اعتقلت الممثلة المتحولة جنسيًا هانتر شيفر ، يوم الاثنين الماضي،  أثناء مشاركتها في مظاهرة نظمتها منظمة "الصوت اليهودي من أجل السلام"، للمطالبة بوقف إطلاق النار على قطاع غزة.

اقرأ ايضاًنجم عالمي يطالب بإبادة قطاع غزة.. 40 ألف فلسطيني من أجل الرهائناعتقال هانتر شيفر لدفاعها عن القضية الفلسطينية 

وشوهدت هانتر شيفر، نجمة فيلم Hunger Games، مكبلة اليدين بينما يقودها رجال الشرطة إلى السيارة، فيما ظهرت مرتديةً تيشيرت أسود طبع  عليه عبارة "أوقفوا إطلاق النار فورًا".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهانتر رفقة المتظاهرين الآخرين، وهم يهتفون: "لا مزيد من الأسلحة، لا مزيد من الحرب، وقف إطلاق النار هو ما نقاتل من أجله".

وأضافوا: "جو بايدن، نعلم أنك هنا. أنت غير مرحب بك في مدينتنا."

يُشار إلى أن الاحتجاج جرى تنظيمه في مقر شبكة NBC في مركز روكفلر بمدينة نيويورك، في محاولة لتعطيل ظهور الرئيس جو بايدن في البرنامج الحواري Late Night with Seth Meyers.

وأعلنت المنظمة التي يقودها اليهود أن رجال الشرطة اعتقلوا شيفر و50 متظاهرا آخرين.

وقال متحدث باسم المنظمة لموقع Vulture: "تم القبض على هانتر أثناء الاحتجاج، مع 50 شخصًا آخر..إننا نشيد بالتزامها بالحرية الفلسطينية وبمستقبل العدالة للجميع”.

Hunter Schafer was arrested for protesting in support of Palestine in New York.

The actress protested with the Jewish Voice For Peace organization during Joe Biden’s appearance on ‘The Late Night Show with Seth Meyers.’ pic.twitter.com/IhMNDTEpEw

— Pop Crave (@PopCrave) February 28, 2024

 

مطالبات بإطلاق سراح هانتر شيفر

وردًا على اعتقال الممثلة، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق سراح هانتر، وأطلقوا هاشتاغ "الحرية لهانتر شيفر" على موقع "إكس".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار، فكتب أحدهم: "هانتر تعتبر الشخص المناسب لهذا الأمر، وأنا أكن لها الكثير من الاحترام خاصة أنها اسم معروف في هذه الصناعة".

وأضاف آخر مستهجنًا: "من المضحك كيف يتم اعتقال الأشخاص بسبب دعوتهم للسلام بينما يتم التصفيق لمن يرتكبون أعمال العنف! إنه أمر مروع!".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هانتر شيفر

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيمين لترويجهما حملة حج وهمية بغرض النصب والاحتيال

قبضت شرطة العاصمة المقدسة، على مقيمين من الجنسية المصرية، لترويجهما حملة حج وهمية ومضللة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت توفير سكن ونقل وتأمين هدي، بغرض النصب والاحتيال، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

ودعا الأمن العام المواطنين والمقيمين لعدم الاستجابة للإعلانات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أداء فريضة الحج عن الآخرين، وتأمين الأضاحي لضيوف الرحمن وتوزيعها، وبيع أساور خاصة بالحج، وتأمين وسائل نقل، وغيرها من الإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر أشخاص ومؤسسات وهمية، وسيتم تطبيق العقوبات المقررة نظامًا بحق من يتم ضبطهم.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين الالتزام بأنظمة وتعليمات الحج، والإبلاغ عمن يخالف ذلك بالاتصال بالرقمين (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيمين لترويجهما حملة حج وهمية بغرض النصب والاحتيال
  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  • اتركوا قليلا من الطعام للمجاهدين.. تفاعل رواد التواصل مع فيديو لشاب غزّي (شاهد)
  • دراسة تحذر من تصفح مواقع التواصل قبل النوم !
  • مقتل أربعة باكستانيين بإطلاق نار على الحدود مع إيران
  • ما علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بالكوابيس؟
  • برعاية أحمد بن محمد .. تكريم الفائزين بـ “جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب”
  • برعاية أحمد بن محمد.. تكريم الفائزين بـ جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب
  • السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول”
  • منصور بن محمد بحضور لطيفة بنت محمد يكرم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب