قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل جلسة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق "عمر كشمير" للغد، وذلك لتعذر حضور المتهم.


ترجع تفاصيل الواقعة لمنتصف مايو لعام 2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، بأن قام المتهم بقتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن كشمير نجل لاعب الزمالك السابق عمر كشمير مع سبق الإصرار.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم حال سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التجمع الخامس المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك تأجيل جلسة محاكمة بمحافظة القاهرة بدون ترخيص تأجيل محاكمة المتهم حيازة سلاح أبيض طعنه نافذة سرقة بالاكراه سلاح أبيض مطواه لاعب الزمالك السابق عمر كشمير لاعب الزمالك السابق قسم شرطة حلوان محاكمة المتهم محافظة القاهرة متهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق عمر كشمير نجل لاعب الزمالك نجل لاعب الزمالك السابق

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم كرة القدم الأمريكية السابق أو جيه سيمسون

عن عمر ناهز 76 عاما، توفي النجم السابق لكرة القدم الأمريكية أو جيه سيمسون الذي تمت تبرئته في محاكمة شهيرة من تهمة قتل زوجته عام 1995، نتيجة إصابته بمرض السرطان، بحسب ما أعلنت عائلته الخميس.
وكتبت العائلة على منصة إكس “في 10 أبريل (نيسان)، توفي والدنا أورنثال جيمس سيمسون بعد صراعه مع السرطان. كان محاطا بأولاده وأحفاده”. وأشارت تقارير إلى أن سيمسون كان يعاني من سرطان البروستات.
نشأ سيمسون في فقر مدقع، وسطع نجمه في السبعينات من القرن الماضي مع فريق بوفالو بيلز لكرة القدم الأمريكية، إلى حين اعتزاله عام 1979 بعد تحقيق سلسلة أرقام قياسية، لينتقل بعدها إلى مهنة التمثيل.
تمت تبرئته في “محاكمة القرن” من جريمة قتل زوجته السابقة نيكول براون سيمسون وصديقها رون غولدمان في 12 حزيران/يونيو 1994 اللذين عثر عليهما مقتولين طعنا بالسكين خارج منزلهما في لوس أنجلس.
أوقف سيمسون إثر هذه الجريمة بعد عملية مطاردة دامت ساعات عدة تتبعها مباشرة ملايين الأشخاص في الولايات المتحدة وخارجها بفضل كاميرات تصور من مروحيات.
وإثر محاكمة طويلة نُقلت جلساتها مباشرة على التلفزيون طوال تسعة أشهر، قامت هيئة المحلفين في لوس أنجلس بتبرئته في حكم أثار موجة من الاستنكار والبلبلة تؤججها مشاعر عنصرية، إذ إن المتهم أسود والضحيتين من البيض.

إلا أن التبرئة في المحكمة الجنائية لم تمنع إدانته بقتلهما في محاكمة مدنية عام 1997، وحكم عليه بدفع أكثر من 33 مليون دولار لعائلتي الضحيتين.

مقالات مشابهة

  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم في قضية حبيبة الشماع والحكم على سيدة وعشيقها قتلا زوجها بالجيزة الأبرز
  • الأمن يضبط المتهم بقتل سيدة بمنطقة البساتين في القاهرة
  • "ساعي البريد" نجم هولندا السابق يسخر من دي يونج
  • وفاة نجم كرة القدم الأمريكية السابق أو جيه سيمسون
  • القبض على سارق المحلات التجارية في بولاق
  • رموا الجثة في الترعة.. جريمة غرضها السرقة تنتهي بقتل سائق بالجمالية
  • ضبط 8 متهمين بانتحال صفة رجال شرطة في القاهرة
  • كنت بربيه.. قرار جديد ضد المتهم بقتل نجله الصغير في أوسيم
  • تجديد حبس المتهم بقتل عامل وإصابة نجله بدار السلام
  • التوكتوك السبب| تفاصيل جديدة في واقعة مقت.ل عامل وإصابة ابنه في دار السلام