الثورة نت / أمين النهمي

نظمت مكاتب الضرائب والنقل والخدمة المدنية وفرعي وحدتا ضرائب القات والعقارات بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة مساندة لعملية طوفان الأقصى، ودعماً للقضية الفلسطينية تحت شعار “مسارنا مع غزة… قدماً حتى النصر “.

وفي الوقفة بحضور مدراء مكاتب الخدمة المدنية عصام العميسي، والنقل إبراهيم البنوس، والضرائب عائض ناصر عائض، ووحدة ضرائب القات محمد القدوري، وريع العقارات حميد البحري، أكد وكيل المحافظة محمود الجبين، أن العدو الأمريكي هو المخطط، والممول للإرهاب والذراع المنفذ، وأساس الأزمات والنكبات في العالم، بما فيها العدوان والحصار على اليمن، ودعمه للكيان الصهيوني، وما يرتكبه من جرائم إبادة وجرائم ضد الإنسانية، وانتهاك للحرمات والمقدسات في فلسطين المحتلة.

وعبّر عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن في مواجهة العدو الصهيوني.. داعيا الجميع إلى التحشيد لدورات طوفان الأقصى والمشاركة بالمسيرات والوقفات وكافة الأنشطة الجماهيرية الداعمة والمساندة لأبناء غزة.

فيما أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة عائض ناصر عائض إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قسري من قبل العدو الصهيوني، بدعم أمريكي بريطاني في ظل صمت عربي وإسلامي.

وأكد أن الاستمرار في نصرة الأقصى والثبات على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع غزة يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية اليمنية واستشعار للمسؤولية أمام الله ومؤازرة لأهلها الصامدين في وجه الإجرام الصهيوني الأمريكي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني، ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

وبارك القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.

وجدد البيان التأكيد على النفير إلى معسكرات التدريب والتأهيل، واستمرار عمليات التعبئة والاستنفار للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي.

وطالب بيان الوقفة بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني.

وجدد البيان التفويض المطلق للقيادة الثورية لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتصعيد ضد العدوان الأمريكي والبريطاني على أرض وشعب الجمهورية اليمنية.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

إقرأ أيضاً:

وقفتان في إب نصرةً لفلسطين وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة

يمانيون../
ظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب اليوم، وقفتان لمدراء ومديرات المدارس الأهلية نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة.

وأدان المشاركون في الوقفتين التي حضرها مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف منشآت مدنية وخدمية في محافظة الحديدة، وأدى إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين.

وأشادوا بالإنجازات والانتصارات التي تحققت على يد القوات المسلحة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والعمليات المستمرة المتصاعدة لاستهداف العدو الصهيوني- الأمريكي.

وأكدوا الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والضفة الغربية والاستمرار في العمليات العسكرية المتصاعدة ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

وبارك بيان صادر عن الوقفتين العملية النوعية والاستراتيجية التي نفذها سلاح الجو المسير بالقوات المسلحة واستهدفت عمق العدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بطائرة مسيرة حديثة ومتطورة “يافا”.

وأشار البيان إلى أن استهداف خزانات المشتقات النفطية التي تقدم خدماتها لعامة الشعب اليمني يجسد النهج العدائي والإجرامي للكيان الصهيوني وحالة الإفلاس والتخبط التي يمر بها، وإمعانه في مضاعفة معاناة الشعب اليمني الذي يتعرض للعدوان والحصار على مدى أكثر من تسع سنوات.

واعتبر البيان المجازر الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة على مدى عشرة أشهر، جريمة القرن ومظلومية العصر، ومن الخزي والعار أن تحدث هذه الجرائم في محيط عربي وإسلامي ودول مجاورة تمتلك اموالاً هائلة وإمكانات ضخمة ولا تكتفي تلك الدول بالخذلان المريب بل تتجه لمد العدو بكل احتياجاته بجسر بري في نفاق واضح وخيانة لله والأمة والمسلمين.

وثمن البيان استمرار جبهات الإسناد التي أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية وافشلت سعي العدو الصهيوني في التفرد بالشعب الفلسطيني وتصفية قضية الأمة المركزية، منوهاً باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية بالعراق.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الحق والتحرك الجاد بكل مصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة والممكنة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

شارك في الوقفتين نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل ومدير التعليم الأهلي والخاص عمار العفيف ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات بمكتب التربية .

مقالات مشابهة

  • وقفة إحتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومنددة بالتواطؤ الأمريكي مع الإحتلال
  • أبناء ريمة يحتشدون في 23 مسيرة جماهيرية تحت شعار “انتصاراً لغزة.. وماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • الحديدة تشهد مسيرات في 27 ساحة “انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • الضالع: مسيرات حاشد تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • البيضاء.. مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تحت شعار “انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • 27 ساحة في الحديدة (نصرة لغزة )
  • وقفتان في إب نصرةً لفلسطين وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفة احتجاجية بوزارة المالية تنديدا بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمدينة بيت الفقيه بالحديدة
  • العيدروس يوجه رسالة إلى رابطة مجالس الشيوخ والشورى بشأن العدوان الإسرائيلي على اليمن