استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة نظرية للتأكيد على العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.
وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية على هامش المران، بينما أدى بقية اللاعبين فقرات خططية متنوعة.


وعاد الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من غانا والفوز على فريق ميدياما بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري الممتاز التتش بالجزيرة ابطال افريقيا بلدية المحلة بلد

إقرأ أيضاً:

غيابات الأهلي أمام المصري اليوم في الدوري.. 10 لاعبين

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهمة صعبة، اليوم الجمعة، وذلك عندما يلتقي نظيره فريق المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح فريق الأهلي هو الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على منافسه المباشر على اللقب فريق بيراميدز ذهابًا وإيابًا، ليكون باستطاعته تصدر الترتيب بفارق 7 نقاط إذا تمكن من الفوز في مبارياته المؤجلة.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ويغيب عن الأهلي 10 لاعبين في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهم: التونسي علي معلول وأحمد عبد القادر وعمرو السولية ووطاهر محمد طاهر ومحمود متولي بسبب الإصابة.

بينما يغيب الثلاثي حمزة علاء وكريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

كما يفتقد الأهلي أمام المصري في مواجهة اليوم جهود لاعبه خالد عبد الفتاح بسبب الإيقاف لطرده في مباراة بيراميدز الماضية بالدوري الممتاز، واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر الحارس مصطفى مخلوف لأسباب فنية.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري

لعب الفريقان 126 طوال تاريخ الفريقين بالدوري، وفاز الأهلي في 70 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 180 هدفا مقابل 92 هدفاً أحرزها لاعبو المصري.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل في المصري البورسعيدي بعد الخسارة من الأهلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري بالدوري ومفاجآت عديدة
  • غيابات الأهلي أمام المصري اليوم في الدوري.. 10 لاعبين
  • الاهلي يختتم استعداداته لملاقاة المصري بالدوري
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير استعدادًا للقاء المصري البورسعيدي
  • الأولمبي العراقي يستأنف تدريباته استعدادًا للأرجنتين
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري الممتاز
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز