موعد آذان المغرب اليوم.. يصوم عدد كبير من المواطنين اليوم النصف من شعبان 1445ه، وذلك لما له من فضل عظيم يجعل الأشخاص يتقربون إلى الله بصالح أعمالهم، ما يجعل البحث متزايدا على موعد آذان المغرب اليوم.

موعد آذان المغرب اليوم

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص موعد آذان المغرب اليوم، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

آذان المغرب اليوم في محافظات مصرموعد آذان المغرب اليوم الأحد 25 فبراير 2024المدينةموعد الآذان
مدينة القاهرة 5:51 م
الإسكندرية5:55 م
طنطا5:51 م
المنصورة5:50 م
الزقازيق5:50 م
أسيوط5:54 م
سوهاج5:5:52 م
دعاء ليلة النصف من شعبان 1445ه

ويمكن ترديد عدد من الأدعية في ليلة النصف من شعبان 1445ه، تتمثل فيما يلي:

- اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ.

- اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَيَّ فِي الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِي وَحِرْمَانِي وَطَرْدِي وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ، فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِي كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ: «يَمْحُو اللهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ»، إِلَهِي بِالتَّجَلِّي الْأَعْظَمِ فِي لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ الْمُكَرَّمِ، الَّتِي يُفْرَقُ فِيهَا كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ وَيُبْرَمُ، أَنْ تَكْشِفَ عَنَّا مِنَ الْبَلَاءِ مَا نَعْلَمُ وَمَا لَا نَعْلَمُ وَمَا أَنْتَ بِهِ أَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعَزُّ الْأَكْرَمُ. وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ.

- اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

- اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا تُرَد، وافتح لنا بابًا في الجنّةِ لا يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

- اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

- اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا تُرَد، وافتح لنا بابًا في الجنّةِ لا يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

- اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

اقرأ أيضاًإمساكية شهر رمضان 2024.. موعده ومواقيت الصلاة

لقضاء الحاجة والزواج.. فضل قراءة سورة يس في ليلة النصف من شعبان

موعد أذان المغرب في ليلة النصف من شعبان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آذان المغرب اليوم الأحد النصف من شعبان ليلة النصف من شعبان ليلة النصف من شعبان 1445ه موعد آذان المغرب اليوم موعد آذان المغرب الیوم فی لیلة النصف من شعبان ى الله

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان محمد نصر.. موعد ومكان الجنازة

وفاة الفنان محمد نصر.. رحل عن عالمنا فجر اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، الفنان محمد نصر، عن عمر يناهز 55 عاما، بعد أن شارك في عدد من الأعمال الفنية المعروفة.

ابنة الفنان محمد نصر تعلن خبر وفاته

أعلنت نادين ابنة الفنان محمد نصر، خبر وفاة والدها فجر اليوم الجمعة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي، أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يا رب».

وفاة الفنان محمد نصرموعد ومكان جنازة الفنان محمد نصر

وأشارت نادين في منشورها إلى موعد ومكان الجنازة، فتكتبت: «الدفنة اليوم بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة اليوم بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

أحمد فهمى ينعى الفنان محمد نصر

ونعى الفنان أحمد فهمي، الفنان محمد نصر، عبر خاصية «الاستوري» على حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «البقاء لله الفنان محمد نصر في ذمة الله.. ادعوا له».

الفنان أحمد فهمي ينعى الفنان محمد نصرأعمال الفنان محمد نصر

يذكر أن الفنان الراحل محمد نصر شارك في عدد من الأعمال أبرزها: «عندليب في الدقي، ابن القنصل، شيكامارا، الممر، وفيلم على جنب يا أسطى، وش إجرام، طباخ الريس، مطب صناعي، ومسلسل خيط حرير».

اقرأ أيضاًالفنان ياسر صادق يعتذر عن إدارة المهرجان القومي للمسرح لهذا السبب

بكلمات مؤثرة| عدد من الفنانين ينعون أحمد فرحات.. وسيمون: «الله يرحمه كان عبقري ومخدش حقه»

يسرا تثير الجدل بعد تصريحاتها عن بدايتها الفنية: «المخرج لما يحبك هتشتغل»

مقالات مشابهة

  • أفضل الأدعية المستجابة ليوم الجمعة
  • موعد تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بدمياط الجديدة
  • وفاة الفنان محمد نصر.. موعد ومكان الجنازة
  • موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بدمياط الجديدة
  • هل يجوز قراءة سورة الكهف بعد أذان المغرب؟
  • دعاء الرزق الذي لا يرد
  • موعد تسليم قطع أراضي "بيت الوطن" بالمرحلة السابعة بمدينة الشيخ زايد
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المغرب والأرجنتين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب المغرب والأرجنتين اليوم.. إليك القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب المغرب والأرجنتين (Morocco vs Argentina) اليوم في أولمبياد باريس 2024