استقبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عصر اليوم الخميس، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ " قادرون باختلاف" لمنحه العضوية العاملة لنادي الزمالك، في حضور كل من أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وعضو اللجنة البارالمبية، وعمرو الحداد نائباً عن وزير الشباب والرياضة.


وكان  عبد الرحمن مصطفى كامل قد أعرب عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك خلال الاحتفالية التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أنهى إجراءات استخراج عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل  .

ومن جانبه قال الكابتن حسين لبيب :" نعرب عن فخرنا بتواجد عبد الرحمن مصطفى في نادي الزمالك، وأتشرف نيابة عن مجلس الإدارة بتقديم كارنيه العضوية العاملة هدية له، وشرف لنا أن يكون عبد الرحمن عضواً في نادي الزمالك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك :" عبد الرحمن مصطفى سيتواجد في الاستوديو التحليلي بقناة الزمالك اليوم لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز".

وتابع قائلا:" فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي".

ومن جانبه أعرب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته بالحصول على عضوية نادي الزمالك ووجه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على سرعة تلبية أمنيته بالحصول على عضوية القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين لبيب عبد الرحمن مصطفى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مجلس إدارة نادی الزمالک عبد الرحمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة نادي الشارقة يوزع الحقائب الإدارية ويستعرض التوجهات الاستراتيجية

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بتشكيله الجديد اجتماعه الأول بمقر مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة خالد عيسى المدفع وحضور جميع الأعضاء.

وشهد الاجتماع توزيع الحقائب الإدارية واستعراض التوجهات الإستراتيجية للارتقاء بكافة الإدارات والفرق الرياضية بالنادي خلال الفترة المقبلة من خلال العناية بالمواهب والتميز في الأداء والعمل المؤسسي الذي يخدم أهداف وإستراتيجية النادي.

وأقر مجلس الإدارة استمرار شركة كرة القدم في أداء مهامها برئاسة سعادة خالد عيسى المدفع لحين الانتهاء من إعادة تشكيل مجلس الإدارة وتلبية احتياجات الفريق الأول وقطاع المراحل السنية ومتطلبات المرحلة القادمة.

ورفع سعادة خالد عيسى المدفع وأعضاء المجلس أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الثقة الغالية ومباركته ودعمه للرياضة والرياضيين.

كما توجه المجلس بالشكر والامتنان لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على دعمه ومتابعته الدائمة مما أسهم في تطوير الحركة الرياضية في الإمارة.

وثمن متابعة ودعم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة للرياضة في الإمارة ورعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة للأنشطة الرياضية في الإمارة.وام


مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • مجلس إدارة نادي الشارقة يوزع الحقائب الإدارية ويستعرض التوجهات الاستراتيجية
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • رئيس الشيوخ: قادرون على التعامل مع التطور الكبير فى التكنولوجيا
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر