البوابة:
2024-07-27@05:22:15 GMT

محمد صلاح يتجول بالقرب من حانة في مانشستر .. ما القصة؟

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

محمد صلاح يتجول بالقرب من حانة في مانشستر .. ما القصة؟

أثار ظهور اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بالقرب من حانة في مدينة مانشستر الليلة الماضية  حالة من الجدل بين الجماهير العربية.

وشوهد صلاح في سلسلة من الصور جرى تداولها بكثرة في منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وهو يخرج من سيارة أجرة قبل أن يحييه حارسان أمنيان، ثم تجاوز الحارسين وتوجه إلى حانة The Gorilla Bar المعروفة في مدينة مانشستر البريطانية.

وتساءلت الجماهير العربية عن سبب تواجد اللاعب المصري بالقرب من الحانة في ساعات متأخرة من الليل، الأمر الذي دفعهم لمهاجمته قبل معرفة حقيقة الأمر أو السبب الذي دفعه للذهاب إلى هناك.

وبدأ عدد من النشطاء في منصة "إكس" مهاجمة اللاعب الدولي، خاصة وأن ظهوره بالقرب من الحانة عزز من "امتعاض" الجماهير العربية منه، على إثر موقفه "الحيادي" و"الباهت" من الأحداث الدموية في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

محمد صلاح يدخل عالم التمثيل

وبالبحث، تبين أن تواجد محمد صلاح بالقرب من الحانة جاء بهدف تصوير مشهد تمثيلي لعمل سينمائيّ سريّ للغاية.

وتساءلت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقريرها الذي نشرته أمس السبت، 24 فبراير، عن العمل الذي يجري التحضير له ضمن كادر تمثيلي ضخم، ورجحت بأن خطوة محمد صلاح القادمة هي التمثيل بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسيرته الكروية.

كما رجحت أن صلاح يصور إعلانًا جديدًا لشهر رمضان المقبل، وهي عادة التزم بها خلال السنوات الأخيرة مع إحدى شركات الاتصالات الشهيرة. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول مانشستر بالقرب من محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لجنة الحكام تكشف هوية حكم مباراة الأهلي والمصري

كشفت لجنة الحكام عن جنسية حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، المؤجلة من الجولة ١٨بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة غدا الجمعة بملعب برج العرب.

حيث أسندت اللجنة المباراة للحكم الفرنسي بينوا باستيان.

الفرنسي بينوا باستيان

ويخوض الأحمر المواجهة محتلاً وصافي الترتيب المسابقة المحلية برصيد 66 نقطة مبتعدا وبفارق مواجهات اقل عن بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة.

ويرغب الأهلي تحت قياده مديره الفني السويسري كولر في مواصلة نتائجه المميزة بعد ان تمكن من تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي أمام بيراميدز في اللقاء الأخير الذي جمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي مساء الاثنين الماضي لحساب الجولة 31 من المسابقة.

رسالة الخطيب للجماهير

على صعيد آخر عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره الخالص لجماهير الأحمر التي تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية بكل قوة، وفي كافة المناسبات.

وقال إن هذه الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات.. وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري.

وأضاف أن مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء.

وأشار إلى أنه على ثقة بأن جماهير الأهلي الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح بإذن الله. وتمنى الكابتن محمود الخطيب أن تبذل كل منظومة العمل في الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

مقالات مشابهة

  • سبب رفض دي بروين العرض الضخم من الاتحاد
  • أدريان يهدي صلاح قميص بأسمه… فيديو
  • مفاجأة.. مانشستر سيتي يحدد بديل كيفين دي بروين
  • نجم الأهلي السابق: أتمنى احتراف هذا اللاعب في ايطاليا
  • مانشستر سيتي أم برشلونة؟.. داني أولمو يحدد ناديه القادم
  • لجنة الحكام تكشف هوية حكم مباراة الأهلي والمصري
  • وكيل أمرابط يوضح مستقبل اللاعب مع مانشستر يونايتد
  • زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة
  • وزير الثقافة يشهد انطلاق فعاليات النسخة 38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون
  • محمد صلاح يغادر ليفربول قريبا