الأسبوع:
2024-04-14@05:29:26 GMT

رابط وخطوات تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

رابط وخطوات تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024

استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.. يبحث العديد من المعلمين والعاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية، عن رابط تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024 وخطوات التسجيل.

إتاحة تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024 للعاملين في المدارس الثانوية والإعدادية، صباح اليوم الأحد 25 فبراير، وذلك من خلال الدخول على موقعها الرسمي الإلكتروني.

استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024رابط تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024

ويمكن للعاملين تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024 للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، التسجيل من خلال زيارة الرابط التالي: رابط تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.

خطوات تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

- اختيار الترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2024.

- الضغط علي تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.

- كتابة مسلسل المدرسة.

- تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة السر.

- تظهر بيانات المعلم حسب الترتيب الأبجدي.

- يتم استكمال البيانات باختيار الموانع من الامتحانات إن وجدت واختيار الملاحظات.

- تسجيل البيانات الشخصية للمعلم المطلوبة.

- تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم.

استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024

وقد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابًا إلى المديريات التعليمية، موضحة أنه حرصاً من الوزارة بصفة عامة والإدارة العامة للامتحانات بصفة خاصة على الإعداد الجيد لجميع أعمال امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024، وتنفيذاً لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لبدء الاستعداد لأعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، قد وافق الوزير على إتاحة الموقع الالكتروني للوزارة و الخاص بتسجيل استمارة 1 سرى لجميع العاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والادارات التعليمية على مستوى الجمهورية من اليوم الأحد.

الترشح للعمل في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يتم ترشيح المعاونين الإداريين من الفئات التي لا ينطبق عليها المجموعة النوعية لوظائف الكادر، والتأكيد على ضرورة الالتزام بما يلي:

- التنبيه على مديري عموم الإدارات التعليمية بسرعة اخطار جميع المدارس الثانوية والإعدادية بموعد إتاحة الموقع الإلكتروني.

- لا يقتصر تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024 على المدارس الثانوية والاعدادية فقط.

- يشمل تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024 على العاملين بدواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًاستعدادًا لامتحانات الثانوية العامة.. توجيه رسمي من «التعليم» بشأن استمارة المعلمين

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024.. اعرف عدد الأسئلة وتوزيع الدرجات

التعليم توضح مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024 تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانویة العامة 2024 وزارة التربیة والتعلیم الثانویة والإعدادیة

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا عاجلا بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 ، و ذلك في اطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على اتخاذ كافة الاجراءات المنظمة للجان سير امتحانات الثانوية العامة 2024  بشكل مبكر وانتهاجا لمبدأ الشفافية وعرض الجهود المبذولة من جانب الوزارة لضمان انضباط لجان الامتحانات بمختلف محافظات الجمهورية

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انها قامت بناء على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتشكيل لجنة مركزية بمقر ديوان عام الوزارة برئاسة خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات لفحص كافة طلبات تحويل طلاب الثانوية العامة 2024 “الصف الثالث الثانوي”.

واشترطت اللجنة تقديم كافة الأوراق الثبوتية اللازمة لاضطرار الطالب للنقل سواء داخل الإدارة التعليمية أو بين الإدارات داخل المديرية التعليمية أو من مديرية تعليمية إلى أخرى.

كما حرصت الوزارة على التدقيق في كافة الطلبات المقدمة للجنة والتي بلغ عددها ١٢٣٧٥ طلب تحويل متنوع بين المدارس داخل ذات الإدارة التعليمية أو بين الادارات المختلفة داخل ذات المديرية التعليمية أو بين المديريات التعليمية المختلفة، كما حرصت الوزارة على رفض كافة التحويلات المقدمة لإدارات ومديريات تعليمية ومدارس محددة كان عليها كثافة في التحويلات الأعوام السابقة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد أي تحويلات تمت بعيدا عن اللجنة المركزية بالوزارة.

وعقب الفحص الدقيق لطلبات التحويل تم قبول ٤٨٢٤ طلب تحويل بناء على أوراق ثبوتية لأسباب النقل تنوعت بين نقل محل السكن أو نقل محل العمل بينما تم رفض ٧٥٥١ طلب تحويل لعدم وجود أسباب واضحة للنقل.

وبالتوازي مع الاجراء السابق، تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعقد امتحانات الثانوية العامة 2024  ، والتي من المقرر انطلاقها يوم ١٠ يونيو المقبل، وسط اتخاذ اجراءات جديدة ومتطورة لمكافحة الغش الإلكتروني بمختلف أشكاله إلى جانب سرعة تطبيق كافة الاجراءات القانونية ضد أي ظاهرة غش أيا كانت دون تهاون، وذلك حرصا من الوزارة على بذل كافة الجهود الممكنة لضمان انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة وضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنها لا تدخر جهدا في سبيل تطوير المنظومة التعليمية وانضباط كافة جوانبها، متمنية التوفيق والسداد لكافة الطلاب.

مقالات مشابهة

  • إجراءات جديدة لمكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • ننشر خطة التعليم لمحاربة لجان أولاد الأكابر قبل امتحانات الثانوية العامة 2024
  • رفض 7551 طلب تحويل من طلاب الثانوية العامة 2024
  • جهود التعليم لتنظيم امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بيان عاجل من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
  • التعليم: امتحانات الثانوية العامة 2024 بلا ألغاز
  • مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مواصفات وشكل أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • نشر فيديو توضيحي عن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 .. وتفاصيل رسمية مؤكدة الآن