قال الإعلامي الأمريكي تاكر كارلسون إن الولايات المتحدة ستلقى مصير الإمبراطورية الرومانية على خلفية الهجرة غير الشرعية، ومنح الجنسية للمهاجرين مقابل الخدمة في الجيش.

إقرأ المزيد بوليتيكو: عملية تجسس بوتين البارعة تترك شولتس في العراء

جاء ذلك في فيديو لكارلسون انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، شدد فيه المذيع الأمريكي على أن "الجيش الروماني وفيالقه كان يسيطر عليها أشخاص من غير مواطني روما، ولم يكونوا موالين لها، لهذا تمردوا ضد الأمة الرومانية" على حد تعبير كارلسون.

وتابع كارلسون: "لقد تدفقت إلى هذا البلد (الولايات المتحدة) عشرات الملايين من الأجانب غير الشرعيين. ما لا يقل عن 7.2 مليون وهو الرقم الرسمي الذي دخل منذ أصبح جو بايدن رئيسا، وهو عدد أكبر من تعداد سكان 32 ولاية أمريكية. فما الذي فعلناه مع هؤلاء؟ هل رحلناهم؟ كلا.. ليس كما يريد الكونغرس الأمريكي".

وأفاد التقرير المرفق الذي جاء به كارلسون بأن عضو الكونغرس الأمريكي بات رايان يطرح مشروع قانون للمهاجرين المؤهلين يسمح لهم بالحصول على الجنسية الأمريكية إذا ما خدموا في الجيش الأمريكي.

وكانت ولاية تكساس قد اتخذت خطوات لتعزيز دفاعاتها، بما في ذلك بناء معسكر عسكري للحماية من المهاجرين غير الشرعيين، وبدأت بالفعل المرحلة الأولى من بناء هذا المعسكر، بسبب عدم الرضا عن حماية حدود تكساس التي كانت تسيطر عليها السلطات الفيدرالية.

المصدر: Bitchute

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الأمريكي الكونغرس الأمريكي الهجرة غير الشرعية تكساس صحافيون

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت

قد يكون الحصول على جواز سفر في الولايات المتحدة أمرًا معقدًا للغاية، لكنه على وشك أن يصبح أبسط قليلاً. أعلنت وزارة الخارجية أن تجديد جوازات السفر عبر الإنترنت متاح رسميًا للجمهور، بعد برامج تجريبية متعددة. في بيان، أشاد وزير الخارجية أنتوني بلينكين بزيادة عدد الموظفين والتحسينات التكنولوجية في تغذية هذا التقدم وتقليل أوقات انتظار جواز السفر.

حتى الآن، كان التقدم بطلب للحصول على جواز سفر جديد يتطلب إرسال نموذج مطبوع، وصورة بحجم جواز السفر، ونسخة مصورة من بطاقة هوية صالحة، وأحدث جواز سفر للشخص وشيك. يمكن للأميركيين أيضًا إحضار المستندات إلى منشأة قبول جوازات السفر والدفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان.

ومع ذلك، لن تكون طلبات جوازات السفر عبر الإنترنت متاحة لكل مواطن أميركي. الأفراد مؤهلون إذا كانوا يقيمون في الولايات المتحدة، أو تجاوزوا سن 25 عامًا وانتهت صلاحية جواز سفرهم بعد عام 2019 أو ستنتهي صلاحيته في العام المقبل. وهذا يعني أن أي شخص يحصل على جواز سفره الأول منذ أكثر من خمس سنوات، ويعيش في الخارج أو يقل عمره عن 25 عامًا، لن يستفيد من التغيير. كما أن النظام الجديد غير متاح لأي شخص يغير اسمه أو جنسه.

وقد تتغير هذه القيود في المستقبل. وقالت مساعدة وزير الخارجية للشؤون القنصلية رينا بيتر في إفادة صحفية: "لن يكون هذا آخر شيء نقوم به. نريد أن نرى كيف تسير الأمور ثم نبدأ في البحث عن طرق لمواصلة توفير هذه الخدمة لمزيد من المواطنين الأميركيين في الأشهر والسنوات المقبلة". في الوقت الحالي، إذا كنت مؤهلاً، فاتبع الخطوات لتجديد جواز السفر عبر الإنترنت هنا.

مقالات مشابهة

  • اليوسف يترأس وفد مجلس الأعمال العماني الأمريكي لتعزيز التعاون التجاري مع الولايات المتحدة
  • حل الجيش.. الواجب الوطني الذي تأخر كثيرا
  • شرطي آلي يحتجز مجرماً لجأ إلى فندق وفتح النار على ضباط الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية .. فيديو
  • الولايات المتحدة تحض مواطنيها على مغادرة لبنان
  • السوداني يزور الولايات المتحدة للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الكونغرس: الولايات المتحدة تمر بأزمة تنفيذ الغواصات النووية
  • “هآرتس” تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع “حماس” الذي قدم إلى الولايات المتحدة
  • قرقاش: زيارة محمد بن زايد إلى الولايات المتحدة عنوانها المستقبل
  • الولايات المتحدة تعترف بعدم إمكانية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة قبل انتهاء ولاية بايدن
  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت