صدى البلد:
2024-06-11@18:46:49 GMT

ليلى علوي تبدأ تصوير أولى مشاهد فيلم المستريحة

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

بدأت الفنانة ليلى علوي، اليوم تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد المستريحة والذى تخوض بطولته بجانب كل من بيومي فؤاد ومحمد رضوان وعبد الرحمن حسن.
 

واحتفلت ليلى علوي مع باقى فريق عمل الفيلم بأول أيام التصوير وقاموا بتقطيع التورتة، حيث من المفترض أن يتم عرض الفيلم بالتزامن مع عيد الفطر القادم.
 

فيلم المستريحة


يذكر أن فيلم «المستريحة» هو التعاون الأول بين النجمة ليلي علوي والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم «قلب أمه» و«ديدو» و«زومبي» و«جروب الماميز» ومسلسل «ألف حمدالله على السلامة» رمضان الماضي ومسلسل «نصي التاني» عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد.

فيلم «المستريحة» بطولة النجمة ليلي علوي وتأليف أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

وكان قد بدأ المخرج عمرو صلاح خلال الأيام الماضية عقد جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي لوضع اللمسات النهائية على السيناريو، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع باقى أبطال العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليلى علوي المستريحة محمد رضوان بيومي فؤاد

إقرأ أيضاً:

أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة

أشاد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بدور محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر في السنوات الأخيرة.

وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "من وجهة نظري أن محمد صلاح نجم منتخب مصر لم يتخاذل عن تمثيل منتخب الفراعنة في أي وقت من الأوقات".

وتابع: "العلاقة بين حسام حسن وصلاح جيدة ولا مجال الشائعات داخل صفوف منتخب مصر".

واختتم منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن تدريباته  الأحد استعدادا لمواجهة غينيا بيساو اليوم الإثنين فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

والتقى منتخب مصر مع بوركينا فاسو في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، كما يسعى الفراعنة للفوز في لقاء اليوم لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم التأهل لكأس العالم.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار قبل أن يفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف: كبرت مع شخصية ربيع وأحببت الشخصية بشقاوتها وقلبها الطيب
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • راجكومار راو يشارك كضيف شرف في أول تجربة سينمائية لـ فينود راوات
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر
  • سلمان خان يبدأ تصوير مشاهد Sikandar  هذا الشهر
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • غدا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبدالقوي على حكم حبسه