مدينة رفح، وتضم خيام النازحين غرب مدينة رفح مئات الآلاف من الفلسطينيين، وكان قد أعلن الجيش أنها منطقة آمنة.

المغرب تدين القصف الإسرائيلي على مخيمات النازحين بـ رفح

وأعرب مصدر مسؤول في وزارة الشؤون الخارجية المغربية، عن إدانة بلاده واستنكارها الشديدين لإقدام الجيش الإسرائيلي على قصف مخيم يكتظ بأكثر من 100 ألف نازح قرب مدينة رفح الفلسطينية، مخلفا سقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين، مؤكدا أنه يمّثل انتهاكا واضحا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وقال المصدر المسؤول في بيان، اليوم الإثنين، إن المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس، تؤكد على أهمية الامتثال لقرار محكمة العدل الدولية، الذي يطالب إسرائيل بالوقف الفوري لعملياتها العسكرية في رفح.

وجدد المصدر، دعوة بلاده إلى الوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار، وتوفير الحماية للفلسطينيين وضمان النفاذ الآمن، وبدون عوائق، للمساعدات الإنسانية والإغاثية على نطاق واسع إلى قطاع غزة، عبر جميع المنافذ.

اقرأ أيضاًبلاغ للنيابة العسكرية ضد نانسي عجرم بعد مصافحتها مدون إسرائيلي.. وهكذا ردت

غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو)

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم برفقة عائلتها في أحدث ظهور.. فيديو
  • نانسي عجرم.. " دلوعة لبنان" مهمة بالتزوير".. ما الحكاية؟
  • موعد حفل نانسي عجرم في لبنان
  • 26 يوليو.. نانسي عجرم تحيي حفلا ساهرا فى لبنان
  • بلاغ للنائب العام بحق نانسي عجرم والسبب اغنية لفريد الأطرش
  • «اللهم قد طالت الغمة واشتدت المحنة».. ياسمين رئيس توجه رسالة لـ أهالي غزة
  • قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة
  • نانسي عجرم عن مجزرة رفح: صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم
  • بعد مجزرة رفح.. نانسي عجرم توجه رسالة مؤثرة
  • «نحن أسفين».. عائشة بن أحمد توجه رسالة للشعب الفلسطيني بعد قصف النازحين في رفح