انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره رين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سجل الجزائري أمين جويري هدف التقدم لفريق رين في الدقيقة 33 من زمن المباراة، فيما أدرك جونتشالو راموس هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان، في الدقيقة 97 من زمن المباراة.
واستضاف ملعب " حديقة الأمراء" مباراة باريس سان جيرمان ورين ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل فريق رين الفرنسي هدف التقدم في المباراة  في الدقيقة 33 من زمن المباراة عن طريق الجزائري أمين جويري، بعد مراوغة أكثر من لاعب بفريق باريس سان جيرمان بالكرة مودعها شباكه، فيما نجح جونتشالو راموس في إدراك التعادل لفريق باريس سان جيرمان عن طريق ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة.

ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية بثنائية ناصر منسي.. الزمالك يتخطى أبو سليم الليبي بالكونفدرالية ويعزز صدارته لترتيب المجموعة ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعادل باريس سان جيرمان

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى 54 نقطة، محتفظا بالصدارة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما حقق الفوز خلال 16 مباراة والتعادل خلال 6 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال مباراة وحيدة، سجل مهاجموه 54 هدف فيما استقبلت شباكه 19 هدف.

وارتفع رصيد فريق رين إلى 35 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، حقوقهم من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 6 مباريات، سجل مهاجمو الفريق 35 هدف فيما استقبلت شباكه 27 هدف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان رين الدوري الفرنسي فریق باریس سان جیرمان الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة

حددت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني اللاعب البديل الذي سيتم التفاوض معه حال فشل محاولات الملكي لضم النجم ألفونسو ديفيز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد النصر يطلب رسميًا ضم روديجير من ريال مدريد

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية في تقرير لها اليوم الأربعاء عن خطة نادي ريال مدريد البديلة في حال فشل الفريق الملكي في التعاقد مع ألفونسو ديفيس، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت الصحيفة بأن هناك شكوك كببرة حول قدوم الكندي جعلت النادي يفكر في إعادة الفرنسي ثيو هيرنانديز، مدافع نادي ميلان بالموسم القادم، وأن الروسونيري منفتح على فكرة بيعه.

باريس سان جيرمان يستهدف ضم فينيسيوس جونيور

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعينها على النجم البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد بهدف التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها اليوم أن نادي باريس سان جيرمان وضع عينه على النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد، لمراقبة مستقبله مع الفريق الملكي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية الشهيرة بأن فريق العاصمة يرغب في التعاقد مع المهاجم البرازيلي في المستقبل في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد، ولكن يبدو أن الأمر سيكون صعبًا في ظل تمسك إدارة النادي الملكي بخدماته.

كما أن فينيسيوس جونيور يستهدف الاستمرار مع ريال مدريد للسنوات المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات وخاصة بعد التعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي.

مقالات مشابهة

  • برعاية أوريدُ.. مولودية الجزائر توقع عقد شراكة مع باريس سان جيرمان
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد
  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • عزارة يخطف برونزية دورة التصنيف العالمي للمصارعة
  • ياروسلاف تشيلافي: نسعى للتشبث بصدارة المجموعة