باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل ونجليه، لاحتجازهم سائق توك توك
سائق توك توك في كرداسة

سرق توك توك

واعترفوا المتهمين بارتكاب الواقعة واستدراجهم المجنى عليه وإحتجازه بمنزل أحد جيرانهم "تم ضبطه" لسابقة قيام المجنى عليه بسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمتهمين بالإشتراك مع آخر "مُقيد الحرية" وأرشدوا عن مركبة المجنى عليه.


القبض على المتهمين

تلقلى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من عامل، مقيم بدائرة المركز بتلقيه اتصال هاتفى من أحد الأشخاص أبلغه باحتجاز نجله سائق مركبة "توك توك" لسابقة قيامه بسرقة مركبة "توك توك" أخرى خاصة به وطلب منه مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه ومركبة "التوك توك" الخاصة بالمجنى عليه.

بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة عاطل، ونجليه "لأحدهما معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

تم استهدافهم وضبطهم وتحرير المجنى عليه مصاب بكدمات وجروح قطعية متفرقة بالجسم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واستدراجهم المجنى عليه وإحتجازه بمنزل أحد جيرانهم "تم ضبطه" لسابقة قيام المجنى عليه بسرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمتهمين بالإشتراك مع آخر "مُقيد الحرية" وأرشدوا عن مركبة المجنى عليه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة  التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي سائق توك توك مركز شرطة قسم شرطة شمال الجيزة قسم شرطة بولاق الدكرور مركز شرطة كرداسة المجنى علیه توک توک

إقرأ أيضاً:

مركبة "أواز" الروسية تحصل على أجهزة الحماية من الدرونات والشظايا

أرسلت إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة نماذج أولى من مركبة "أواز" العسكرية المزودة بمجموعة الحماية من الدرونات والشظايا.

فيما يتعلق بالشبكات المضادة للدرونات التي تركب في أعلى المعدات الحربية فإن تلك التكنولوجيا تم تطبيقها على العديد من المدرعات والمركبات العسكرية والمدنية. بينما تعتبر مجموعة الحماية من الشظايا شيئا جديدا بالنسبة إلى مركبة "أواز".

إقرأ المزيد سلاح روسي جديد يظهر في منطقة العملية العسكرية الخاصة (فيديو)

وقالت شركة "كلاشينكوف" إنها عبارة عن ألواح مصنوعة من المواد المركبة من التيتانيوم والبولي إيثيلين عالي الوزن الجزيئي (UHMWPE). وإن الجمع بين هاتين المادتين جعل من الممكن إنشاء هيكل رقيق وخفيف إلى حد ما مع مقاومة عالية للتشظي يمكن تركيبه بسهولة على الأبواب والأغطية الخارجية للمركبة.

يذكر أن الأسباب الرئيسية لخسائر المركبات في المنطقة العسكرية الخاصة هي الطائرات المسيرة وأضرار الشظايا الناتجة عن القصف المدفعي والضربات الصاروخية. ويجب أن تزيد مجموعة الحماية الجديدة من قدرة مركبات "أواز" العسكرية على البقاء.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 

مقالات مشابهة

  • مركبة "أواز" الروسية تحصل على أجهزة الحماية من الدرونات والشظايا
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • استمرار حبس عاطل لحيازته مخدري الحشيش والبودر في كرداسة
  • تفاصيل إحالة عاطل لاتهامه بسرقة متعلقات المواطنين فى مصر القديمة