جدد قاضى المعارضات المختص، حبس 3 متهمين بينهم أجنبي الجنسية، 15 يومًا احتياطيًا لاشتراكهم فى تشكيل عصابة جديدة لتزوير المحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، وخاصة التوكيلات الرسمية بقصد ترويجها على راغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية.    وضمت لأحرار المضبوطة في القضية،  (عدد من الأختام لشعار الجمهورية لجهات مختلفة – أكلاشيهات - الأجهزة والأدوات والأوراق والشهادات المستخدمة فى التزوير - 6 هواتف محمولة مُحمل عليها صور مستندات مزورة – مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية – 4 كارنيهات "مزورين") .

  وتبين أن المتهمين قاموا بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير وتقليد المحررات والأختام الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات والمصالح الحكومية والترويج لها وبيعها لراغبيها مقابل مبالغ مالية، و متخذين من محل إقامتهم مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى.   بمواجهتهم اعترفوا باصطناع وتزوير المستندات الرسمية والحكومية المضبوطة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم لترويجها على عملائهم مقابل مبالغ مالية.   وضبط بحوزة المتهمين(عدد من الأختام لشعار الجمهورية لجهات مختلفة – أكلاشيهات - الأجهزة والأدوات والأوراق والشهادات المستخدمة فى التزوير - 6 هواتف محمولة مُحمل عليها صور مستندات مزورة – مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية – 4 كارنيهات "مزورين").





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث تزوير مستندات اختام تزوير المحررات الرسمية مبالغ مالیة

إقرأ أيضاً:

الأمن العام يستعرض عددا  من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.. فيديو

الرياض

استعرض الأمن العام عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها في مناطق المملكة كافة.

وأوضح الأمن العام، فى بيان له أنه تم القبض على 4  مقيمين قاموا بالنصب والاحتيال بالترويج لحملات حج وهمية وبيع تصاريح وأسلوب حج مزورة، وضبط بحوزته مبالغ مالية واختام هواتف متنقلة وأجهزة حاسوب.

كما تم القبض على مقيم من الجنسية اليمنية ومواطن، قاما بتنفيذ عمليات نصب واحتيال، تمثلت في تقديم خدمات عامة وهمية، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وضبط بحوزته على مبالغ مالية موضوعات ذهبية.

وتابع، أنه تم القبض على مقيم من الجنسية المصرية قام بالنصب والاحتيال بالترويج لحملات حج وبيع أساور حج مزورة وضبط بحوزته على مبالغ مالية.

تم القبض أيضا على 4  مقيمين ووافد بتاشيرة زيارة من الجنسية الاندونيسية قاموا بالنصب والاحتيال بالترويج لحملات حج وهمية وبيع تصاريح وأساور حج مزورة، وضبط بحوزتهم على مبالغ مالية، واختام وهواتف متنقلة وأجهزة حاسوب.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/SGUbrx3Jlowm1sHs.mp4

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يستعرض عددا  من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.. فيديو
  • تفاصيل ضبط مستريح الهواتف المحمولة نصب على المواطنين فى 7،5 مليون جنيه
  • القبض على شخص بتهمة الاستيلاء على أموال مواطنين بدعوى توظيفها بـ طوخ
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • الإطاحة بشخصين نفذا عمليات نصب واحتيال في الرياض
  • سقوط متهم بتزوير العملات المحلية في قبضة الأمن
  • الاستخبارات تطيح بمبتز المستشفيات والعيادات الطبية الاهلية في كركوك
  • تخصصوا في الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام
  • جنايات الإسكندرية تعاقب مزور الأوراق الرسمية 3 سنوات