أثارت عارضة الازياء الإسبانية "جورجينا رودريغز" تساؤلات عديدة حول حقيقة تتويج علاقتها رسميًا باللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، الذي انضم مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي والاحتفال بزفافهما بعد علاقة استمرت سنوات.

اقرأ ايضاًجورجينا رودريغز في تصريح مثير للجدل عن الحجابجورجينا رودريغز تثير تساؤلات حول اعلانها حفل زفافها على رونالدو

وفي التفاصيل بدات القصة بعد ظهور جورجينا في أسبوع الموضة المقام في باريس يوم الجمعة الماضية وهي ترتدي فستان رياضي باللون الأحمر، مع رقم 7 رقم رونالدو، وكتابة اسم حبيبها عليه.

وبعدها شاركت عارضة الازياء بوست عبر حسابها الخاص في إنستغرام لإطلالتها في الفستان، وفي إحدى الصور ظهرت إلى جانب أبنائها وكتبت في تعليقها" حلم آخر يتحول إلى حقيقة".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Georgina Rodríguez‎‏ (@‏‎georginagio‎‏)‎‏

أما المفاجاة كانت مشاركتها عبر ستوري حسابها في إنستغرام ما يشبه بطاقة دعوة، كتب عليها إعلان، وفي المنتصف صورة مغلف رسائل وضع عليه قلب حب باللون الأحمر، وأسفل المغلف اسمها واسم رونالدو.

اقرأ ايضاًرغم بعد المسافة.. كريستيانو رونالدو يعايد حبيبته جورجينا بميلادها الـ30

وفي نهاية البطاقة وضع تاريخ الثلاثاء 5 مارس، مع تحديد الساعة السابعة مساءً والإشارة إلى المكان انه الرياض المملكة العربية السعودية.

وأثارت صورة الدعوة الكثير من التساؤلات بين الجمهور، وراح البعض للحديث على أنها إعلان رسمي عن احتفالهما بزواجهما أخيرًا، إلا أن البعض قال إن البطاقة لم تكشف انه حفل زفاف وان جورجينا أرادت اثارة الجدل.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جورجينا رودريغز أخبار المشاهير كريستيانو رونالدو جورجینا رودریغز

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مريم الخشت عن سبب تأجيل موعد زفافها

احتفلت الفنانة مريم الخشت، في شهر يونيو من العام الماضي، بخطبتها على شخص من خارج الوسط الفني، بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة، بحضور عدد من أصدقائها من الوسط الفني والأهل والأقارب، وكان من المنتظر أن تحتفل بزفافها خلال الأيام القليلة الماضية، لكن تأجل ذلك.

أسباب تأجيل حفل زفاف مريم الخشت

وفي أول تعليق للفنانة مريم الخشت، عن أسباب تأجيل حفل زفافها، أوضحت في تصريحات تليفزيونية، أنهما يواجهان ضغوطات كبيرة في تحضيرات الزفاف، خاصة بيت الزوجية، التي تري أنه الأهم لحياة مستقرة وسعيدة، مشددة على أنها تعيش قصة حب قوية مع خطيبها، لكن عامل الوقت سبب تأخير زفافهما.

آخر أعمال مريم الخشت

وكان آخر أعمال الفنانة مريم الخشت، مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل بدون سابق انذار؛ إذ ظهرت في نهاية الأحداث، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، ونهال عنبر، وآخرين، من اخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

مقالات مشابهة

  • ساندي تروج لأغنيتها الجديدة «صحاب ما صانوش»: تُطرح غدا (فيديو)
  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • نجمة برنامج «أراب أيدول».. ميرفت مجدي تحتفل بحفل زفافها
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • فصل مذيعة إسرائيلية بسبب الأسيرة نوعاه أرغماني
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • قيادات تعليمية تشارك القحطاني حفل زواج إبنه
  • أول تعليق من مريم الخشت عن سبب تأجيل موعد زفافها
  • فصل مذيعة فلسطينية من القناة 12 بسبب تعليق على الأسيرة أرغماني