بوابة الفجر:
2024-04-13@15:20:11 GMT

خريطة مسلسلات رمضان 2024 العراقية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

يتابع عشاق الدراما العربية الأعمال الدرامية الجديدة في عام 2024، بخاصة الأعمال العراقية التي يتابعها الملايين من عشاق الدراما العربية في العالم العربي، ومع اقتراب شهر رمضان الفضيل 2024، يرتفع مؤشر البحث من جانب الجمهور العربي عن أهم المسلسلات العراقية في رمضان 2024، والحرص على معرفة القنوات الناقلة ومواعيد عرض هذه المسلسلات.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي مواعيد عرض المسلسلات العراقية والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى أهم الأعمال التي ينتظرها عشاق الدراما العراقية والخليجية في رمضان 2024.

أسماء مسلسلات رمضان 2024 العراقية
1- مسلسل "خان الذهب 2"


قررت الشركة المنتجة للمسلسل العراقي "خان الذهب" تقديم جزء جديد من أجل استثمار نجاح الجزء الأول، الذي عرض العام الماضي.

ويشارك في بطولة "خان الذهب 2" سامي قفطان، أمير جواد، غسان إسماعيل، سارة البحراني، رويدا شاهين، طه علوان، والمسلسل من إخراج جوليان معلوف، وتأليف محمد حنش.


2- مسلسل "عسل مسموم"

يعرض مسلسل "عسل مسموم" على قناة "إم بي سي العراق" في رمضان 2024، ويضم طاقم العمل ذو الفقار خضر، صبا إبراهيم، بكر خالد، هند نزار، كاظم القريشي.

والمسلسل من تأليف الكاتبة ندى عماد خليل، وإخراج فادي سليم، ويتناول المسلسل قصة عائلة عراقية تواجه العديد من التحديات والصراعات.

  

3- مسلسل "حامض حلو 5"

يعود مسلسل "حامض حلو" مرة أخرى، بعد سلسلة أجزاء، بالجزء الخامس ومن المقرر عرضه عبر قناة "إم بي سي العراق".

تدور أحداث مسلسل "حامض حلو" حول عدد من المواقف التي تواجه الإنسان بشكل يومي في حياته العادية، في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة المسلسل إحسان دعدوش، ناريمان الصابوري، فوزية حسن، علي الملاك، علي جابر، صبا إبراهيم، مأمون النطاح، رضا طارش، رائد أبو فتيان.

 

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 العراقية

ينتظر الجمهور في جميع الدول العربية، معرفة مواعيد عرض المسلسلات العراقية، والقنوات الناقلة، وتعرض جميع المسلسلات عبر قناة "إم بي سي العراق" لكن حتى كتابة هذه السطور لم تكشف القناة مواعيد العرض بشكل نهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السورية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان اخبار مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان المصرية 2024 دراما رمضان الكوميدية مسلسلات رمضان سوريا مسلسلات رمضان مصر 2024 رمضان البحرين قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445 مواعید عرض رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تكشف عن المسلسلات التي أعجبتها في رمضان

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن الأعمال الفنية الرمضانيه التي نالت اعجابها لافتة إلى أنها أعجبت بجودر والحشاشين.

 

قالت رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية: “٩٠ في المئه من المسلسلات موسم الدراما جيدة جودر والحشاشين من الأعمال اللي عجبتني لازم انتاج محترم ومجهود مشرف وانا فخورة اني بنتمي لفئة الفنانين”.

 

علقت الفنانة رانيا يوسف حول دورها في مسلسل "بقينا اتنين"، موضحة أن اسم المسلسل يستمد من الروتين والملل والتعود، مما يؤدي إلى الانفصال. أشارت إلى أن الانفصال يبدأ من الحلقة الأولى، وتتناول الأحداث تداعيات الانفصال على الأفراد والعائلة بشكل عام.

وأضافت "يوسف"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون": "كان من المقرر عرض المسلسل في نوفمبر أو ديسمبر الماضي، لكن وفاة الفنان طارق عبد العزيز أجل ذلك، وتم تعديل الدور وتقسيمه بينه وبين إدوارد، حيث دخلت شخصية جديدة بدلًا منه في السياق السينمائي".

وأشارت إلى أن المسلسل كان من المقرر أن يتكون من 20 حلقة، لكن عندما تم نقله إلى السباق الرمضاني، تم تخفيض عدد الحلقات إلى 15، معربة عن سعادتها بعرض المسلسل في سباق رمضان، مشيرة إلى أنها عايشت العديد من المواقف المشابهة في حياتها الشخصية.

مقالات مشابهة

  • كيف ناقشت مسلسلات كرتون رمضان 2024 ظاهرة التنمر لدى الأطفال؟
  • رانيا يوسف تكشف عن المسلسلات التي أعجبتها في رمضان
  • جودر و العتاولة الأبرز .. مسلسلات تستعد لتقديم جزء ثان
  • رانيا يوسف تكشف عن رأيها في أفضل مسلسلات رمضان (فيديو)
  • رانيا يوسف: السوشيال ميديا مش بتنجح مسلسلات ولكن توجه الجمهور.. فيديو
  • مصطفى الكيلاني يكتب: السيناريو.. سبب نجاح موسم رمضان 2024
  • لا أحد ينصت لصوت الشعب العراقى
  • عمرو دياب يُشيد بأحد مسلسلات رمضان 2024.. وشكر خاص لصناعه (فيديو)
  • 6 مسلسلات كانت نهايتها سعيدة في دراما رمضان 2024.. «محدش توقعها»
  • أجمل إطلالات فساتين الزفاف في مسلسلات رمضان 2024