قامت شركة الغاز بترو تريد بخطوة هامة لتسهيل على المشتركين دفع فاتورة الغاز بشكل إلكتروني عبر الإنترنت، مما أثار استفسارات العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الخطوات اللازمة لاتمام هذه العملية. 

ومن خلال هذا الموضوع، سنقدم لكم الخطوات الصحيحة لدفع فاتورة الغاز بسهولة ويسر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى رابط مباشر لصفحة الدفع لتوفير الوقت والجهد للمستخدمين.

تابعوا معنا للحصول على كل التفاصيل.

دفع فاتورة الغاز أون لاين 2024

تابعوا معي الطريقة الموضحة في النقاط التالية لدفع فاتورة الغاز اون لاين:

يجب على المتعلم أولا الدخول على موقع شركة غاز بتروتريد.ستظهر أمامك القائمة الرئيسية انقر على ايقونة الإستعلام عن فاتورة الغاز.اكتب أرقام المشترك الخانات المخصصة لها مثل رقم العمارة ورقم القطاع ورقم البلوك ورقم المحافظة ورقم المنطقة وفي النهاية انقر على أيقونة إدخال قراءة العداد.ستظهر أمامك فاتورة العداد عن الشهر الجديد. دفع فاتورة الغاز الطبيعي

يمكنكم دفع فاتورة الغاز من خلال الأماكن الموضحة في النقاط التالية:

يمكنك الدفع إلكترونيا من خلال بي أو خدمات أو ضامن أو أمان أو مصري أو فوري.يمكنكم دفع فاتورة الغاز من خلال مكاتب البريد المصري.يمكنكم دفع فاتورة الغاز من خلال ماكينات الصرف الآلي.يمكنكم سداد فاتورة الغاز عن طريق الاتصال بذلك الرقميمكنكم الإستفادة من خدمة الرد الصوتي من خلال الاتصال على هذا الرقم 09000727 من التليفون الأرضي ويمكنكم الاتصال من خلال الهاتف المحمول عن طريق الاتصال بهذا الرقم 5727.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فاتورة الغاز دفع فاتورة الغاز دفع فاتورة الغاز من خلال

إقرأ أيضاً:

كما لو كنت جالسا مع الطرف الآخر.. أول اتصال هاتفي بالتقنيات الغامرة

قالت شركة نوكيا، الاثنين، إن رئيسها التنفيذي بيكا لوندمارك، أجرى اتصالا هاتفيا باستخدام تقنيات جديدة تُسمى "تكنولوجيا الصوت والصورة الغامرة" والتي تحسن جودة الاتصال بإنشاء صوت ثلاثي الأبعاد مما يجعل التفاعلات أقرب للتفاعلات الحية.

وقال لوندمارك "عرضنا مستقبل الاتصالات الصوتية". وكان لوندمارك حاضرا أيضا عند إجراء أول اتصال بتكنولوجيا الجيل الثاني في 1991.

والاتصالات الحالية في الهواتف الذكية تكون أحادية الاتجاه أي أنها تضغط العوامل الصوتية معا فيكون الصوت المسموع أضعف تجسيما، وأقل في التفاصيل.

لكن التكنولوجيا الجديدة ستضيف الصوت ثلاثي الأبعاد الذي سيمكّن المتصل من سماع كل شيء، كما لو كان جالسا مع الطرف الآخر في المكالمة.

وقالت غيني لوكاندر رئيسة شركة نوكيا تكنولوجيز "إنها أكبر قفزة إلى الأمام في تجربة الاتصال الصوتي الحي منذ طرح الصوت الهاتفي أحادي الاتجاه المستخدم في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اليوم".

وأضافت "يجري في الوقت الراهن العمل على جعل هذا الأسلوب هو الأسلوب القياسي... ليتسنى لمقدمي خدمات الشبكات ومُصنّعي الرقائق ومُصنّعي السماعات بدء تنفيذه في منتجاتهم".

وأجرت نوكيا الاتصال باستخدام هاتف ذكي عادي على شبكة عامة من شبكات الجيل الخامس.

مقالات مشابهة

  • كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024 وأماكن صرفها
  • WWDC 2024.. كيفية مشاهدة حدث Apple على iOS 18 وAI
  • نوكيا تجري أول اتصال هاتفي بالتقنيات الغامرة في العالم
  • كما لو كنت جالسا مع الطرف الآخر.. أول اتصال هاتفي بالتقنيات الغامرة
  • ابتداء من 1 جويلية المقبل.. ارتفاع أسعار فاتورة الغاز في فرنسا
  • طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • أون لاين.. خطوات دفع فاتورة الغاز وطريقة الاستعلام
  • كيفية استخراج شهادة الميلاد اون لاين
  • قبل عيد الأضحى. كيفية حجز تذاكر القطارات أون لاين؟
  • سداد فاتورة الكهرباء 2024 أون لاين عبر شبكة الإنترنت وحقيقة وجود زيادة