صدى البلد:
2024-04-20@07:25:01 GMT

أول رد فعل من بيراميدز عقب الخروج الأفريقي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أول رد فعل لمسئولي نادي بيراميدز، بعد الهزيمة الثقيلة التي منى بها الفريق السماوي على يد بيراميدز بدوري أبطال أفريقيا. 

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، أن مشروع رأس الحكمة والذي وقعته الحكومة المصرية بالأمس مع تحالف الشركاء بالإمارات العربية المتحدة والذي تقوده راعي نادي بيراميدز، سيشهد إنشاء أول فرع لنادي بيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح حتحوت، أن الشركاء في المشروع في انتظار عودة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي من رحلته إلى الكونغو، للاجتماع معه لحسم الموقف النهائي الخاص بالتصميم وشكل النادي الاجتماعي الخاص بنادي بيراميدز في رأس الحكمة، مع الاتفاق كذلك على إنشاء فرع ثاني للنادي في مدينة الشيخ زايد.

وأفاد حتحوت، أن سفر المهندس ممدوح عيد مع بعثة بيراميدز أجل الاجتماعات التي كانت مقررة على أن تعقد بكثافة في الأيام المقبلة وخلال شهر رمضان المبارك للاتفاق على كافة تفاصيل المشروع.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 287 مليون جنيه.. وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي بمدينة المنيا الجديدة

قام اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، يرافقه اللواء عادل ترك، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري، بوضع حجر أساس مشروع "الموقف الإقليمي للمحافظة" بمدينة المنيا الجديدة، حيث سيقام المشروع على مساحة 5 أفدنة وبتكلفة قدرها 287 مليون جنيه، وذلك ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والذي يستهدف دعم التنمية المستدامة الشاملة في الصعيد لتكون أكثر جذب وتهيئة بيئة ومناخ الأعمال للمستثمرين، مع تحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، اللواء أ. ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، المهندس طارق عرفة رئيس مجلس إدارة شركة النيل العامة للطرق الصحراوية، المهندس حلمي زيدان المدير التنفيذي لشركة النيل العامة للطرق الصحراوية، المهندس محمود حلمي العضو المنتدب للكباري والإنشاءات بشركة النيل، المهندس وائل مختار وكيل وزارة الإسكان، المهندس أحمد مصطفى رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا.

أكد المحافظ أن مشروع إنشاء الموقف الإقليمي بالمحافظة يأتي انطلاق من تأكيد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الاهتمام بإنشاء مشروعات تنموية بمحافظات الصعيد وضمن جهود الدولة لتطوير شبكة الطرق ووسائل المواصلات ومنظومة المواقف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الانتقال بين المحافظات، لافتًا إلى أن المشروع تنفذه شركة النيل العامة للطرق الصحراوية إحدى شركات الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري التابعة لوزارة النقل وإشراف مديرية الإسكان بالمحافظة.

مُوضحًا أن المشروع يتمتع بموقع استراتيجي وحيوي هام بجوار إدارة المرور بمدينة المنيا الجديدة، كما سيسهم في تيسير الحركة المرورية وتخفيف حدة الزحام والقضاء على المواقف العشوائية التي تؤدي إلى الفوضى وإرباك الحالة المرورية، فضلا عن زيادة تعمير المنطقة وخلق فرص عمل جديدة مع مراعاة عدد من الشروط والمعايير التي تحقق تلك الأهداف.

من جانبه، استعرض المهندس محمود أحمد حلمي العضو المنتدب للكباري والإنشاءات بشركة النيل، مكونات المشروع والذي سيقام على مساحة ٥ أفدنة بما يعادل 21000 م2 بمدينة المنيا الجديدة، ويضم مبنى إداري بمساحة 1180 م2 يتكون من دور أرضي/ دور أول، سور حول الموقع العام للموقف بطول 595 م، عدد 2 غرفة (كهرباء مولدات) بمساحة 80 م2، عدد 5 مواقف للحافلات، عدد 2 موقف ميكروباص، عدد 2 موقف انتظار سيارات، موقف محلي، مبنى للورشة بمساحة 60 م2، مكتب أمن ووحدة للإطفاء وأخرى للإسعاف.

يُذكر أن برنامج التنمية المحلية لمحافظات صعيد مصر يعتمد على تنفيذ مشروعات تلبي احتياجات أبناء الصعيد الأساسية في قطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق والنقل، الكهرباء والإنارة، تحسين البيئة، والتطوير الحضري، ودعم مشروعات التنمية الاقتصادية المحلية وتطوير ورفع كفاءة الوحدات المحلية، دعم منظومة الخدمات المجتمعية وتطوير المنظومة الصحية.

مقالات مشابهة

  • وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي جديد بمدينة المنيا الجديدة
  • مفاجأة عاجلة.. الأهلي يُنهي إجراءات تجديد عقد ثنائي الفريق
  • اليوم.. محاكمة حسين الشحات لتعديه بالضرب على لاعب بيراميدز
  • بلاش تقصير.. ماذا طلب الخطيب من لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. فيديو
  • مش عايزين تقصير.. ماذا طلب الخطيب من لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. فيديو
  • غدًا.. محاكمة حسين الشحات لتعديه بالضرب على لاعب بيراميدز
  • راحة سلبية لفريق يد الأهلي بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • بتكلفة 287 مليون جنيه.. وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي بمدينة المنيا الجديدة
  • حجز محاكمة عدلي القيعي بتهمة رئيس نادي بيراميدز للحكم
  • حجز محاكمة عدلي القيعي بسبب رئيس نادي بيراميدز للحكم