الوطن:
2024-06-16@13:36:34 GMT

مواعيد ضعف المياه عن مدينة الواسطى ببني سويف غدا

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

مواعيد ضعف المياه عن مدينة الواسطى ببني سويف غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، ضعف المياه في مدينة الواسطى شمال المحافظة، غدا الاثنين، لمدة 12 ساعة، بسبب أعمال تطهير الخزان الأرضي والمُرشحات بالمحطة القديمة، ما يترتب عليه توقف المحطة وضعف للمياه.

مواعيد ضعف المياه في مدينة الواسطى

وأشارت الشركة خلال بيان صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، اليوم الأحد، إلى ضعف المياه عن مدينة الواسطى غدا الاثنين من الساعة الثامنة 8 صباحًا وحتى الساعة الثامنة 8 مساءً.

ضعف المياه في مدينة الواسطى

وأرجعت الشركة سبب ضعف المياه، للقيام بأعمال التطهير الدورية وتخفيف الضغوط بمحطة مياه الواسطى القديمة شمال بني سويف.

تدبير سيارات مياه نقية 

وناشدت شركة مياه الشرب في بني سويف، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مع توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بضعف المياه لحين الانتهاء من الأعمال.

وتقدمت الشركة باعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الساعات المذكورة، بسبب أعمال التطهير، لضمان انتظام تقديم الخدمة، موضحة أنه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125، أو رقم الواتساب 01211175827 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه بني سويف ضعف المياه شركة المياه ببني سويف مدينة الواسطى بني سويف ضعف المیاه

إقرأ أيضاً:

مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى

كثفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، من خلال إدارات "التوعية واستطلاع الرأي والمشاركة المجتمعية" حملاته التوعوية للمواطنين بمختلف شرائحهم وأعمارهم استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك في إطار خطة الشركة لرفع حالة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتنفيذاً لتوجه الدولة لترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة من كل قطرة مياه والتخلص الامن من مخلفات الصرف الصحي.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج موضحاً أن الحملات التوعوية شملت جميع مناطق وأحياء محافظة سوهاج حيث تم تنظيم العديد من حملات التوعية والندوات التثقيفية لأصحاب محال الجزارة والمارة بالأسواق ضمن برنامج توعوي مكثف لتوعية المواطنين بعدم الإسراف في المياه وترشيد استهلاكها وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي وتعزيز المسؤولية تجاه كل نقطة مياه.

وأضاف رئيس شركة سوهاج، أهمية تكثيف حملات التوعية المختلفة قبيل عيد الأضحى المبارك تزامنا مع زيادة استهلاك المياه الذي يواكب عمليات ذبح الأضاحي موضحاً أن الخط الساخن 125 يعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات المواطنين وشكاواهم المختلفة وهناك فرق الصيانة الفنية الجاهزة لسرعة التدخل ومواجهة أي أعطال بالمحطات أو أعمال طارئة أو أزمات قد تحدث.

وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية والتثقيف إن الحملات تضمنت نشر إرشادات للطرق السليمة والآمنة لجمع مخلفات الأضاحي والتخلص منها وإلقائها في الأماكن المخصصة وعدم إلقائها في بالوعات الصرف الصحي لتنبيه المواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة التعامل بشكل صحيح مع مخلفات الأضاحي.

واستهدفت الحملات التوعوية استهدفت مختلف المناطق والفئات والاعمار المختلفة لغرس المفاهيم الصحيحة والإيجابية في ثقافتهم والتوعية بالحفاظ على المياه بجانب عقد لقاءات وندوات بالجمعيات الأهلية بالمحافظة وإجراء استطلاعات رأى للمواطنين للتعرف على مدى رضائهم عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • «مياه سوهاج» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية استعدادًا لعيد الأضحى
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى