صحيفة صدى:
2024-06-16@13:11:03 GMT

غولر يستقبل صدمة جديدة من مدربه

تاريخ النشر: 27th, February 2024 GMT

غولر يستقبل صدمة جديدة من مدربه

وكالات

تلقي لاعب ريال مدريد الإسباني الشاب التركي أردا غولر صفعة جديدة من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد فوز فريقه على إشبيلية في الدوري الإسباني.

وترك المدرب الإيطالي غولر على دكة البدلاء أمام إشبيلية، أمس الأحد، في الجولة الـ26 من الليغا، بعدما وعده بالمشاركة بديلا، ولكنه غيّر قراره بعد الهدف الذي سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 81، ليظل على دكة البدلاء.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “كانت لدي خطة مع غولر قبل هدف مودريتش، ثم غيرت رأيي، ليس عليّ أن أشرح أي شيء، أعتقد أنه يفهم ذلك جيدًا، وإذا لم يفهمه فلن يحدث شيء”.

ويستمر المدرب الإيطالي أنشيلوتي على عدم منح غولر دقائق لعب، وبناء على تصريحه فإنه سيستمر في عدم منحه الفرص، وفقا لما ذكرته صحيفة سبورت.
وأوضحت الصحيفة أن تفسير أنشيلوتي بشأن عدم إشراك غولر مقنع، لكن هناك طرقا ووسائل للإشارة إلى لاعب، وهو أمر يتجنبه مع آخرين مثل لوكا مودريتش.

وأضافت الصحيفة أن وضع غولر في ريال مدريد معقد، نظراً لأنه لا يلعب إلا قليلًا، أو لا يلعب على الإطلاق”؛ بسبب وصوله متأخرا نتيجة الإصابات المتكررة.

ويذكر أن غولر انتقل إلى ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي قادما من فنربخشة، لكنه شارك 92 دقيقة موزعة على 5 مباريات، بعدما أثرت عليه الإصابات التي تعرض لها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أردا غولر الدوري الإسباني ريال مدريد الإسباني

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إيطاليا تتجاوز صدمة الهدف المبكر وتنتصر على ألبانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تغلبت إيطاليا حاملة لقب بطولة أوروبا (يورو 2024) على ألبانيا بنتيجة 2-1، وذلك بعدما تعرضت لصدمة مبكرة بتلقي هدف في الثواني الأولى من المباراة التي أُقيمت السبت، وشهدت دعمًا جماهيريًا كبيرًا للمنتخب الألباني.

بدأت المباراة بحدث مفاجئ حيث سجل نديم باجرمي هدف ألبانيا في غضون 23 ثانية فقط، مستغلًا رمية تماس ضعيفة من فيدريكو ديماركو ليسدد الكرة بقوة في مرمى الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، محققًا بذلك أسرع هدف في تاريخ بطولة أوروبا.

ردت إيطاليا سريعًا واستعادت توازنها في الدقيقة 11 من الشوط الأول، عندما سجل أليساندرو باستوني هدف التعادل بضربة رأسية متقنة. وبعد خمس دقائق فقط، نجح نيكولو باريلا في وضع إيطاليا في المقدمة بتسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء، مستفيدًا من إبعاد سيئ للكرة من دفاع ألبانيا.

رغم السيطرة الكبيرة للمنتخب الإيطالي على مجريات المباراة بعد هدف باجرمي، إلا أنهم لم يتمكنوا من خلق العديد من الفرص الحقيقية في الشوط الثاني. بدا المدرب لوتشيانو سباليتي محبطًا بشكل متزايد بسبب عدم قدرة فريقه على حسم المباراة بشكل مريح، لكنه في النهاية كان سعيدًا بالتمسك بالفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى.

بهذا الانتصار، بدأت إيطاليا مشوارها في البطولة بقوة، حيث حصلت على أول 3 نقاط لتتصدر المجموعة الثانية بجانب إسبانيا، التي فازت اليوم أيضًا على كرواتيا بنتيجة 3-0. إيطاليا تسعى للدفاع عن لقبها الذي حققته في 2021، وهذا الفوز يمثل خطوة مهمة في هذا الطريق.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • يورو 2024.. إيطاليا تتجاوز صدمة الهدف المبكر وتنتصر على ألبانيا
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