أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض سيحصل على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ حال تركيز اللاعبين في مشوار البطولة.

وقال جعفر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "يجب أن يكون لدى لاعبي الزمالك هدف واحد وهو الفوز بلقب كأس الكونفدرالية من أجل مواصلة النتائج المميزة في البطولة".

وأضاف: "سيف جعفر سيكون إضافة قوية للزمالك خلال الفترة المقبلة وأتمنى له التوفيق مع الفريق".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لبنان يفوز بالمركز الاول في البطولة العربية للمواهب

عاد إلى بيروت الفريق اللبناني الذي شارك في الحدث الشبابي "البطولة العربية لل افمواهب"، ونظمته وزارة الشباب والرياضة العراقية بإشراف جامعة الدول العربية.

وشاركت في "النشاط الذبابهني" فرق تمثل وزارات الشباب والرياضة في 10 دول عربية هي العراق المضيف ولبنان وسوريا وفلسطين والجزائر وتونس والمغرب وليبيا وسلطنة عُمان واليمن، حيث تم اختيار الشابات والشباب من المُجلّين في الدراسة الأكاديمية.

وتألف الفريق اللبناني من علي الرضا موسى ومروى زين الدين وسليم رمضان وزينب حوراني، وترأست الوفد فاتن هزيمة من وزارة الشباب والرياضة.

وفاز لبنان في الدور الاول على كل من اليمن وسوريا، وتأهل إلى نصف نهائي مثير فاز فيه على ليبيا، ثم إلى نهائي اكثر اثارة فاز فيه على العراق.

وتسلّم الفريق اللبناني كأس وميداليات المركز الاول من الدكتور احمد سعد عليوي، مدير عام دائرة الرعاية العلمية في وزارة الشباب والرياضة العراقية، الذي تسلّم بدورة درعاً تذكارية من هزيمة.

وفي مطار الرئيس رفيق الحريري في بيروت، كان حاضراً رئيس دائرة العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة حسن شرارة ممثلاً الوزير الدكتور جورج كلّاس ومدير مكتب الوزير حسين عمر، وأهالي الفريق اللبناني الفائز وإدارات المدارس التي ينتمون اليها، حيث كان الجميع فخوراً بالإنجاز الذي يعكس تفوق الطالب اللبناني عربياً وقدرته على إثبات ذاته وإمكانياته على الرغم من الظروف الصعبة التي بمرّ بها لبنان.    

مقالات مشابهة

  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لبنان يفوز بالمركز الاول في البطولة العربية للمواهب
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي