صدى البلد:
2024-06-16@12:46:12 GMT

برفقة مبابي.. أشرف حكيمي يقترب من ريال مدريد

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

أوضح الصحفي "ماريو كورتيجانا" من صحيفة "ذا أثلتيك"، أن إدارة ريال مدريد تدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ في حال عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وعبّر حكيمي سابقًا عن تقديره لريال مدريد ولملعب سانتياجو برنابيو، ولم يحدد موقفه بعد بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان؛ مما يجعل احتمالية عودته إلى الريال مدريد في المستقبل “قائمة”.

ويستعد نادي فالنسيا لمواجهة ريال مدريد في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني “الليجا”.

وأعرب المدير الفني لفالنسيا، روبن باراخا، عن سعادته بجاهزية جميع لاعبي الفريق للمباراة، مشيرًا إلى أنهم جاهزون بشكل جيد ويملكون الخيارات الكافية للتنافس بقوة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة ريال مدريد الانتقالات الصيفية الدوري الإسباني باريس سان جيرمان فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 10 مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما تأكد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي على الأقل، إذ سيرتدي القميص رقم 9.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مبابي كان يرغب في الحصول على القميص رقم 10 الذي يرتديه مع منتخب فرنسا، لكن بقاء مودريتش في صفوف النادي العاصمي حال دون ذلك.

أخبار قد تهمك هل يحطّم مودريتش رقماً قياسياً صامداً في ريال مدريد منذ 58 عاماً؟ 24 مايو 2024 - 10:50 صباحًا مودريتش يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال 16 يونيو 2023 - 11:14 مساءً

وأضافت الصحيفة أن قائد منتخب فرنسا، والمنتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى 2029، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، سيتم تقديمه كلاعب جديد في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 يوليو.

وزادت الصحيفة الإسبانية: سيكون اللاعب في باريس يوم الاثنين 15 يوليو للاحتفال في “الشانزليزيه” إذا فازت بلاده بلقب “يورو 2024″، وسيسافر إلى مدريد صباح الثلاثاء، إذ يخطط النادي الإسباني لتقديمه في “سانتياغو برنابيو” المكتظ بالجماهير، وسيبدأ في بيع قميص اللاعب في نفس اليوم.

ولا يبدو واضحاً حتى الآن موعد انضمام مبابي إلى الفريق، إذ يتبع النادي نظاماً مع اللاعبين الذين يخوضون “اليورو” أو كوبا أميركا بغيابهم عن جولة الفريق في أميركا، وعودتهم قبل أسبوع من مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد