دائمًا ما نجد المسلسلات التركية متصدرة الترندات وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة خاصةً في الوطن العربي ومن هذه المسلسلات مسلسل ” طائر الرفراف” الذي حاز على شعبية كبيرة منذ بداياته لذا نجد الجميع يتسائل دومًا عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة التي تضم الكثير من الأحداث الشيقة والغير متوقعة.

الفكرة التي يدور حولها هذا المسلسل


مسلسل طائر الرفراف هو أحد المسلسلات التركية التي كونت قاعدة جماهيرية كبيرة وذلك بسبب احتوائه على أحداث مختلفة، حيث إن فكرة المسلسل تدور حول قصة حب تجمع بين البطل والبطلة والصراعات الطبقية التي تدور بينهما مع التصاعد في الأحداث، هذا وأن الحلقة 60 سيتم عرضها يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

القنوات التي تقوم بنقل مسلسل طائر الرفراف


يهتم الأشخاص بالقنوات التي تعمل على نقل المسلسلات المفضلة لهم والقنوات الناقلة لذلك هي:

قناة ستار تي في التركية

التردد:10922
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ⅚
قناة إم بي سي فور

التردد:12328.
الاستقطاب:أفقي.
معدل الترميز: 27500.
مسلسل طائر الرفراف يمتاز بأنه مزيج ما بين الإيقاع السريع والمزج بين الفانتازيا والاجتماعية الواقعية، حيث أنه بذلك يعمل على توفير قدر كبير من التشويق للمشاهد، كما أنه يحتوي علي العديد من الأحداث الدرامية المختلطة بين الإثارة والتشويق وهذه الأشياء سبب في جعله مميز وأدت إلي إقبال جماهيري من قبل المتابعين لمشاهدته، وينتمي المسلسل إلي نوعية المسلسلات التركية الرومانسية، ومع اقتراب موعد الحلقة 60 فهناك تزايد في عمليات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الأخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبو الكرة الأوروبية مباراة إنجلترا وصربيا في بطولة يورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا.

تعد بطولة أمم أوروبا من البطولات المستعصية علي المنتخب الإنجليزي الغائب عن قائمة أبطال اليورو، حيث أن أفضل إنجازاته الحصول على الوصافة عام 2020 والمركز الثالث عام 1968.

ولم تنجح الأجيال الذهبية التي تعاقبت علي المنتخب الإنجليزي في فك شفرة الحدث القاري المرموق والعريق منذ انطلاقه عام 1960 في فرنسا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

بينما تعتبر صربيا أفضل تاريخيا من إنجلترا في بطولة أمم أوروبا، حيث تمكن المنتخب الصربي من الحصول على الميدالية الفضية مرتين عامي 1960 و1968 والمركز الثالث عام 1976.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وصربيا يوم الأحد 16 يونيو 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة على إستاد فيلتينس أرينا في ألمانيا.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports HD 1 Max بنقل أحداث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 15 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • إسبانيا وكرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 14 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة