الثورة نت / أمين النهمي

نظمت مكاتب الضرائب والنقل والخدمة المدنية وفرعي وحدتا ضرائب القات والعقارات بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة مساندة لعملية طوفان الأقصى، ودعماً للقضية الفلسطينية تحت شعار “مسارنا مع غزة… قدماً حتى النصر “.

وفي الوقفة بحضور مدراء مكاتب الخدمة المدنية عصام العميسي، والنقل إبراهيم البنوس، والضرائب عائض ناصر عائض، ووحدة ضرائب القات محمد القدوري، وريع العقارات حميد البحري، أكد وكيل المحافظة محمود الجبين، أن العدو الأمريكي هو المخطط، والممول للإرهاب والذراع المنفذ، وأساس الأزمات والنكبات في العالم، بما فيها العدوان والحصار على اليمن، ودعمه للكيان الصهيوني، وما يرتكبه من جرائم إبادة وجرائم ضد الإنسانية، وانتهاك للحرمات والمقدسات في فلسطين المحتلة.

وعبّر عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.. داعيا الجميع إلى التحشيد لدورات طوفان الأقصى والمشاركة بالمسيرات والوقفات وكافة الأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة لأبناء غزة.

فيما أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة عائض ناصر عائض إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قسري من قبل العدو الصهيوني، بدعم أمريكي بريطاني في ظل صمت عربي وإسلامي.

وأكد أن الاستمرار في نصرة الأقصى والثبات على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع غزة يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية اليمنية واستشعار للمسؤولية أمام الله ومؤازرة لأهلها الصامدين في وجه الإجرام الصهيوني الأمريكي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني، ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

وبارك القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.

وجدد البيان التأكيد على النفير إلى معسكرات التدريب والتأهيل، واستمرار عمليات التعبئة والاستنفار للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي.

وطالب بيان الوقفة بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني.

وجدد البيان التفويض المطلق للقيادة الثورية لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتصعيد ضد العدوان الأمريكي والبريطاني على أرض وشعب الجمهورية اليمنية.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

إقرأ أيضاً:

لجنة نصرة الأقصى تبارك بيان القوات المسلحة بشأن استهداف سفن انتهكت قرار الحظر

الثورة نت|

أشادت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها الأسبوعي اليوم، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، بالعمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد سفن ومدمرات أمريكية وإسرائيلية خلال الأسبوع الجاري.

وباركت اللجنة بيان القوات المسلحة الصادر اليوم، الذي أعلنت فيه عن تنفيذ القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية ست عمليات عسكرية استهدفت ست سفن انتهكت قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة في إطار توسيع المرحلة الرابعة من التصعيد إضافة إلى العمليات الثلاث التي نفذتها أمس الأول على سفينة أمريكية وسفينتين إسرائيليتين في المحيط الهندي إلى جانب استهداف مدمرتين أمريكيتين في البحر الأحمر، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وحيت اللجنة المقاتلين الأبطال في مختلف التشكيلات العسكرية بصورة عامة والقوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على نهجهم الجهادي في مواجهة أعداء الأمة ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة الذين يتعرضون للأسبوع الـ 31 لحرب إبادة شاملة من قبل العدو الصهيوني المجرم والجبان.

وأكدت اللجنة أهمية مواصلة القوات المسلحة اليمنية تصعيد عملياتها العسكرية ضد الأهداف الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وكافة السفن المتعاملة مع الكيان الصهيوني حتى يتم إيقاف العدوان الباغي على الأشقاء في غزة ورفح وإدخال المواد الأساسية الإنسانية الكافية من غذاء ودواء وغيرهما إلى سكانها المحاصرين.

وأدانت بأشد العبارات المجازر الصهيونية المتواصلة بحق العائلات الفلسطينية في غزة وآخرها جريمة الحرب البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني يوم أمس ضد المدنيين في رفح باستهداف خيام النازحين وإحراقها والتي أدت إلى استشهاد العشرات جلهم من الأطفال.

