من بين أبرز الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها بالمؤتمر العالمي للجوال 2024 MWC ببرشلونة، يأتي هاتف Tecno Pova 6 Pro الذي صممته شركة تكنو Tecno ليكون جهاز مخصص للألعاب بتصميم أنيق وذا مواصفات رائعة، وسعر منافس.

مواصفات هاتف تكنو Tecno Pova 6 Pro

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يعمل هاتف تكنو الجديد Tecno Pova 6 Pro، بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 6080، المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويمقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

 

بكاميرات ممتازة وشاحن سريع.. تكنو تطلق أحدث إصدارات تشكيلة Camon موبايل فخم بكاميرا جبارة.. تكنو تكشف عن هاتفها الأفضل بمواصفات فائقة

 


وفي المقدمة، يحتوي هاتف تكنو Tecno Pova 6 Pro، على شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.78 بوصة وبدقة FHD+ تبلغ 1080 × 2436 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وذروة سطوع تبلغ 1400 شمعة في المتر.

Tecno Pova 6 Pro

ويحزم هاتف تكنو Tecno Pova 6 Pro، بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 70 وات، ودعم الشحن العكسي بقدرة 10 وات.

Tecno Pova 6 Pro

ويتميز هاتف Pova 6 Pro بتصميم شبه شفاف تطلق عليه شركة تكنو اسم Dynamic-Tech Design، يوجد نسيج دقيق للطباعة الحجرية أسفل الظهر الشفاف للهاتف وسلسلة من مصابيح LED تسمى تأثير الضوء الديناميكي.

Tecno Pova 6 Pro

وبالنسبة للتصوير الفواتوغرافي، يتمتع هاتف Tecno Pova 6 Pro، بكاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 108 ميجابكسل، مصحوبة بكاميرا بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر ثانوي بدقة 0.08 ميجابكسل، ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، تحتوي على فلاش LED مزدوج اللون.

ويتوفر هاتف تكنو Tecno Pova 6 Pro، مقابل سعر يبدأ من 229 دولار (أي ما يعادل 7076 جنيها مصريا)، للإصدار بسعة 8 + 256 جيجابايت.
 

Tecno Pova 6 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنو تكنو بوفا 6 برو

إقرأ أيضاً:

«عقدوا العقدة».. ظهور مميز لـ هنا شيحة في حفل زفاف جميلة عوض | فيديو

شاركت الفنانة هنا شيحة لقطات من حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، الذي أقيم أمس الخميس بإحدى ساحات القلعة.

وظهرت هنا شيحة في حفل زفاف جميلة عوض عبر حسابها على «إنستجرام» تجمعهم العديد من الراقصات مع وجود عدد كبير من النجوم، التي علقت عليها قائلة: «عقدوا العقدة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Hana Shiha (@hanashiha)

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

ومن ناحية أخرى، لفتت جميلة عوض الأنظار خلال حفل زفافها على المونتير الشهير أحمد حافظ، وأقيم الحفل أمس داخل إحدى الساحات في القلعة.

نجوم حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، شهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والغنائي، أبرزهم، النجمة منى زكى، منة شلبي، لبلبة، إيمي سمير غانم، حلا شيحة وشقيقتها، نيللي كريم، نجلاء بدر، الفنانة شيرين، كندة علوش، شيرين رضا، بالإضافة إلى، مصطفى قمر، وأحمد سعد، أحمد فهمي، أحمد حلمي، وحسن الرداد، كريم فهمي وزوجته، عمرو يوسف، عمرو دياب، أحمد عز، وغيرهم من الفنانين.

حلا شيحة وأحمد سعد في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

أما عن ظهور حلا شيحة وأحمد سعد، في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، فقد لفت أنظار قطاع كبير من الجمهور.

آخر أعمال جميلة عوض

جدير بالذكر، أن آخر أعمال جميلة عوض مشاركتها في بطولة مسلسل لانش بوكس الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

اقرأ أيضاًبأحضان القلعة وحضور نجوم الفن.. أبرز لقطات حفل زفاف جميلة عوض

منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

كانوا مرتبطين في السر.. إطلالة جميلة عوض تكشف أسرار علاقتها بأحمد حافظ قبل عقد قرانهما

مقالات مشابهة

  • تسريب مواصفات هاتف “Nothing” الجديد (فيديو)
  • يخدم مختلف المناطق بسعة 300 سرير.. الصندوق السعودي للتنمية ينشئ مستشفى إقليميًا بنيكاراجوا
  • «عقدوا العقدة».. ظهور مميز لـ هنا شيحة في حفل زفاف جميلة عوض | فيديو
  • تسريب مواصفات هاتف "Nothing" الجديد
  • أحمد عبدالسلام يكتب: عالم بلا موبايل بلا ضجيج
  • غادة جبارة: فخورة برغبة فتيات "رفعت عيني للسما" بدعم موهبتهن بالدراسة الأكاديمية
  • Motorola تطلق منافسا جديدا لهواتف سامسونغ
  • محمد الدّويش : بن زكري قدم عمل مميز مع الاخدود ولكن ليس افضل من جيسوس
  • تفاصيل صادمة في معسكر حكام السويس وقصة فيديو من 30 ثانية تقلب الموازين
  • احذر وجود هذه التطبيقات على موبايل طفلك.. كيف تحميه من خطر الـ«دارك ويب»؟