بوابة الوفد:
2024-06-02@06:54:14 GMT

خبى وشك.. خوف محمد فؤاد على ابنته من الحسد (صور)

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

لفتت ابنة الفنان “محمد فؤاد” الأنظار بجمالها وملامحها البريئة، بعد ظهورها مع والدها فى حفل زفاف شقيقها “عبد الرحمن” الذي أقيم في قصر الأمير محمد علي بالمنيل.

محمد فؤاد لابنته خبى وشك:

على الرغم من انه حفل زفاف شقيقها، لكنها تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعى ، لتداول صورها مع والدها “محمد فؤاد”وهى تقبله وتحتضنه وترقص معه.

ظهر الفنان “محمد فؤاد” في فيديو وهو يرقص مع ابنته على أنغام أغنية "قصة حب"، ويحاول إخفاء وجهها من المصورين، قائًلا:"خبي وشك، خبي وشك الله أكبر".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Fanonline‎‏ (@‏‎fanonline1‎‏)‎‏

يُذكر انه احتفل الفنان “محمد فؤاد”، بعقد قران ابنه بقصر محمد على في البارون، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومن بينهم مصطفى قمر، حميد الشاعري، خالد عجاج، مصطفى كامل، دنيا عبد العزيز، محمد لطفي وغيرهم من النجوم.

كان آخر ظهور لـ “محمد فؤاد” فى حفلات ليالي السعودية المصرية، والتقى خلال الحفل بالفنانة “مي عز الدين” واستعادا معا ذكريات فيلم "رحلة حب"، الذي قدم قبل 23 عامًا.

حضر الحفل عدد كبير النجوم منهم عمرو دياب،كريم عبد العزيز،حميد الشاعرى،مصطفي قمر ،منى الشاذلى ،عمرو الفقي ،إسعاد يونس ،يسرا ،ليلي علوي ،الهام شاهين ،آمال ماهر،رامي عادل إمام ،نيللي كريم ،أشرف عبد الباقي ،أحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

 كشف الفنان “محمد فؤاد” مؤخرًا، أنه سيعود للسينما من جديد، بعمل فني سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابه عن السينما 19 عامًا.

كان فيلم “غاوي حب”،هو آخر أعماله  السينمائية، بطولة الفنانة حلا شيحة ورامز جلال، وعرض عام 2005، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، فمازال العمل يعرض حتى الآن على الشاشات .

وشارك في فيلم “غاوي حب”، كل من محمد فؤاد، حلا شيحة، رامز جلال، خالد الصاوي، عبد الله مشرف، أميرة العايدي، ملك قورة وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من إخراج أحمد البدري وتأليف أحمد البيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد حميد الشاعري زفاف مي عز الدين ليالي مصرية سعودية مصطفى قمر محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي وميرهان حسين أول الحاضرين بـ حفل زفاف ياسمين رئيس

توافد نجوم الفن، لحضور حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس ، على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، والمقام داخل إحدى الأماكن الأثرية بالقاهرة.

وكان كل من: ميرهان حسين، ودنيا سامي، والفنان كريم فهمي وزوجته، من أبرز الحاضرين بحفل زفاف ياسمين رئيس.

وأحتفلت الفنانة ياسمين رئيس، خلال الأيام الماضية بحنتها، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني و كان من أبرزهم: صبا مبارك ودينا الشربيني ومريهان حسين، وظهرت ياسمين مرتدية فستان أبيض، دون الكشف عن مناسبة هذه الصور.

ياسمين رئيسآخر أعمال ياسمين رئيس

وتنتظر ياسمين رئيس، عرض فيلمها الجديد رحلة البحث عن فستان الزفاف، ويعد ثانى عمل يجمع ياسمين رئيس وأسماء جلال بعد فيلم «الحارث» الذى طرح عام 2021.

قصة فيلم رحلة البحث عن فستان الزفاف

تدور أحداث الفيلم حول امرأة من حى فقير على وشك الزواج ويتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic، ومن إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن المقرر بدء تصويره خلال 3 أسابيع.

ومؤخرا طرح لها فيلم «أنا لحبيبي»، مع الفنان كريم فهمي، سوسن بدر، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، نادر فؤاد، بيومي فؤاد، ومن إخراج هادي الباجوري، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر وقت طرحه في دور العرض السينمائي.

اقرأ أيضاً«المطربة اللي مثلت».. مي كساب توجه رسالة للجيل الجديد

حدث وأنت نائم| قاتل طفل شبرا الخيمة يمثل جريمته والتحقيق مع طليق المطربة مي فاروق

مقالات مشابهة

  • د. محمد فؤاد يكتب: عن الفيل الأبيض.. الدعم وأشياء أخرى
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • وفيات السبت .. 1 / 6 / 2024
  • محمد ثروت وبيومي فؤاد في "كارت شحن" لأول مرة الليلة على ART
  • دماءه لدرء الحسد.. كيف سكن الخروف ذاكرة الصعيد؟
  • طارق فؤاد والفرقة المصرية يقدمان روائع موسيقار الأجيال على مسرح السامر
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • كريم فهمي وميرهان حسين أول الحاضرين بـ حفل زفاف ياسمين رئيس
  • عزاء الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين في بيروت.. اليوم
  • اليوم.. أسرة الفنان فؤاد شرف الدين تستقبل عزائه بـ بيروت