واعتبرت اللجنة هذه الجريمة واحدة من أكثر الجرائم دموية منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتؤكد على النهج الإجرامي للعدو الصهيوني وداعمه المباشر الإدارة الأمريكية الصهيونية التي تعلن صراحة دعمها المطلق للنزعة الإجرامية المتأصلة للعدو الإسرائيلي.

وأوضحت أن هذه الجريمة المروعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وغيرها من الجرائم تؤكد على النفسية الانهزامية للعدو بعد أن فشل في تحقيق أهدافه المعلنة وتخبطه والغرق أكثر فأكثر في مستنقع غزة وإدراكه أن نهايته باتت وشيكة.

وجددت الدعوة للأحرار حول العالم إلى مواصلة التنديد بالجرائم والمجازر الصهيونية ونشرها على نطاق واسع في أوساط مجتمعاتهم خاصة الغربية منها، والاستمرار في ممارسة الضغوط على حكوماتهم لوقف دعمها للعدو ودفعها لاتخاذ مواقف ضاغطة لوقف العدوان الصهيوني.

واستعرضت اللجنة الموجهات العامة الواردة في خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، منذ السابع من أكتوبر 2023م وحتى الأسبوع الماضي وما تم تنفيذه منها في إطار مهام اللجنة بما في ذلك ما يتصل بموضوع المقاطعة الاقتصادية الشاملة للبضائع الإسرائيلية والأمريكية ومختلف الشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وأقرت تحويل ما لم يتم تنفيذه من تلك الموجهات إلى برنامج عمل متكامل للسير في تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وذات العلاقة، لما فيه تحقيق غاياته الإنسانية والدينية في نصرة الأقصى والأشقاء في غزة بمختلف الوسائل المتاحة.

واطّلعت اللجنة على التقرير الخاص بمراجعة وتقييم ما تم إنجازه من مهام وإجراءات تنفيذية لنشاط اللجنة طيلة الفترة الماضية والذي يهدف إلى تعزيز الجهود الإيجابية والمكاسب المحققة في هذا الجانب لصالح دعم القضية الفلسطينية ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

كما اطّلعت على مستوى الإعداد الجاري لتنفيذ المرحلة الثانية من حملة المقاطعة الاقتصادية الشاملة وذلك على مختلف المستويات الرسمية والشعبية.

وأقرت اللجنة العليا البرنامج الخاص بالمسيرة الأسبوعية الكبرى عصر يوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والتي ستقام بالتزامن مع المسيرات المباركة المعتاد في المحافظات والعديد من المديريات تحت شعار ” مع غزة.. مهما كانت التحديات”.

ودعت أبناء شعبنا اليمني إلى المشاركة الكبيرة والحضور المليوني في مسيرات يوم الجمعة المقبلة امتدادا لحضوره المليوني خلال المسيرات السابقة.

وكانت اللجنة العليا قد اطّلعت على محضر اجتماعها السابق وأقرته.

مقالات مشابهة

  • وقفات قبلية في ذمار تأكيدا على الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني
  • وقفات في مديريات ذمار تأكيدا على الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني
  • مسير لطلاب مدرسة السيد القائد الصيفية في مديرية صرواح بمأرب
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك بيان القوات المسلحة بشأن استهداف سفن انتهكت قرار الحظر
  • هل هزمت “إسرائيل” في غزة أم انتصرت؟
  • مسير طلابي في عمران تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مدينة عمران تشهد مسيراً طلابياً تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • القوى الفلسطينية: العدو يعوض فشله بالإبادة الجماعية ضد خيام النازحين
  • القوى الفلسطينية.. العدو يعوض فشله بالإبادة الجماعية ضد خيام النازحين
  • تظاهرات حاشدة حول العالم تنديداً بمجزرة رفح واستمرار العدوان الصهيوني على غزة