أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، فريقه من الخسارة أمام لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي، حيث سجل هدفًا في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين.

التقى إنتر ميامي بنظيره لوس أنجلوس جالاكسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الأمريكي.

صباح الكورة.. سبب استبعاد ثلاثي الإسماعيلي ومباريات نارية في جميع الدوريات وعمرو أديب يجري حوارًا مع ميسي عمرو أديب يكشف عن برنامجه الجديد "BIG TIME" وحواره الاستثنائي مع ليونيل ميسي

تقدم لوس أنجلوس جالاكسي، بهدف عن طريق لاعبه ديان يوفيليتش بالدقيقة “75”، ولكن البرغوث الأرجنتيني ميسي نجح في تسجيل هدف التعادل لصالح إنتر ميامي في الوقت القاتل عند الدقيقة “92”.

وجاء هدف ميسي في شباك لوس أنجلوس جالاكسي، بعد أسيست رائع من زميله جوردي ألبا، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

هدف ميسي أمام لوس أنجلوس جالاكسي

Alba???? Messi

Alba to Messi to level the game in LA! pic.twitter.com/mZKgOib94O

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) February 26، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاهد هدف ميسي انتر ميامي الدوري الأمريكي هدف إنتر ميامي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بيلوسي تصف دعوة نتنياهو إلى الكونغرس بـالخطأ.. وتعليق مثير (شاهد)

وصفت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي، دعوة زعماء الكونغرس رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، لإلقاء كلمة أمام المشرعين، بالخطأ.

وأوضحت بيلوسي، في لقاء مع شبكة "سي أن أن"، موقفها بالقول: "أشعر أنه من المحزن جدا دعوته لإلقاء كلمة".

وقالت إنها لم تكن لتدعو نتنياهو، على الإطلاق، لو كانت لا تزال في منصبها برئاسة مجلس النواب، قبل أن تتنحى، ولفتت إلى أنها سبق أن عارضت طلب نتنياهو، لمخاطبة الكونغرس، عام 2015.

وتابعت: "كل ما قرأته أنهم غير راضين عن هذا أو ذلك، ليس فقط غانتس، بل أعضاء آخرون في حكومته"، واقترحت على نتنياهو أن يستقيل بسبب "سلوكه في حرب الدولة اليهودية ضد حماس في قطاع غزة".

وأضافت: "أتمنى أن يكون رجل دولة ويفعل ما هو صحيح لإسرائيل".

وبشأن الكلمة المرتقبة لنتنياهو في الكونغرس، خلال زيارته إلى واشنطن، في 24 من الشهر المقبل، علقت بيلوسي بالقول: "لننتظر ونرى إلى ذلك التاريخ هل سيبقى نتنياهو رئيسا للحكومة؟".

وكان أعضاء جمهوريون؛ قالوا إن نتنياهو، سيلقي كلمة وصفوها بـ"عرض الحقيقة"، أمام الكونغرس في 24 تموز/يوليو المقبل، خلال زيارته إلى واشنطن.



وقال رئيس مجلس النواب مايك جونسون وزعيم الأقلية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل في بيان؛ إن نتنياهو سيتحدث أمام جلسة مشتركة لمجلسي النواب والشيوخ.

وقال نتنياهو في بيان: "أنا متأثر للغاية لأنني أحظى بشرف تمثيل إسرائيل أمام مجلسي الكونغرس، ومن أجل عرض الحقيقة بشأن حربنا العادلة ضد أولئك الذين يسعون إلى تدميرنا، أمام ممثلي الشعب الأمريكي والعالم أجمع"، وفق وصفه

وكان الجمهوريون انتقدوا الرئيس الأمريكي جو بايدن لموقفه من الحرب قائلين؛ إنه لا يفعل ما يكفي لمساعدة إسرائيل.

وقال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر في بيان منفصل؛ إنه شارك في توجيه الدعوة لنتنياهو.

وأضاف شومر: "لدي خلافات واضحة وعميقة مع رئيس الوزراء، عبرت عنها في أحاديث خاصة وعلنا وسأواصل القيام بذلك. لكن لأن علاقة أمريكا بإسرائيل هي علاقة راسخة، ولا تقف على شخص واحد أو رئيس الوزراء، فقد انضممت إلى دعوته للتحدث".

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، كشفت عن فضيحة إسرائيلية تمثلت في استخدام دولة الاحتلال طرقا سرية وغير أخلاقية للتأثير على أعضاء الكونغرس الأمريكي، وجلب تأييدهم ودعمهم للعدوان على قطاع غزة.

وقالت مراسلة الصحيفة، شيرا فرانكل في تقرير لها؛ إن حملة ترويج شنتها "إسرائيل"، بأوامر مباشرة من وزارة شؤون الإعلام والشتات الإسرائيلية (تربط يهود العالم بإسرائيل) للتأثير على أعضاء الكونغرس والرأي العام الأمريكي، لتأييد ودعم الحرب على غزة التي بدأت في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مستخدمة بذلك مئات حسابات مواقع التواصل المزيفة.

ونقلت الصحيفة عن أربعة مسؤولين إسرائيليين، قولهم؛ إن الوزارة المذكورة خصصت حوالي مليوني دولار لهذه العملية، واستأجرت شركة "Stoic" لتنفيذ هذه الحملة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحملة التي بدأت في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لا تزال نشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وفي ذروتها، استخدمت مئات الحسابات المزيفة التي تظاهرت بأنها أمريكية حقيقية على منصات "إكس"، و"فيسبوك"، و"أنستغرام"، مستهدفة بشكل أساسي المشرعين الأمريكيين، وخاصة السود والديمقراطيين، مثل النائب حكيم جيفريز، زعيم الأقلية في مجلس النواب من نيويورك، والسيناتور رافائيل وارنوك من جورجيا، مع منشورات تحثهم على مواصلة التمويل العسكري لـ"إسرائيل".

Former House Speaker Pelosi on Netanyahu addressing Congress on 07/24:

“I feel very sad that he has been invited. But who knows, by then, will he still be prime minister?

“I think it's going to invite more of what we have seen in terms of discontent among our own people.” pic.twitter.com/Nc166SV1OC — Jacob N. Kornbluh (@jacobkornbluh) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • ميسي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأرجنتين قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • ميسي يساعد ملاك مانشستر سيتي في جني الملايين!
  • بهدف رائع.. صلاح ينقذ منتخب مصر من فخ غينيا بيساو
  • فيديو: حريق هائل ينشب في مجمع سكني في ميامي
  • بهدف رائع.. صلاح ينقذ منتخب مصر من فخ غينيا بيساو (فيديو)
  • ليونيل ميسي يشارك في فوز الأرجنتين على الإكوادور
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • بيلوسي تصف دعوة نتنياهو إلى الكونغرس بـالخطأ.. وتعليق مثير (شاهد)
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)